انت الحكاية والمستقبل

تدريب للخريجين في شركة دانون الفرنسية لمدة عامين

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

تعد شركة دانون أحد أهم الشركات التي توفر الكثير من الفرص التدريبية للطلاب والخريجين من مختلف التخصصات الدراسية، وتعد فرصة التدريب في شركة دانون فرصة جيدة لاكتساب الخبرة والمهارة اللازمة لسوق العمل وذلك للطلاب أو الخريجين من مختلف التخصصات الدراسية.

وشركة دانون هي شركة فرنسية متعددة الجنسيات، حيث تعد من أضخم الشركات في مجال الصناعات الغذائية عبر العالم، ويتمحور نشاط الشركة حول ثلاث قطاعات مختلفة وهي منتجات الحليب ومشتقاته، ومنتجات البسكويت، والمياه المعدنية، كما أن الشركة تحظى بحضور في 90 دولة حول العالم، مما يجعلها من الشركات المميزة والرائدة في المنطقة.

تفاصيل البرنامج التدريبي لشركة دانون للخريجين

أعلنت شركة دانون في مصر عن فتح باب التقديم في برنامج تدريبي لمدة عامين في مجال الإدارة وذلك داخل مقر الشركة في القاهرة، حيث يُوَجّه هذا التدريب بالأساس للخريجين من مختلف التخصصات الدراسية، حيث سيحصل المتدرب على تدريب لمدة عامين سوف يعمل خلالها على الكثير من المهام والوظائف والمشاريع داخل الشركة، ويأتي هذا التدريب في الأساس كجزء من خطة تقوم بها الشركة وذلك لإعداد مجموعة من الكوادر والكفاءات التي يكون بمقدورها تولي مناصب قيادية داخل الشركة في المستقبل.

متطلبات التقديم في التدريب

  • هذا التدريب مقدم للخريجين من مختلف الكليات والتخصصات الدراسية والحاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير.
  • يجب أن يتمتع المتقدم بمهارات التنظيم والقيادة والقدرة على العمل داخل فريق.
  • يفضل أن يكون المتقدم قد سبق له الحصول على تدريب أو شارك في أي أنشطة أو أعمال تطوعية داخل أو خارج الجامعة.
  • يجب أن يكون المتقدم على درجة جيدة من إتقان اللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يكون المتقدم متفرغ بشكل كامل خلال مدة التدريب والتي تستمر لمدة عامين بحيث يتمكن من الحضور وتنفيذ الأعمال المطلوبة منه خلال مدة التدريب.
  • التدريب متاح في مجموعة من الأقسام داخل الشركة ولذا فإنه بإمكانك إختيار القسم المناسب لك وفقاً لتخصصك الدراسي في مرحلة الجامعة.

التقديم في التدريب

يمكنك أن تقوم بالإطلاع على باقي التفاصيل المتعلقة بالتدريب، وأيضاً التقديم في التدريب وذلك من خلال الصفحة الرسمية للتدريب من هنا.

ويمكنك التسجيل في التدريب من خلال حسابك الشخصي على موقع linkedin، أو من خلال حسابك الشخصي على موقع SEEK، كما يمكنك أن تقوم بالتسجيل من خلال حسابك الشخصي على موقع شركة دانون بشكل مباشر، وفي هذه الحالة يجب أن يكون لديك حساب شخصي على موقع شركة دانون للتسجيل في التدريب، ولذا إن لم يكن لديك حساب يمكنك عمل حساب جديد من هنا.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول