انت الحكاية والمستقبل

فتح باب التسجيل في الدورة الـ18 من مسرع أعمال (TIEC) أونلاين

يعد برنامج مسرع أعمال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال أحد أهم وأبرز البرامج المقدمة داخل مصر في تقديم الدعم والتدريب والاحتضان التكنولوجي للشركات الصغيرة الناشئة، ويقدم هذا البرنامج على شكل مجموعة من ورش العمل تصل إلى 12 ورشة عمل بجانب 6 جلسات استشارية وتوجيهية.

تفاصيل التسجيل في الدورة ال18 من مسرع أعمال (TIEC)

تأتي هذه الدورة بشكل كامل أونلاين وذلك لتجنب التجمعات والسفر نظرا للظروف الحالية التي تمر بها الدولة، وقد تم الإعلان عن فتح باب التقديم في الدورة ال18 من البرنامج ليكون آخر موعد للتسجيل في يوم 22 يوليو لعام 2020، على أن يبدأ التدريب في البرنامج في النصف الأول من شهر أغسطس لعام 2020.

طبيعة التدريب في البرنامج

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

  • البرنامج كما ذكرنا يحتوي على 12 ورشة عمل بجانب 6 جلسات استشارية وتوجيهية.
  • البرنامج مصمم لمساعدتك على تطوير خطة العمل و عرض تقديمي عن شركتك تستطيع من خلالهما عرض فكرتك على المستثمرين أو أي برنامج احتضان.
  • سيساعدك البرنامج أيضا في وضع المحطات الرئيسية لخطة تطوير الأعمال، بجانب تطوير التكنولوجيا المستخدمة في تقديم الخدمة الخاصة بك.
  • يقدم هذا البرنامج بشكل مجاني تماما.
  • سيكون البرنامج مناسب لك بشكل كبير إذا كانت لديك فكرة مبتكرة أو نموذج أولي لمنتج أو مشروع في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولا سيما تطبيقات مثل (موقع إلكتروني، وتطبيقات الهاتف، البرمجيات، تطبيقات إنترنت الأشياء …)
  • قد يتطلب القبول في البرنامج إجراء مقابلة هاتفية أو مقابلة شخصية.

شروط التقديم في البرنامج

هناك مجموعة من الشروط اللازم توافرها للتقديم على الدورة ال18 من مسرع أعمال (TIEC) لعام 2020، وهذه الشروط كالتالي.

  • التقديم يكون على شكل فريق مكون من شخصين على الأقل.
  • يجب أن يكون واحد من المؤسسين على الأقل مصري الجنسية.
  • يجب أن يكون الفريق لديه مستوى جيد من الكفاءة التكنولوجية في المجال الخاص بالفكرة التي يتم عرضها.

التقديم في الدورة ال18 من مسرع أعمال (TIEC)

قبل التقديم في البرنامج يمكنك الإطلاع على جميع التفاصيل التي تود معرفتها عن البرنامج من خلال الدخول على صفحة البرنامج من هنا، كما يمكنك معرفة باقي تفاصيل البرنامج والتقديم عليه من خلال الصفحة الرسمية للتقديم من هنا، ويجب الأخذ في الاعتبار فقرة الشروط والأحكام في نهاية صفحة التقديم ولذا يجب قراءتها جيدا قبل التقديم حتى لا تعرض نفسك لموقف غير مناسب.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول