انت الحكاية والمستقبل

تدريب مدفوع الأجر للطلبة وحديثي التخرج من كليات الهندسة

تدريبات مدفوعة الأجر في مجال Software Development بالقاهرة

إذا كنت حديث التخرج من أحد كليات الهندسة أو طالب في الفرقة الرابعة في الكلية فهذه الوظيفة تناسبك بشكل كبير، وهي عبارة عن تدريب لمدة ستة أشهر مدفوع الأجر في شركة TopTech في القاهرة، وفيما يلي سنعرض تفاصيل الوظيفة و شروط وخطوات التقديم فيها.

وظائف للطلبة وحديثي التخرج في شركة TopTech

أعلنت شركة TopTech في القاهرة عن فتح باب التقديم في فترة تدريب للطلاب وحديثي التخرج من كليات الهندسة وذلك لمدة ستة أشهر داخل مقر الشركة، وهذا التدريب يكون مدفوع الأجر بحيث يحصل المتدرب على راتب شهري خلال فترة العمل داخل الشركة، كما يستمر التدريب لمدة ستة أشهر ويكون آخر موعد للتقديم في 17/8/2019.

شروط التقديم في التدريب

يمكنك التقديم على فرصة وظائف للطلبة في شركة TopTech إذا كنت حديث التخرج من أحد كليات الهندسة داخل مصر وذلك في أحد التخصصات الهندسية مثل ( Communication / Mechanical / Computer Science, etc..).

طبيعة العمل خلال التدريب

ستعمل خلال مدة التدريب والتي تستمر ستة أشهر في مجموعة من الأقسام المختلفة داخل الشركة والتي تشمل تقديم الخدمات الفنية والتجارية بالإضافة إلى العمل على توفير الحلول التقنية اللازمة لتحقيق طلبات العملاء وغير ذلك من المهام التي ستعمل عليها.

ماذا سوف تتعلم

  • How to carry on Technical Implementations.
  • How to issue a Technical Proposals for clients.
  • Basics of Project Management.
  • Basics of Logistics.

خطوات التقديم في التدريب

يمكنك التقديم على فرصة وظائف للطلبة المقدمة من شركة TopTech وذلك من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للتقديم في التدريب من هنا،

ومن خلال هذا الرابط أيضاً يمكنك معرفة باقي تفاصيل الوظيفة مثل شروط التقديم وطبيعة العمل بها وغير ذلك من التفاصيل، وذلك قبل آخر موعد للتقديم والذي يكون في 17/8/2019.

مع الأخذ في الاعتبار أن التقديم على هذه الوظيفة يكون عبر موقع وظف ولذا يجب أن يكون لديك حساب شخصي على الموقع لكي تتمكن من التقديم على هذه الوظيفة أو غيرها من فرص وظائف للطلبة أو تدريبات صيفية أو غير ذلك، ولذا في حالة لم يكن لديك حساب شخصي على الموقع يمكنك إنشاء حساب جديد.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا