انت الحكاية والمستقبل

وظائف للطلبة والخريجين في مجال التصميم Graphic Design

تدريبات مدفوعة الأجر في مجال التصميم Graphic Design

توفر الكثير من الشركات فرص وظائف للطلبة والتي يمكن أن نسميها تدريب صيفي مدفوع الأجر للطلبة وقد يمتد لمدة 6 شهور أو أكثر  في حال كان العمل بدوام جزئي بعد مواعيد الدراسة الجامعية، ويكون متاح للعديد من طلاب الجامعات في العديد من الكليات والتخصصات الدراسية، ويعتبر مجال Graphic Design أحد أكثر المجالات رواجاً في الوقت الحالي والذي يشهد إقبالاً ملحوظاً من قبل الكثير من الشباب من الطلاب والخريجين ولا سيما مع توافر الكثير من فرص العمل في هذا المجال.

وفي هذا الموضوع سنعرض مجموعة من أهم فرص التدريبات مدفوعة الأجر التي توفرها مجموعة شركات داخل مصر للطلاب من مختلف الكليات وذلك في فترة الاجازة الصيفية، مع توضيح تفاصيل هذه التدريبات وشروط التقديم فيها وأيضاً شرح طريقة التقديم فيها وغيرها من التفاصيل.

قائمة وظائف للطلبة في مجال Graphic Design

فيما يلي نعرض ثلاث فرص وظائف للطلبة في مجموعة من الشركات داخل مصر في مجال Graphic Design، كما سنضع مع كل وظيفة رابط التقديم فيها والذي يمكنك التقديم من خلاله مباشرةً على الوظيفة.

1. وظيفة Graphic Design في شركة ICARDA

أعلنت شركة (International Centre for Agricultural Research in the Dry Areas (ICARDA في المعادي بالقاهرة عن فتح باب التقديم في فرصة وظائف للطلبة أو تدريب مدفوع الأجر لمدة ستة أشهر داخل مقر الشركة، وهذا التدريب يستهدف طلاب الجامعات من مختلف التخصصات الدراسية، حيث يحصل المتدرب على راتب شهري يتراوح من 1900 حتى 3900 جنيه في الشهر.

متطلبات التقديم في الوظيفة

  • التقديم في التدريب متاح للطلاب الحاليين في الجامعات المصرية وتحديداً طلاب الفرقة الثانية في الجامعة وما فوق، وأيضاً الطلاب الخريجين من الجامعات هذا العام.
  • Fluency in Adobe Creative Suite, especially in Photoshop, InDesign, Premiere, and Illustrator.
  • خبرة في مجال graphic design لا تقل عن عام واحد على الأقل.
  • مستوى جيد في اللغة الانجليزية.

التقديم في الوظيفة

يمكنك التقديم في الوظيفة من خلال صفحة الاعلان عن الوظيفة على موقع وظف من هنا. ومن خلال هذا الرابط أيضاً يمكنك معرفة باقي تفاصيل الوظيفة مثل طبيعة العمل بها وشروط التقديم وغيرها من التفاصيل حول الوظيفة.

2. وظيفة Graphic Designer في شركة Seuqel Solutions

الوظيفة الثانية معنا في قائمة وظائف للطلبة في مجال Graphic Design مقدمة من شركة Seuqel Solutions، وهي عبارة عن تدريب صيفي مدفوع الأجر يستمر لمدة تتراوح من شهر إلى شهرين داخل مقر الشركة في القاهرة، يحصل المتدرب خلال فترة العمل على راتب شهري 1000 جنيه، وهذا التدريب مقدم للطلاب من مختلف الكليات والتخصصات الدراسية ولكن من يتوفر فيه الشروط التي نحددها في الأسفل.

شروط التقديم في الوظيفة

  • للتقديم في التدريب تحتاج لمستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
  • لديك معرفة جيدة في Photoshop وغيرها من برامج تعديل الصور.
  • معرفة جيدة بطرق إدارة صفحات التواصل الإجتماعي.

التقديم في الوظيفة

يمكنك الإطلاع على باقي تفاصيل التدريب والتقديم عليه من خلال صفحة الاعلان عن الوظيفة من هنا.

3. وظيفة Graphic Designer في شركة Vixels

آخر وظيفة معنا في قائمة وظائف للطلبة هي مقدمة من شركة Vixels في المعادي بالقاهرة، وهي عبارة عن تدريب صيفي مدفوع الأجر لطلاب الجامعات المصرية في مختلف التخصصات الدراسية، وفيما يلي نعرض الشروط اللازمة للتقديم في الوظيفة.

شروط التقديم في الوظيفة

  • يجب على المتقدم أن يكون لديه معرفة بأساسيات استخدام برنامج Photoshop.
  • يجب أن يتراوح عمر الطالب المتقدم للوظيفة من 15 وحتى 25 عام.
  • يجب أن يمتلك الطالب جهاز لابتوب شخصي بإمكانيات جيدة تسمح بتنزيل البرامج المطلوبة للعمل.
  • يفضل أن يكون الطالب مقيم في مكان قريب من مقر الشركة في القاهرة.

التقديم في الوظيفة

يمكنك التقديم فرصة وظائف للطلبة في مجال Graphic Designer في شركة Vixels من خلال الصفحة الرسمية للتقديم عبر موقع وظف من هنا.

اعرف كل الفرص المتاحة زي التدريبات والمنح الدراسية والوظائف وأهم الكورسات المجانية من هنا