انت الحكاية والمستقبل

9 من أفضل أفلام الرعب التركية على الإطلاق

عالم الدراما والسينما التركية أخذ مكان كبير من العالمية في الوقت الراهن، فعلى سبيل المثال يوجد الكثير من المصريين يتابعون المسلسلات التركية المدبلجة أكثر من متابعتهم للمسلسلات المصرية وكذلك غزت أيضا الأفلام التركية المترجمة بعض البلاد، وخصوصا أفلام الرعب فهي الآن تنافس أفلام هوليود، وسنعرض لكم اليوم تفاصيل مجموعة من اقوى أفلام الرعب التركية، والتي لا انصح بها أصحاب القلوب الضعيفة، ويمكنك قراءة التقرير التالي حول فوائد أفلام الرعب وأسباب حب البشر لها

فيلم سموم semum

تم عرض الفيلم فى عام ٢٠٠٨ ولاقى ترحيب كبير من الجمهور، وظهر ذلك فى حجم إيرادات الفيلم العالية، وتدور أحداث الفيلم عن سيدة شابة انتقلت هي وزوجها للسكن في منزل جديد وعند مغادرة زوجها المنزل تحدث لها اشياء غريبة، الا أن اتضح أنها يتلبسها جن وتدور أحداث الفيلم حول الصراع لعلاجها في أحداث مرعبة، الفيلم إخراج حسان كاراداج.

اقرأ ايضاً: 10 افلام مصرية تعكس أحداث قصص حقيقية من الواقع

فيلم الجن

تم عرض الفيلم ٢٠١٣، الفيلم يعتبر من الأفلام الدموية لذلك لا ينصح به للأطفال مطلقا، تدور فكرة الفيلم حول الجن وعبدة الشيطان وتبتعد الفكرة مطلقا حول الافلام السائدة حول فكرة المستذئبين ومصاصين الدماء، تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الشباب تورطوا بطريقة ما مع أحد الجن الذي قرر الانتقام منهم وادخالهم عالمه وحاول المخرج عرض كامل لحياة الجن.

ذات صلة: أفضل 100 فيلم رعب في التاريخ بناءاً على تقييمات Rotten Tomatoes

فيلم عذاب Azap

تم عرض الفيلم ٢٠١٥، الفيلم يدور حول مجموعة من الشباب كانوا يقضون أمسية شبابية وتناقشوا فيها عن حقيقة وجود الجن وكان منهم من مؤيد الفكرة ومنهم لا يعتقد وجودهم على الإطلاق ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم وتعرض أحد الأبطال للكوابيس باستمرار وأكثر ما يميز هذا الفيلم نهايته الغير متوقعة.

فيلم مسلط Musallat

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

تم عرض الفيلم ٢٠٠٧، تدور قصة الفيلم حول شاب بعد زواجه تعرض لأحداث وكوابيس غريبة وكأنه منفصل تماما عن أسرته ولا يستطيع التواصل معهم وتتوالى الأحداث فى الفيلم، الفيلم إخراج ألبير مسيتشي.

فيلم مسلط ٢ Musallat 2

تم عرض الفيلم ٢٠١١، وهو الجزء الثاني من فيلم مسلط، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة ثرية تتحول حياتها الهادئة فجأة إلى كوابيس مرعبة، ومن ثم تعرف الاشياء المخيفة حول ولادتها وطفولتها.

فيلم باسكين Baskin

تم عرض الفيلم ٢٠١٥، تدور أحداث الفيلم حول عالم غريب يعيش فيه بعض رجال الشرطة بعد ذهابهم لمكان مهجور بحكم عملهم.

فيلم ماجي Magi

تم عرض الفيلم ٢٠١٦، تدور قصة الفيلم حول أختين إحداهما استقرت فى اسطنبول، والأخرى تسكن في نيويورك وعند محاولة الأخيرة الذهاب لتركيا لأختها تبدأ أحداث مرعبة بداخل منزلها

فيلم cin Kuyusu

قصة الفيلم عن قصتين مرعبتين ويتداخلان معا فالقصة الاولى لزوجين يلجأن للشعوذة رغبة فى الانجاب والقصة الأخرى لأم وابنتها يتعرضون لحادث سير فيجدون أنفسهم بعدها فى قرية مسكونة.

فيلم ثلاثة حروف Harfliler 3

تدور أحداث الفيلم حول ام تقوم بعمل سحر أسود لابنها حتى لا تقترب منه أي امرأة حتى زوجته ولكن ما يحدث أيضا مع الأم يقلب أحداث الفيلم.

وكان هذا رصد لأقوى أفلام الرعب التركية فى الفترة السابقة نرجو أن تنال إعجابكم.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول