انت الحكاية والمستقبل

تدريبات مدفوعة الأجر لخريجي كليات الهندسة في شركة أوراسكوم

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يبحث الكثير من الطلاب وحديثي التخرج في مختلف الكليات وبالأخص كليات الهندسة عن الحصول على فرصة للتدريب في واحدة من الشركات الكبيرة والمتخصصة في المجال الخاص بهم، وتعتبر كلية الهندسة واحدة من الكليات العملية والتي يكون جزء التدريب العملي فيها هو جزء لا يتجزأ عن العملية التعليمية الأكاديمية بالنسبة للطالب، حيث يعمل التدريب على إكساب الطالب أو الخريج الخبرة العملية اللازمة لكي يتمكن الطالب من دخول سوق العمل وهو على درجة كبيرة من الفهم والتخصص.

وتقوم الكثير من الشركات داخل مصر وخارجها بتوفير فرص تدريبية للطلاب أو حديثي التخرج من كليات الهندسة، وفي هذا الموضوع نعرض مجموعة من التدريبات التي توفرها شركة ALICO EGYPT في القاهرة وذلك لخريجي كليات الهندسة تخصص مدنى وعمارة.

نبذة عن شركة ALICO EGYPT

تعتبر شركة ALICO EGYPT واحدة من الشركات التابعة لأوراسكوم للإنشاءات، وأحد الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال أعمال Aluminum & Glazing، وتتنوع منتجات شركة ALICO EGYPT من إنتاج أبواب ونوافذ الألمنيوم إلى الجدران الستارية، المناور، الدرابزين، الأعمال المعدنية المعمارية بأشكالها وأنواعها المختلفة، ومنتجات الحجارة اللاصقة وغيرها من المنتجات.

وتعتبر شركة ALICO EGYPT من أكبر الشركات في هذا المجال حيث يعمل لدى الشركة حالياً عدد 610 موظف من أشخاص مؤهلين، كما تمتلك الشركة مجموعة من المصانع داخل مصر، وتسعى الشركة إلى أن تكون رائدة في تحسين الأعمال الفنية والوظيفية للتصاميم المعمارية للمباني في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال جلب واستخدام أحدث تقنيات المتوفرة عالمياً في هذا المجال.

اقرأ كذلك قائمة بأماكن وشركات التدريب لطلبة الهندسة وكيفية التواصل معها

تدريبات مدفوعة الأجر لخريجي هندسة مدني وعمارة

نعرض فيما يلي مجموعة من التدريبات التي توفرها شركة ALICO EGYPT لخريجي كليات الهندسة تخصص مدني وعمارة، والتي تكون عبارة عن تدريبات مدفوعة الأجر بحيث يحصل المتدرب على راتب شهري خلال مدة التدريب في الشركة، كما أن التدريب يكون في مقر الشركة في هليوبوليس بالقاهرة ولمدة ثلاثة أشهر من بداية التدريب، وهذه التدريبات هي:

تدريب Structure Engineer

تقدم شركة ALICO EGYPT تدريب Structure Engineer وذلك لخريجي كليات الهندسة تخصص مدني وعمارة بدون خبرة سابقة بالمجال وذلك في هليوبوليس بالقاهرة، ويكون التدريب مدفوع الأجر.

ومن متطلبات التدريب أن يكون المتقدم خريج كلية الهندسة تخصص مدني أو عمارة، حيث سيتعلم المتدرب كل من Structural tools – Structural analysis.

ويكون الموعد النهائي للتقديم 28-3-2019، ويستمر التدريب لمدة ثلاثة أشهر، ويمكنك الإطلاع عن باقي التفاصيل حول تدريب شركة ALICO EGYPT لخريجي كليات الهندسة تخصص مدني وعمارة والتقديم إليه من هنا.

تدريب Design Engineer

تقدم شركة ALICO EGYPT تدريب Design Engineer وذلك لخريجي كليات الهندسة في تخصصات الهندسة المدنية والعمارة وذلك التدريب لا يحتاج لخبرة مسبقة بالمجال، كما يكون التدريب في هليوبوليس بالقاهرة، كما يحصل المتدرب على راتب شهري خلال مدة التدريب.

وسوف يتعلم المتدرب في هذا التدريب كل من Company designing tools – 3D Design، ويكون الموعد النهائي للتقديم للتدريب في  28-3-2019، كما يستمر التدريب لمدة ثلاثة أشهر يحصل خلالها المتدرب على راتب شهري، ويمكنك الإطلاع عن باقي تفاصيل حول تدريب شركة ALICO EGYPT لخريجي كليات الهندسة تخصص مدني وعمارة والتقديم إليه من هنا.

تدريب Site Engineer

كما تقدم شركة ALICO EGYPT تدريب Site Engineer للخريجين من كليات الهندسة في تخصصات مدني وعمارة وذلك في القاهرة، كما أن هذا التدريب مدفوع الأجر ولا يحتاج لخبرة سابقة في المجال.

وسوف يتعلم المتدرب خلال هذا التدريب كل من Project management – Aluminium installation، على أن يكون الموعد النهائي للتقديم في هذا التدريب هو 28-3-2019، حيث يستمر التدريب لمدة ثلاثة أشهر وذلك في هليوبوليس بالقاهرة، ويمكنك معرفة باقي التفاصيل حول تدريب شركة ALICO EGYPT لخريجي كليات الهندسة تخصص مدني وعمارة والتقديم إليه من هنا.

4- تدريب Sales Engineer

وآخر تدريب معنا في هذه القائمة هو تدريب Sales Engineer والذي تقدمة شركة ALICO EGYPT وذلك لخريجي كليات الهندسة في تخصص مدني وعمارة، وهذا التدريب أيضاً مدفوع الأجر، كما أن المتقدم لا يحتاج لخبرة مسبقة بالمجال للتقديم على التدريب، كما يكون التدريب في هليوبوليس بالقاهرة.

وسوف يتعلم المتدرب خلال هذا التدريب كل من Cost estimation – Tendering – Contracting على أن يكون الموعد النهائي للتقديم في هذا التدريب في 28-3-2019، بحيث يستمر التدريب لمدة ثلاثة أشهر وذلك في مقر الشركة في هليوبوليس بالقاهرة، حيث يحصل المتدرب على راتب شهري خلال مدة التدريب ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول تدريب شركة ALICO EGYPT لخريجي كليات الهندسة تخصص مدني وعمارة والتقديم إليه من هنا.

وبذلك نكون قد عرضنا مجموعة من التدريبات التي تقدمها شركة ALICO EGYPT لخريجي كليات الهندسة تخصص مدني وعمارة، والتي تعد من أفضل الشركات في مجال تصنيع الألمونيوم داخل مصر، ولذا تعد فرصة الحصول على تدريب داخل الشركة فرصة جيدة للطلاب وحديثي التخرج من كليات الهندسة، حيث سيحصل الطالب على الكثير من المزايا خلال مدة التدريب، ولا سيما من خلال العمل داخل بيئة متطورة وأيضاً من خلال الإحتكاك بفريق العمل والموظفين ذوي الخبرة داخل الشركة، فكل هذه العوامل ستعطي المتدرب كل ما يحتاجه من الفهم والتعلم والخبرة الكافية التي تساعده على دخول سوق العمل والحصول على وظيفة جيدة في المستقبل.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول