انت الحكاية والمستقبل

التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في هيئة قناة السويس لعام 2019

تعد هيئة قناة السويس واحدة من الوجهات المميزة لدى طلاب الجامعات وذلك بهدف الحصول على فرصة تدريب صيفي داخل الهيئة، وتعد هيئة قناة السويس هي الجهة المسؤولة عن إدارة قناة السويس واستغلالها وصيانتها وتحسين الخدمات بها، كما تختص أيضاً بإصدار اللوائح المتعلقة بالملاحة في قناة السويس وغير ذلك من اللوائح اللازمة لتنظيم وإدارة الأعمال داخل القناة، وفي هذا الموضوع سنعرض تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في هيئة قناة السويس لعام 2019، مع توضيح طريقة التقديم في التدريب.

تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في هيئة قناة السويس لعام 2019

أعلنت هيئة قناة السويس عن فتح باب التقديم في التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في الهيئة وذلك للعام الدراسي 2018/2019، حيث يكون التدريب متاح لطلاب الجامعات في السنوات الدراسية المختلفة وذلك في مجموعة من الكليات وهي:

  • كليات الهندسة.
  • كليات العلوم.
  • كليات الحاسبات والمعلومات.
  • كليات وتخصصات النقل الدولى واللوجستيات.

وسوف يكون التقديم في التدريب متاح خلال المدة من 2019/04/15 وحتى 2019/05/05، كما سيكون التدريب في الفترة بين شهري يوليو وأغسطس بحيث يستمر لمدة شهر واحد داخل مقر الهيئة، كما يكون التدريب بشكل مجاني تماماً بدون أي رسوم مطلوبة من الطالب، كما أن الهيئة لا تقوم بدفع أي راتب للطالب خلال مدة التدريب.

التقديم في التدريب

إذا كنت طالب في أحد الكليات التي ذكرناها بالأعلى يمكنك أن تقوم بالتقديم في التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في هيئة قناة السويس لعام 2019 من خلال خطوتين وهما:

الخطوة الأولى:

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

قم بتسجيل بياناتك الشخصية والتقديم من خلال الرابط الرسمي للتقديم من هنا.

الخطوة الثانية:

في حالة قبول طلب التقديم الخاص بك سوف يتم التواصل معك من خلال الهيئة وذلك لتحديد ميعاد تقديم المستندات المطلوبة للحصول على التدريب وهذه المستندات تشمل:

  • طلب تدريب معتمد من الجامعة الخاصة بك وموجه إلى هيئة قناة السويس.
  • إحضار صورة بطاقة الرقم القومى .
  • إحضار صورة من كارنيه الجامعة .

ويرجى العلم أنه في حالة التخلف عن تقديم هذه المستندات في الوقت الذي تحدده الهيئة من خلال التواصل معك سوف يكون التدريب لاغي بالنسبة لك، ولن تتمكن من الحصول على التدريب.

ويجب عليك الإسراع في التسجيل على الموقع حيث ستكون الأولوية في قبول الطلبات هي بأسبقية التقديم وذلك من خلال الرابط الذي وضحناه في الخطوة الأولى بالأعلى، حيث لا يجب التأخر عن موعد إنتهاء التقديم وهو 2019/05/05.

لا تنسى الاطلاع على:

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول