انت الحكاية والمستقبل

وظائف بنك مصر لحديثي التخرج بفرع البحر الأحمر 2019

أعلن بنك مصر عن فتح باب التقديم في مجموعة وظائف في قسم مسئول خدمات مصرفية وذلك في فرع البنك بمحافظة البحر الأحمر، وهذه الوظائف كما ذكرنا متاحة لحديثي التخرج من مختلف الجامعات المصرية وفي مجموعة من التخصصات سوف نوضحها بالأسفل ووفقاً للشروط التي نوضحها بالأسفل أيضاً.

قائمة وظائف بنك مصر لحديثي التخرج لعام 2019

تأتي هذه الوظائف التي تم الإعلان عنها في مجموعة من الأدوار والمهام المختلفة داخل البنك وهي كالتالي:

1- تيللر

وهو سيكون المسئول عن تقديم و إتمام جميع المهام المصرفية والتي تشمل مهام السحب، الإيداع، استبدال العملات وغيرها من المهام داخل البنك.

2- مسئول خدمة عملاء

في هذه الوظيفة يقوم الموظف بتقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء مع الحرص على أن تكون الخدمات بمستوي عال من الجودة والكفاءة وذلك وفقاً لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة داخل البنك.

3- أخصائي تمويل

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

ويعتبر أخصائي التمويل هو المسئول عن كل ما يتعلق بتمويل المشروعات المتناهية الصغر وذلك من عدة جوانب مثل الاحتفاظ بالعملاء الحاليين واجتذاب عملاء جدد وضمان جودة المحفظة والتأكد من تحقيق الأهداف المحددة للمشروع ومتابعة سداد الأقساط وغيرها من المهام.

4- مسئول المبيعات

آخر وظيفة معنا في وظائف بنك مصر لحديثي التخرج هي مسئول مبيعات، وفي هذه الوظيفة ستكون مسئول بشكل أساسي عن تسويق وبيع كافة منتجات وخدمات البنك المختلفة والتي تشمل القروض والودائع والعديد من المنتجات الاستثمارية للعملاء الجدد وتقييم احتياجات العملاء وبيع المنتجات والخدمات وغيرها الكثير من الخدمات.

شروط التقديم في الوظائف

  • التقديم متاح لخريجي الجامعات المصرية بالإضافة إلى أكاديمية السادات او الاكاديمية البحرية او المعهد الكندي العالي وذلك لخريجي دفعات 2014 حتى 2018.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة بكالوريوس تجارة في أحد التخصصات التالية (محاسبة، ادارة اعمال ،اقتصاد ،احصاء, بنوك ,تجارة خارجية ,علاقات دولية ,تجارة دولية ,تسويق ,تجارة وإدارة المهمات ,تمويل واستثمار, التامين ,العلوم الاكتوارية ,العلوم السياسية ,الموارد البشرية ,أسواق ومنشآت مالية، تسويق ,إدارة).
  • يجب أن لا يتعدى سن المتقدم وقت الإعلان عن وظائف بنك مصر لحديثي التخرج عن  30 عام.
  • يجب أن لا يقل التقدير العام للشخص عن “جيد” علي الاقل.
  • يجب أن يكون المتقدم يجيد التعامل مع برامج MS Office.
  • يجب أن يتمتع المتقدم بمهارات تواصل جيدة والقدرة على العمل داخل فريق.
  • يجب أن يكون المتقدم مقيم بمحافظة البحر الأحمر وإثبات ذلك من خلال محل الإقامة في البطاقة الشخصية.

خطوات التقديم في الوظائف

يمكنك التقديم على وظائف بنك مصر لحديثي التخرج من خلال الصفحة الرسمية للتقديم من هنا.

ومن خلال هذه الصفحة أيضاً يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الوظائف وطبيعة العمل بها والمسئوليات الخاصة بكل وظيفة من هذه الوظائف، بالإضافة إلى شروط التقديم وغيرها من التفاصيل الخاصة بالوظائف، مع العلم أن موعد انتهاء التقديم في تاريخ 3/7/2019.

كما يتطلب التقديم في الوظيفة أن يكون لديك حساب شخصي على موقع بنك مصر، ولذا يمكنك عمل حساب شخصي على موقع البنك قبل بدء خطوات التقديم في الوظيفة.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول