انت الحكاية والمستقبل

تدريبات صيفية في شركة بيتي لطلاب الجامعات في العديد من التخصصات

يبحث الكثير من الطلاب والخريجين ولا سيما حديثي التخرج عن الحصول على فرصة تدريب في أحد الشركات المتخصصة في السوق، وذلك بالطبع يرجع إلى المميزات والفوائد الكثيرة التي يحصل عليها الطالب من خلال هذا التدريب ولا سيما من خلال العمل داخل فريق متميز والاحتكاك بمجموعة من الكوادر والخبرات الفنية في مجال تخصصه فهذا بالطبع يعطي الشخص الكثير من الخبرة والفهم حول طبيعة وواقع سوق العمل.

وتعد شركة بيتي واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة المواد الغذاية والعصائر داخل مصر وخارجها، ولذا فإن الحصول على فرصة تدريب صيفي لطلاب الجامعات في شركة بيتي تعد فرصة جيدة لأي طالب يرغب في زيادة خبرته العملية وكسر الفجوة بين المرحلة الدراسية ومرحلة العمل.

اقرأ ايضاً: تدريب مصر للطيران للطلاب والخريجين في العديد من التخصصات 2019

تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة بيتي لعام 2019

أعلنت شركة بيتي عن فتح باب التقديم في التدريب الصيفي لطلاب الجامعات لعام 2019، حيث يغطي ذلك التدريب مجموعة كبيرة من الكليات والتخصصات الدراسية، كما أن المتدرب يحصل على الكثير من المميزات خلال مدة التدريب بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي يكتسبها بنهاية مدة التدريب في الشركة، وفي هذا الموضوع سوف نعرض كافة التفاصيل حول التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة بيتي لعام 2019.

التدريبات المتاحة في شركة بيتي

  • تدريبات لطلاب كليات الهندسة وذلك في تخصصات (هندسة ميكانيكا بفروعها، هندسة كهرباء بفروعها).
  • تدريبات لطلاب كليات الزراعة.
  • تدريبات لطلاب كليات الصيدلة.
  • تدريبات لطلاب كليات العلوم.
  • تدريبات لطلاب كليات الكيمياء.
  • تدريبات لطلاب كليات التجارة في تخصصات (إدارة الأعمال، والمحاسبة).

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

شروط التقديم في التدريب

  • هذا التدريب متاح للطلاب في السنوات الأخيرة من الدراسة وتحديداً طلاب الفرقة الثالثة والرابعة.
  • هذا التدريب متاح أيضاً للخريجين وذلك بحد أقصى في عام 2018، 2019.
  • يحتاج هذا التدريب من المتقدم أن يكون لديه مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

التقديم في التدريب

ويكون آخر ميعاد للتقديم في التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة بيتي لعام 2019 هو 9 مايو 2019، بينما يكون موعد بدء التدريب في شهري يوليو ، اغسطس من عام 2019، ويمكنك التقديم على التدريب مباشرة من هنا.

اطلع كذلك على:

ويمكنك أن تقوم بالتقديم على هذا التدريب مباشرة من خلال الرابط الذي وضحناه بالأعلى لكي تحجز لنفسك فرصة في هذا التدريب الذي يعد من التدريبات المميزة بشكل كبير داخل مصر نظراً لتميز شركة بيتي بشكل كبير داخل مصر، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتطبيق أحدث التكنولوجيات الصناعية، بالإضافة إلى وجود الكثير من الكوادر والخبرات الفنية داخل الشركة وهو ما سيعطيك الكثير من الخبرة خلال مدة التدريب بها.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول