انت الحكاية والمستقبل

تردد قناة الزمالك الجديد 2020 على النايل سات

نحمل في هذا المقال بشرى لكل عشاق الفانلة البيضاء، حيث نعرض لكم تردد قناة الزمالك، لقد انتشر في العام الماضي برومو إعلاني عن افتتاح قناة خاصة لعشاق القلعة البيضاء، وهذا ما انتظره جمهور النادي بفارغ الصبر، وجاءت المفاجأة لهم هذا العام بتصريح رئيس النادي أنه سيتم بث القناة قريبا على قمر نايل سات.

كما صرح بقائمة تضم البرامج الإعلامية للقناة وذكر أسماء مقدمين هذه البرامج، كما أنه تم تأكيد أن قناة الزمالك الجديدة سوف تضم مجموعة متميزة من الكوادر الفنية ذوى الخبرة العالية، وكذلك إعلاميين ومقدمين برامج على أعلى مستوى وسوف نقدم لكم في هذا المقال رصد لتردد قناة الزمالك مع خريطة عمل كاملة لكل برامجها المنتظرة.

تردد قناة الزمالك الجديدة على النايل سات

  • القمر : نايل سات.
  • التردد :١١٤٤٩
  • الاتجاه :أفقي
  • معدل الترميز : ٢٧٥٠٠
  • معدل التصحيح : ٥/٦
  • الجودة : SD

برامج قناة الزمالك الجديدة

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

لقد تم الإعلان عن خريطة عمل قناة الزمالك الجديدة في جميع وسائل الإعلام، وقائمة بأسماء البرامج التي سوف تعرض عليها بمواعيد العرض و أسماء مقدمي البرامج وستكون أبرز هذه البرامج التي تضم مجموعة رائعة من إعلاميين القلعة البيضاء هي:

  • برنامج أخبارنا : ميعاد العرض السادسة مساءً ويقدمه كلا من فرح على وأحمد جمال.
  • برنامج ملوك الصالات : ميعاد العرض الثامنة مساءً ويقدمه الإعلامية نيره الاحمر .
  • برنامج زملكاوي : ميعاد العرض العاشرة مساءً تقديم نجوم الزمالك طارق يحي وخالد الغندور.
  • برنامج ١٩١١ : ميعاد العرض واحدة صباحا يقدمه الإعلامي شادي عيسى .
  • برنامج ون تو : ميعاد العرض واحدة صباحا تقدمه الإعلامية نيرفانا ناصر العبد.

البرومو الإعلاني لقناة الزمالك

لم يتم بث مباشر للقناة بعد، ولكن انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من الأخبار عن قرب انطلاق القناة على النايل سات وذلك نتيجة ما نشره النادي بخصوص هذا الحدث على الصفحة الرسمية للقناة على الفيس بوك وكذلك القناة الرسمية للقناة على اليوتيوب وهذا ما كان له أثر إيجابي في نفوس عشاق الزمالك الذي ينتظرون بث القناة بفارغ الصبر حتى أنه البرومو الإعلاني الخاص بالقناة لاقي منهم ترحيب كبير ونسبة مشاهدة عالية من خلال مواقع الإنترنت.

كما تمت مشاركته بين كل جمهور الزمالك في مصر والوطن العربي، وكان أكثر ما يميز هذا البرومو هو أنه ضم عدد كبير من نجوم نادى الزمالك القدامى والجدد وأهم هؤلاء النجوم الموجودين في البرومو النجم الكبير حسن شحاته، الكابتن جمال عبد الحميد، الكابتن عبد الحليم على، والكابتن حازم إمام، اللاعب التونسي فرجاني ساسي، طارق حامد، أحمد الأحمر، حسن يسري، خالد الغندور وطارق يحيى والكثير من أهم نجوم القلعة البيضاء.

ويمكنك متابعة كل جديدة عن قناة الزمالك الجديدة عبر الصفحة الرسمية للقناة على الفيس بوك وعلى الانستجرام، وكذلك القناة الرسمية للقناة على اليوتيوب، وبذلك نكون قد نقلاً لكم تردد قناة الزمالك

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول