التدريب الصيفي في بالم هيلز palm hills لطلاب الجامعات 2024

التدريب الصيفي في بالم هيلز palm hills

أُعلنَت شركة بالم هيلز للتطوير العمراني والعقاري عن برنامج التدريب الصيفي لعام 2024، الذي يُعتبر فرصة قيّمة لطلاب الجامعات المصرية لاكتساب المهارات والخبرات العملية الضرورية في سوق العمل، حيث يهدف البرنامج إلى تمكين الطلاب من فهم متطلبات سوق العمل وتطوير مهاراتهم، مما يُعزّز فرص حصولهم على وظائف جيدة بعد التخرج.

تُعتبر شركة بالم هيلز للتطوير العمراني والعقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات والبناء في مصر، فهي تقوم بإنشاء عدد من المدن والمنتجعات الجديدة، حيث تتولى كامل عملية الإنشاء من البداية وحتى الانتهاء، مما يجعلها شركة موثوقة ومحترفة في هذا المجال، وفرصة كبيرة لكل طالب يريد الحصول على تدريب في شركة كبيرة.

تفاصيل التدريب الصيفي في بالم هيلز 2024

تقدم شركة بالم هيلز 4 برامج تدريبية ضمن برنامج التدريب الصيفي التي تقدمه سنوياً لطلاب الجامعات من مختلف التخصصات الدراسية، وفيما يلي تفاصيل كل برنامج تدريبي والشروط والمتطلبات ورابط التقديم عليه:

التدريب في مجال الذكاء الاصطناعي والتحليلات

الهدف من التدريب على الذكاء الاصطناعي والتحليلات هو استخدام التقنيات المتقدمة لاستخراج معلومات قيمة من البيانات وتحسين عمليات العمل في شركة Palm Hills Developments، حيث سيقوم المتدربون بمهام مثل معالجة البيانات مسبقًا وتطوير نماذج الذكاء الاصطناعي، مثل التعرف على الصور ومعالجة اللغة الطبيعية والتنبؤ بالبيانات.

الشروط والمتطلبات للتقديم في تدريب الذكاء الاصطناعي والتحليلات

  • تخصص في أحد مجالات علوم الحاسب.
  • إجادة استخدام اللغة الإنجليزية.
  • القدرة على التعلم واكتساب المعرفة والمهارات الجديدة بشكل فعال.
  • القدرة على مشاركة المعرفة والعمل في بيئة قوية موجهة نحو الفريق.

التقديم في تدريب الذكاء الاصطناعي والتحليلات

يمكنك التقديم على برنامج التدريب الصيفي في شركة بالم هيلز في مجال الذكاء الاصطناعي والتحليلات من خلال الضغط على صفحة تدريب الذكاء الاصطناعي والتحليلات على موقع الشركة

التدريب في مجال البناء Civil / Construction

سيوفر التدريب لطلاب تخصص الإدارة المدنية / إدارة الإنشاءات فرصة فريدة لاكتساب تجربة عملية حقيقية في شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، حيث سيتعرف الطلاب على أقسام التحكم والتطوير وسيتعرفون على الوظائف الرئيسية مثل التخطيط ومراقبة التكاليف والمشتريات والعقود وإدارة المشاريع، كما سيتاح لهم فرصة للمشاركة في مشروع عملي بحلول نهاية فترة التدريب.

الشروط والمتطلبات للتقديم في تدريب البناء

  • التخصص المدني أو إدارة الإنشاءات أو البناء.
  • إجادة استخدام اللغة الإنجليزية في التواصل الشفهي والكتابي.
  • القدرة على التعلم واكتساب المعرفة والمهارات الجديدة بشكل فعال.
  • القدرة على مشاركة المعرفة والعمل في بيئة قوية موجهة نحو الفريق.
  • خبرة جيدة ببرامج Ms. office, Primavera and Revit is a plus.

التقديم في تدريب البناء Civil / Construction

يمكنك التقديم على برنامج التدريب الصيفي في شركة بالم هيلز في مجال البناء Civil / Construction من خلال الضغط على صفحة تدريب البناء Civil / Construction على موقع الشركة.

التدريب في مجال العمارة Architecture Internship

سيوفر التدريب الداخلي للطلاب تجربة واقعية حول كيفية عمل شركة بالم هيلز للتطوير في قسم الهندسة المعمارية وسوف يتعرفون على وظائفها الأساسية (التصميم المفاهيمي ، والمناظر الطبيعية ، والإشراف على الموقع) وفرصة للعمل في مشروع من قبل نهاية فترة التدريب.

الشروط والمتطلبات للتقديم في تدريب العمارة

  • تخصص هندسة معمارية.
  • إتقان استخدام اللغة الإنجليزية في التواصل الشفهي والكتابي.
  • القدرة على التعلم واكتساب المعرفة والمهارات الجديدة بشكل فعال.
  • القدرة على تبادل المعرفة والعمل في بيئة فريق عمل قوي.
  • معرفة جيدة ببرامج Autocad, photoshop, 3Dmax, SketchUp.

التقديم في تدريب العمارة

يمكنك التقديم على برنامج التدريب الصيفي في شركة بالم هيلز في مجال العمارة Architecture Internship من خلال الضغط على صفحة تدريب مجال العمارة Architecture Internship على موقع الشركة.

تدريب في مجال المواد البشرية HR

خلال التدريب في مجال الموارد البشرية بشركة بالم هيلز، سيتعاون الطلاب بشكل وثيق مع متخصصي الموارد البشرية لفهم أنظمة وممارسات هذا المجال، ستتيح لهم هذه التجربة فهم أعمق لدور وأهمية الموارد البشرية في دعم النجاح التنظيمي، وستمنحهم فرصة لاكتساب الخبرة العملية واستكشاف مختلف جوانب إدارة الموارد البشرية بالشركات.

الشروط والمتطلبات للتقديم في تدريب الموارد البشرية

  • تخصص إدارة الأعمال والمجالات ذات الصلة.
  • طلاقة في اللغة الإنجليزية.
  • امتلاك مهارات تواصل جيدة ومهارات حل المشكلات وقدرة على الاهمام بالتفاصيل.

التقديم في تدريب الموارد البشرية

يمكنك التقديم في برنامج التدريب الصيفي بشركة بالم هيلز في مجال الموارد البشرية من خلال صفحة تدريب الموارد البشرية على موقع الشركة.

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول