انت الحكاية والمستقبل

أكتب معنا

يمكنك المشاركة في إثراء محتوى منصة حياة شباب من خلال كتابة مقالات الرأي أو كتابة التقارير أو ترجمة المقالات من اللغات الأخرى إلى العربية أو حتى المشاركة في كتابة موضوعات في أقسام الموقع المختلفة. ويمكنك الإطلاع على خريطة الموقع من هنا.

ما هي شروط الكتابة ؟

لن تحتاج أن تكون أديباً أو صحفياً ماهراً حتى تشاركنا مقالاتك، كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك أسلوب سلس وبسيط ولغة عربية صحيحة واتباع الشروط التالية:

  • على كتاباتك أن تفوق 300 كلمة.
  • استخدام العناوين الرئيسية و الفرعية لتركيب كتابتك لكي تكون واضحة للقارئ.
  • على كتاباتك أن تكون أصلية وغير منقولة من موقع آخر أو شخص آخر.
  • لم يسبق لك نشرها على منصة إلكترونية أخرى.

متى يتم نشر الموضوعات التي قمت بإرسالها إليكم ؟

عندما تقوم بإرسال مقال لك سوف نقوم بمراجعته والرد عليك بالموافقة خلال 24 ساعة، على أن يتم نشر المقال في مدة أقصاها 48 ساعة من وقت الرد عليك بالموافقة.

يمكنك كذلك الإنضمام كمساهم في محتوى الموقع حتى يتم إنشاء حساب خاص بك يمكنك نشر إبداعاتك من خلاله مع عدم الإلتزام بمواعيد نشر محددة حيث يمكنك المساهمة في أي وقت تريد

نحن لا ندفع مقابلاً ماديا على مقالات ، ولكننا نمنحك الفرصة لمشاركة هوايتك و مهارتك في الكتابة و كذا مساعدتك على التطور، ولكن من الممكن منح جوائز نقدية للمساهمين المتميزين مع مساعدتهم على تطوير مهاراتهم وإيجاد عمل كمدون أو كاتب في أحد المواقع العربية.

كيف يمكنني المساهمة ؟

يمكنك المساهمة بإبداعاتك من خلال مراسلتنا على صفحتنا على الفيسبوك. أو إرسال مقالاتك في ملف word مع ذكر الأسم الثلاثي وصورة شخصية إن أردت على العنوان التالي: contact@hayatshabab.com