انت الحكاية والمستقبل

أفضل الموبايلات بسعر 2000 جنيه في مصر 2018

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في مصر يبحثون عن أفضل الموبايلات بسعر 2000 جنيه حيث تعد هذه الفئة السعرية مناسبة بشكل كبير لشريحة عريضة من الشعب المصري خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية وغلاء الأسعار الراهن، لذلك قررنا أن نستعرض معكم أفضل الموبايلات بسعر 2000 جنيه في مصر يمكنك إختيار الهاتف الذكي المناسب لك من بين القائمة التالية.

وسوف نعرض في هذه القائمة أفضل 5 موبايلات في مصر بسعر لا يتعدى 2000 جنيه، وتسيطر هواتف الشركات الصينية على هذه القائمة، مثل شركة هواوي و شاومي وهم حالياً من أكبر شركات التقنية في العالم حيث تحتل هواوي المركز الثاني عالمياً بينما تحتل شاومي المركز الرابع وذلك خلال الربع الثاني من عام 2018.

هاتف Xiaomi Redmi 5A

تتميز هواتف شركة شاومي بالمواصفات التقنية الجيدة والسعر المنخفض مثلها مثل باقي العديد من الشركات الصينية، وقد وجدنا أن هاتف شاومي ريدمي 5A من افضل الموبايلات التى يمكنك الاعتماد عليها حيث يأتي بمعالج رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت ويمكنك زيادة الذاكرة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 128 جيجابايت.

ويأتي الهاتف بشاشة جيدة بقياس 5 بوصة مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.1 نوجا وبطارية بسعة 3000 ميللي أمبير، ويمكنك استخدام شريحتي اتصال من الجيل الرابع.

ويبلغ سعر موبايل شاومي ريدمي 5A في مصر نحو 1990 جنيه.

تعرف على اسعار الموبايلات الجديدة في مصر

هاتف Huawei Y6 II

احتلت شركة هواوي المركز الثاني عالمياً ضمن الشركات التقنية الأكثر مبيعاً للهواتف الذكية وذلك في الربع الثاني من عام 2018، وتتميز هواتفها بالتصميمات الأنيقة والمواصفات التقنية الجيدة ودعمها لتقنيات الذكاء الاصطناعي، وقد لاقى هاتف Huawei Y6 II قبولاً كبيراً بين المستخدمين في مصر.

وهو يأتي بشاشة كبيرة بدقة HD وبقياس 5.5 بوصة، مع معالج ثماني النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت مع دعم كروت الذاكرة الخارجية حتى 128 جيجابايت.

كما أن الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 ويدعم شبكات الجيل الرابع ويحتوي على بطارية بسعة 3000 ميللي أمبير، ويوجد به كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل. ويبلغ سعر الهاتف في مصر نحو 2000 جنيه.

هاتف Infinix Smart 2 Pro

تعد شركة انفينكس من الشركات التقنية الجديدة التي لاقت قبولاً كبيرا بين مستخدمي الفئات المنخفضة والمتوسطة خاصةً في مصر والدول العربية، ويأتي هاتف انفينكس سمارت 2 برو بشاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة وبدقة +HD مع معالج رباعي النواه بتردد 1.3 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت.

ويعمل الهاتف ببطارية بسعة 3050 ميللي أمبير وبنظام أندرويد أوريو 8.1 الجديد ويدعم شبكات الجيل الرابع ويمتلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل + 2 ميجا بيكسل للعدسة الثانوية، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 8 ميجا بيكسل. والهاتف متوفر في مصر بسعر 1950 جنيه.

هاتف Huawei Honor 7s

يعد هاتف Huawei Honor 7s من أفضل هواتف هذه القائمة حيث يأتي بمعالج MT6739 رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت ويمكنك تزويد الذاكرة ببطاقة ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت.

كما أن الهاتف يعمل بنظام أندرويد 8.0 أوريو ويحتوي على بطارية بسعة 3020 ميللي أمبير ويدعم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل تدعم خاصية فتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه. ويتوفر الهاتف في الأسواق المصرية بسعر منافس جداً يبلغ نحو 1880 جنيه مصري.

تعرف على اسعار موبايلات هواوى 2018 في مصر

هاتف نوكيا 3

لازالت هواتف نوكيا جيدة خاصةً لمن يريد هاتف بتصميم أنيق ومواصفات تقنية ثابتة وتجربة استخدام مستقرة، ويأتي هاتف نوكيا 3 بمواصفات تقنية تشمل كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل تعطيك صور رائعة ونقية وكاميرا أمامية مماثلة في الدقة لمحبي الصور السيلفي.

ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواه بتردد 1.4 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة تخزين بحجم 16 جيجابايت وبطارية بسعة 2650 ميللي أمبير وتتميز هواتف نوكيا ببقائها لفترات طويلة قبل الحاجة لإعادة شحنها مرة أخرى، وتبلغ دقة الشاشة HD وبقياس 5 بوصة. ويمكنك شراء الهاتف بسعر 1850 جنيه مصري.

كانت هذه قائمة تضم أفضل 5 موبايلات بسعر 2000 جنيه في مصر، حيث تم اختيار هذه الهواتف بناءاً على تقييم عملاء مواقع التجارة الإلكترونية في مصر مثل سوق و جوميا وتعد الهواتف الموجودة في هذا المقال من أكثر الهواتف مبيعاً في مصر في عام 2018، وسوف تجد تشابه كبير جداً في المواصفات وذلك لأن هذه الهواتف ضمن فئة سعرية واحدة لذلك فهي متشابهة في المواصفات ولكن مختلفة في التصميم الخارجي وبعض المزايا الأخرى.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول