انت الحكاية والمستقبل

تفاصيل التدريب الصيفي في بنك الإسكندرية 2020

قام بنك الأسكندرية بالإعلان عن بدء التقديم في برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بالبنك لعام 2020 عن بعد وذلك عبر حسابه على موقع لينكد إن الشهير، ويعد التدريب الصيفي في بنك الأسكندرية أحد أهم الفرص المتاحة لطلاب الجامعات في مصر حيث أنه من كبرى البنوك والمؤسسات المالية في مصر ومن يحصل على تدريب به سوف يتعلم الكثير من الأشياء وينال الخبرة اللازمة للعمل في البنوك والمؤسسات المالية الكبرى.

ويهدف التدريب الصيفي ببنك الإسكندرية إلى تنمية قدرات طلاب الجامعات الذي أوشك على إنهاء دراسته الجامعية والخروج للعالم الوظيفي، كما أن التدريب يمنحك الفرصة لإكتشاف عالم البنوك وبيئة العمل داخل المؤسسات المالية.

تفاصيل التدريب الصيفي في بنك الاسكندرية لعام 2020

يمنحك برنامج التدريب الصيفي فرصة اكتشاف بيئة العمل في البنوك و تطوير المهارات المطلوبة والخبرات اللازمة التي سوف تساعدك لبدء مستقبل مهني ناجح، حيث يقوم بنك الأسكندرية بتدريب الطلاب ضمن هذا البرنامج في مختلف الفروع والقطاعات داخل البنك طبقاً لتخصصك الدراسي وجنباً إلى جنب مع الموظف في عدة مهام لفهم العمل في البنوك و تجربة بيئة العمل المصرفي.

وسوف يبدأ التدريب الصيفي في بنك الأسكندرية خلال شهر يونيو من العام الحالي لينتهي بنهاية شهر سبتمبر من نفس العام وهو عام 2020، وخلال السطور التالية سوف تتعرف على جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة للتقديم في التدريب.

المستندات المطلوبة للتقديم في تدريب بنك الإسكندرية

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

  • صورة من بطاقة الرقم القومى للطالب
  • صورة من شهادة القيد بالجامعة تحتوي على التقدير العام للسنوات الدراسية السابقة وفي حالة عدم استخراجها يمكنك إرسال كارنيه الجامعه الخاص بك مؤقتا لحين قيامك باستخراج الشهادة ثم إرسالها بالإضافة إلى ملف السيرة الذاتية “ان وجد”.
  • وبالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ضرورة ارسال صورة التقرير الطبي يوضح الحالة الطبية.

كيفية التقديم في تدريب بنك الاسكندرية ؟

يمكنك التقديم في التدريب الصيفي ببنك الإسكندرية من خلال الخطوات التالية:

  • عليك ملء استمارة طلب التدريب الصيفي بالبنك من هنا.
  • بعد ذلك عليك إرسال طلب اتصال إلى صفحة بنك الإسكندرية على موقع لينكدإن وانتظار قبول الطلب، ويمكنك إرسال طلب الإتصال من هنا
  • وعند قبول الطلب الخاص بك قم بإرسال رسالة وارفق بها المستندات سالفة الذكر ويشترط لقبول الطلب ان يتم تحميل صورة شخصية حديثة في المكان المخصص بالصفحة

سوف يتم التواصل مع المقبولين بشكل مبدئي من خلال الاتصال التليفوني أو من خلال صفحة البنك على لينكدإن ليقوم المسؤول بتحديد واختيار المقبولين بشكل نهائي في التدريب الصيفي بالبنك.

معلومات هامة عن التدريب في بنك الاسكندرية

  • آخر موعد للتقديم على التدريب الصيفي هو 7 اغسطس 2020، ولن يقوم البنك بالنظر في أي طلبات تقدم بعد هذا الموعد.
  • مدة التدريب لكل دفعة هي شهر واحد فقط.
  • يجب أن يكون لديك حساب على موقع لينكدإن من أجل إرسال طلب الإتصال.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول