انت الحكاية والمستقبل
إلحق فرصتك.. اشترك الآن في أهم قنوات الفرص للشباب على تليجرام وفيسبوك، قناة فرص للشباب على تيليجرام، جروب Our Future على الفيسبوك

تفاصيل التقديم فى جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل والتخصصات المتاحة

إعلان لكل طلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات في داخل مصر أو خارجها من الدول العربية لهذا العام 2019، فقد تم فتح باب التقديم في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل لهذا العام، مع العلم أن آخر موعد للتقديم هو 31 يوليو 2019، وفي هذا الموضوع سنعرض تفاصيل هذا الإعلان والتخصصات المتاحة في التقديم بالإضافة إلى خطوات وطريقة التقديم.

التخصصات المتاحة في التقديم

يمكن أن نقوم بتقسيم التخصصات المتاحة للتقديم في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل إلى قسمين وهما تخصصات هندسية وتخصصات علمية، بحيث يحتوى كل قسم منهما على مجموعة من الأقسام الفرعية وهي يمكن عرضها كالتالي:

التخصصات الهندسية

  • هندسة الاتصالات والمعلومات.
  • هندسة تكنولوجيا النانو و الإلكترونيات النانوية.
  • الهندسة البيئية.
  • هندسة الطاقة المتجددة.
  • هندسة الطيران والفضاء.

التخصصات العلمية

  • العلوم الطبية الحيوية.
  • فيزياء الأرض والكون.
  • علوم المواد.
  • علوم النانو.

اشترك الآن في أقوى قناة للفرص على تليجرام، منح، تدريبات صيفية، كورسات، نصائح للدراسة والعمل، من هنا

تفاصيل التقديم فى جامعة العلوم والتكنولوجيا لعام 2019-2020

التقديم في مدينة زويل لهذا العام متاح لخريجي أو حاملي الشهادات الاجنبية والعربية والأزهرية وشهادة الثانوية العامة داخل مصر وذلك لقسم علمي علوم وعلمي رياضة على أن يكون الطالب حاصل على تقدير 90% كحد أدنى للتقديم، مع العلم أن جميع التخصصات العلمية و الهندسية معتمدة رسميا من المجلس الاعلى للجامعات.

خطوات التقديم

يمكنك التقديم من خلال الدخول على الرابط الرسمي للتقديم في مدينة زويل من هنا.

وبعد ذلك قم بالضغط على زر Apply Now ومن ثم قم باستكمال خطوات التسجيل وملئ البيانات اللازمة للتقديم.

ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل أو الإستفسار عن أي شئ خاص بالتقديم و معرفه المزيد من المعلومات من خلال الإتصال على أحد هذه الأرقام 01099801166- 01033383726.

وتعتبر فرصة التقديم في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل لعام 2019-2020 أحد أهم الفرص المتاحة لطلاب الثانوية العامة لهذا العام، حيث تعتبر من أفضل الجامعات العلمية والتكنولوجية داخل مصر والمنطقة في الفترة الحالية.

ولذا إذا كنت أحد خريجي أو حاملي شهادة الثانوية العامة لهذا العام أو لديك قريب لك تتوفر لديه هذه المواصفات فيمكنك أن تفكر جدياً في التقديم والالتحاق بمدينة زويل والتي ستكون إضافة كبيرة لأي طالب في مرحلة الجامعة وما بعدها.

اقرأ كذلك
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول