انت الحكاية والمستقبل

التدريب الصيفي في شركة إيديتا edita لطلاب الجامعات 2022

التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بشركة إيديتا للصناعات الغذائية

التدريب الصيفي في شركة إيديتا edita من اهم الفرص التي تتاح لطلاب الجامعات سنوياً، حيث تعد شركة إيديتا للصناعات الغذائية واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الأغذية الخفيفة والمخبوزات، حيث تنتج الشركة مجموعة كبيرة من العلامات المحلية والعالمية الرائجة مثل، مولتو، تودو، بيك ستيكس، ميميكس، توينكيز، هوهوز وغيرها من العلامات التجارية المتميزة، كما تحتل الشركة مكانة قوية في سوق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا وذلك داخل مصر وخارجها في بلدان الشرق الأوسط.

وتقوم شركة إيديتا بتوفير الكثير من التدريبات لطلاب الجامعات من مختلف التخصصات وذلك بشكل سنوي، وفي هذا الموضوع سنعرض تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة إيديتا للصناعات الغذائية لعام 2022 في مختلف المجالات والتخصصات الدراسية، مع توضيح طريقة التقديم في التدريب.

تفاصيل التدريب الصيفي في شركة إيديتا 2022

أعلنت شركة إيديتا عن فتح باب التقديم لفرصة التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في مختلف التخصصات الدراسية لعام 2022، حيث يهدف هذا التدريب على دمج مجموعة من الطلاب داخل بيئة العمل داخل الشركة وإكسابهم الخبرة العملية اللازمة لدخول سوق العمل، حيث خلال فترة التدريب الداخلي في الشركة سوف يعمل الطالب داخل مشروع ذي صلة بمجال دراسته وذلك من خلال مساعدة ودعم وتوجيهات من مديرك المخصص في الشركة، حيث سيتاح للطالب خلال التدريب أن يقوم بتقديم نتائج المشروع الذي يعمل عليه خلال التدريب  وإخراجه بلمسة خاصة به وعرض طريقة التفكير الخاصة به.

وسيكون التدريب داخل الشركة لمدة 4 أسابيع بحيث يكون في شهري يوليو وأغسطس لعام 2019، وهو متاح لطلاب الجامعات في السنوات الأخيرة من الدراسة، وتحديداً الطلاب في الفرقة الدراسية الثالثة والرابعة وذلك في حالة أن درجة البكالوريوس لمدة 4 سنوات، بينما يكون متاح لطلاب الفرقة الرابعة والخامسة وذلك في حالة أن درجة البكالوريوس لمدة 5 سنوات.

شروط ومتطلبات التدريب

  • التدريب متاح لطلاب الجامعات من مختلف التخصصات الدراسية.
  • التدريب متاح لطلاب آخر سنتين في المرحلة الجامعية، السنة الثالثة والرابعة.
  • يجب أن يتمتع الطالب بمهارات تحليلية قوية، بالإضافة إلى مهارات القيادة والقدرة على التواصل مع الآخرين وأيضاً القدرة على العمل داخل فريق.

التقديم في تدريب إيديتا edita لطلاب الجامعات

لكي تتمكن من الحصول على تدريب صيفي لمدة 4 أسابيع في شركة إيديتا edita، يجب أن تتوافر فيك الشروط السابقة ثم إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك على البريد التالي: talent.management@edita.com.eg، مع كتابة مجال العمل الذي تهتم به في خانة الموضوع.

وتعتبر فرصة التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة إيديتا للصناعات الغذائية من الفرص الجيدة للطلاب ولا سيما أن التدريب متاح للطلاب من مختلف الكليات ومختلف التخصصات الدراسية، كما أن التدريب لا يحتاج لخبرات سابقة في المجال، كما سيعطيك الكثير من الخبرة والمهارات اللازمة لكل طالب في سنوات الدراسة الأخيرة.

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول