انت الحكاية والمستقبل

التدريب الصيفي بشركة Unilever عن بعد للطلاب والخريجين 2020

توفر  شركة Unilever تدريب صيفي للطلاب والخريجين عن بعد لعام 2020، حيث تعتبر شركة unilever أحد أكبر الشركات في بيع وتسويق العديد من المنتجات الاستهلاكية في السوق المصري والعالمي، وهي تعد من الوجهات المفضلة للطلاب والخريجين الجدد الراغبين في الحصول على فرصة تدريب في واحدة من الشركات العالمية وذلك بهدف إكتساب خبرة علمية وفنية مطلوبة للطالب و حديث التخرج قبل دخول سوق العمل.

وفي ظل ما نشهده في الوقت الحالي من أزمة فيروس كورونا كان لهذا تأثير مباشر على فرص التدريبات المتاحة لهذا العام في العديد من الشركات، ولذا قامت بعض الشركات بتغيير نظام وطبيعة التدريب وذلك ليكون التدريب عن بعد عبر الإنترنت مثل تدريب شركة Unilever عن بعد للطلاب والخريجين لعام 2020، وذلك بهدف تقليل فرص التجمعات وفرص إنتقال العدوى، وفي هذا الموضوع نعرض تفاصيل هذا التدريب وخطوات وشروط التقديم فيه.

تفاصيل تدريب شركة Unilever عن بعد للطلاب والخريجين لعام 2020

يأتي هذا التدريب على شكل منحتين منفصلتين وهما كالتالي:

  • المنحة الأولى بعنوان Go To Market، وتأتي في مجموعة من التخصصات وتشمل :Marketing, Customer Development (Sales), & Shopper&Customer Marketing (Trade Marketing)
  • المنحة الثانية فى مجال الـ Supply Chain Department

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

شروط التقديم في تدريب شركة Unilever عن بعد للطلاب والخريجين لعام 2020

  • أن تكون طالب من المتوقع تخرجك في عام  2021 أو 2022 أو 2023.
  • أو خريج لعام 2020 وذلك فى فصل الشتاء أو الخريف (اتخرجت بالفعل).

كيفية التقديم في تدريب شركة Unilever عن بعد للطلاب والخريجين؟

يمكنك التقديم في  تدريب شركة Unilever عن بعد للطلاب والخريجين لعام 2020 وذلك قبل آخر ميعاد للتقديم والذي يكون في 11/6/2020، كما يمكنك الإطلاع على باقي تفاصيل التدريب والتقديم عن طريق الروابط الآتية:

  • التقديم على المنحة الأولى Go To Market من هنا.
  • التقديم على المنحة الثانية Supply Chain من هنا.
  • كما يمكنك معرفة ومتابعة الفرص فور الإعلان عنها من خلال جروب الواتساب الخاص بنا، انضم إليه الآن.

وبذلك يكون لديك كافة التفاصيل التي تحتاج إليها للتقديم على هذه الفرصة الهامة لك، مع العلم أن جميع التدريبات الصيفية لعام 2020 سوف تكون تقريباً عن بعد أو اونلاين بسبب انتشار فيروس كورونا.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول