انت الحكاية والمستقبل

ينطلق موقع حياة شباب من رحم مبادرة شبابية بدأت في جامعة المنوفية وتوقفت لفترة من الزمن لتعود من خلال موقعها الإلكتروني الموجهه إلى الشباب المصري والعربي.

يهدف موقع حياة شباب إلى إثراء المحتوى العربي وتقديم محتوي إعلامي يعبر عن الشباب بجانب المحتوى التثقيفي والمحتوى الخدمي الذي يلبي احتياجات قطاع كبير من الشباب في معرفة التدريبات الصيفية المتاحة على مدار العام وكذلك المنح والكورسات الاون لاين في جميع المجالات، بالإضافة إلى باقة كبيرة من المحتوى الرقمي المختلف في جميع المجالات الأخرى.

ويشرفنا أن ينضم إلينا عدد كبير من الشباب المصري الذي يود المشاركة والتطوع في إثراء المحتوى الرقمي العربي الموجهه إلى الشباب، سواء عن طريق مقالات الرأي التي تعبر عن وجهة نظر صاحبها تجاه قضية معينة دون التقيد بشيء فنحن نؤمن تماماً بحرية الرأي والتعبير، أو من خلال تقديم الأخبار والأطروحات السياسية أو العامة برؤية ومعالجة شبابية، أو عن طريق المشاركة في تغطية أخبار الجامعة وعمل اللقاءات مع الشخصيات الشبابية الناجحة أو داخل الحرم الجامعي.

ويمكنكم إرسال طلب التطوع معنا في موقع حياة شباب عن طريق البريد الالكتروني التالي  write@hayatshabab.com أو من خلال التحدث معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك من هنا 

في حال أرسلتم لنا طلب تطوع معنا في حياة شباب، يجب أن يحتوي على المعلومات التالية:
  • اسم المتطوع الثلاثي
  • البريد الألكتروني
  • رابط حساب المتطوع على صفحة الفيسبوك
  • الأسباب التي دفعتك للتطوع معنا