انت الحكاية والمستقبل

تدريبات لخريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال في شركة بيتي بالقاهرة

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يبحث الكثير من الطلاب وحديثي التخرج من كليات التجارة وكليات إدارة الأعمال عن فرصه للتدريب في واحدة من الشركات الكبيرة داخل مصر، حيث تعد فرصة الحصول على تدريب في شركة كبيرة ومتميزة مثل شركة بيتي فرصة جيدة لأي خريج يريد الحصول على الخبرة العملية اللازمة للدخول إلى سوق العمل والحصول على وظيفة جيدة في واحدة من الشركات الكبيرة سواء داخل مصر أو خارجها.

تعد شركة بيتي من أكبر الشركات التي تقوم بإنتاج الألبان والعصائر في السوق المصري، وقد تأسست الشركة عام 1998 وذلك من خلال الاستحواذ على أكبر مزرعة تجارية للألبان في مصر وذلك من مجموعة الشركات السعودية “دلة البركة”، وتقوم شركة بيتي بتقديم العديد من المنتجات الغذائية المتنوعة إلى السوق المحلي المصري وأيضاً التصدير إلى الخارج، ولعل أبرز منتجات الشركة هو الحليب الطبيعي بنسبة 100% والزبادي ومشروبات الزبادي بنكهات لذيذة بالإضافة إلى الكريمة بأنواعها المختلفة.

اقرأ كذلك تدريبات لطلبة وخريجي كليات التجارة في شركة بيريللي بالإسكندرية

وتعتبر شركة بيتي واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج العديد من المنتجات الغذائية والمشروبات تحديداً داخل مصر، ولذا تعد فرصة الحصول على تدريب في شركة بيتي لخريجي الكليات المختلفة هو فرصة جيدة نظراً لما تتمتع به الشركة من المزايا المختلفة، ونعرض في هذا الموضوع كل التفاصيل المتعلقة بإعلان تدريب الخريجين من كليات التجارة وإدارة الأعمال في شركة بيتي في مصر لعام 2019.

التدريب لخريجي التجارة في شركة بيتي

يعد هذا التدريب الذي توفره شركة بيتي لخريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال هو محاولة منها للبحث عن الشباب الخريجين المتخصصين والمتميزين في مجال تخصصهم، والذين هم في أول طريقهم المهني، وذلك للانضمام إلى هذا البرنامج التدريبي الذي توفره الشركة في مجال الإدارة بحيث يحصل المتدرب في خلال فترة التدريب على الخبرة اللازمة للدخول إلى سوق العمل بدرجة عالية من الكفاءة والمهارة.

وتوفر شركة بيتي هذا التدريب لخريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال داخل مصر، حيث يكون التدريب في مقر الشركة في القاهرة، كما أن المتقدم بحاجة إلى خبرة مسبقة في المجال تتراوح من (0 – 2) من سنوات الخبرة في مجال الإدارة، كما يكون التدريب باللغة الإنجليزية.

متطلبات التدريب في شركة بيتي

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم للتدريب حاصل على درجة بكالوريوس وذلك في واحدة من الجامعات المصرية في أحد هذه التخصصات (المبيعات، التسويق، الموارد البشرية).
  • تبحث شركة بيتي عن خريجين شباب للانضمام إلى هذا البرنامج التدريبي.
  • تتطلع الشركة من خلال هذا البرنامج لبناء قادة جدد لشركة بيتي، حيث يعد هذا البرنامج هو برنامج تدريب مكثف ومتسارع يزود الخريجين بالمعرفة والمهارات الضرورية والتي تساعد الشاب على الإنتقال بسرعة إلى المناصب العليا داخل الشركة.
  • يستفيد المشاركون في التدريب بالعديد من البرامج المُعَدّة لهم مثل التدريب المنظم، التوجيه الفردي، وفرص لتجربة جوانب مختلفة من العمل داخل الشركة.
  • يستمر هذا البرنامج لمدة 36 شهر.
  • يجب أن يكون المتقدم على درجة جيدة من مهارة التعامل باللغة الإنجليزية.

التخصصات المطلوبة في التدريب

  • المبيعات.
  • التسويق.
  • الموارد البشرية.

طبيعة التدريب في شركة بيتي لخريجي كليات التجارة

  • التدريب متاح لخريجي كليات التجارة أو إدارة الأعمال والإقتصاد في داخل مصر فقط.
  • مدة التدريب هو 36 شهر في شركة بيتي بالقاهرة.
  • يكون التدريب في مقر الشركة بالقاهرة.
  • يكون التدريب باللغة الإنجليزية.

خطوات التقديم في التدريب

يمكنك التقديم في التدريب الخاص بخريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال بشركة بيتي لعام 2019 من خلال خطوتين فقط:

  • الخطوة الأولى: يجب أن تقوم بإنشاء حساب شخصي على الموقع الخاص بالشركة وذلك من هنا.
  • الخطوة الثانية: يجب أن تقوم بتقديم نموذج التقديم الخاص بك في تدريب شركة بيتي من خلال التوجه لهذا الرابط.

ويكون الموعد النهائي للتقديم في تدريب شركة بيتي لخريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال في 15/3/2019، ويستمر التدريب كما ذكرنا لمدة 36 شهر داخل مقر الشركة في القاهرة، ويمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول متطلبات التدريب وطبيعة العمل خلال مدة التدريب في شركة بيتي، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالتدريب من خلال الصفحة الرسمية لإعلان التدريب من هنا.

اقرأ كذلك تدريبات لطلاب الجامعات في البنك الأهلي المصري 2019

وتعد شركة بيتي واحدة من الشركات الرائدة داخل مصر في مجال إنتاج المواد الغذائية والمشروبات، ولذا فإن الحصول على فرصة تدريب لطلاب كليات التجارة وإدارة الأعمال داخل الشركة تعد إضافة جيدة لكل طالب أو خريج، حيث سيحصل المتدرب خلال مدة التدريب على الكثير من الخبرات والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل والحصول على مناصب جيدة في أكبر الشركات داخل مصر أو خارجها، كما أن المتدرب لديه فرصة جيدة للاستمرار داخل شركة بيتي بعد انتهاء مدة التدريب، حيث يعتبر ذلك هو الهدف الأساسي من التدريب الذي تقدمه الشركة وهو بناء مجموعة من الكوادر الشبابية القادرة على قيادة شركة بيتي خلال المرحلة القادمة.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول