انت الحكاية والمستقبل

تدريب صيفي لطلاب الجامعات بشركة ADES للخدمات البترولية

توفر العديد من الشركات داخل مصر الكثير من فرص التدريب للطلاب والخريجين وذلك بهدف دمج الطلاب في سوق العمل، كما تسعى بعض الشركات من خلال هذه التدريبات إلى إختيار مجموعة من المتميزين وتأهيلهم للتوظيف في الشركة بعد تخرجهم من الجامعة مباشرةً، وفي هذا الموضوع سنعرض تفاصيل فرصة التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بشركة ADES للخدمات البترولية لعام 2019 وذلك في مختلف التخصصات والمجالات الدراسية.

تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بشركة ADES

إذا كنت تبحث عن فرصة تدريب جيدة ومتميزة في شركة من الشركات الرائدة في مجال البترول، فأنت في المكان الصحيح، فقد أعلنت شركة ADES – Advanced Energy Systems للمنتجات البترولية عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات وذلك لمدة 4 أسابيع داخل مقر الشركة لمختلف التخصصات الدراسية، وهذا التدريب يهدف لتزويد الطلاب الجامعيين بتجربة قيمة من شأنها تزويدهم بالمعرفة والمهارات العملية اللازمة لإعدادهم للعمل في الشركات، ولا سيما من خلال التدريب في شركة كبيرة ورائدة في مجال خدمات حفر وإنتاج النفط والغاز في الشرق الاوسط وافريقيا.

متطلبات التدريب

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

  • التدريب متاح لطلاب الجامعات في مختلف التخصصات العلمية.
  • التدريب متاح لطلاب الفرقة الثانية والفرقة الثالثة وتحديداً المتوقع تخرجهم من الجامعة في أعوام 2020-2021.
  • يفضل أن يكون الطالب قد سبق له المشاركة في واحد أو أكثر من الأنشطة داخل الجامعة.
  • يجب أن يكون الطالب على درجة جيدة من إجادة اللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يتمتع الطالب بمهارات جيدة في التعامل مع الكمبيوتر ولا سيما برامج Microsoft Office.
  • يجب أيضاً أن يتمتع الطالب بمهارات تواصل جيدة والقدرة على العمل داخل فريق.

التقديم في التدريب

للتقديم على التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بشركة ADES للخدمات البترولية لعام 2019 يجب عليك تقديم السيرة الذاتية الخاصة بك والتي يجب أن توضح تفاصيل خبراتك العملية والتعليمية ذات الصلة بمجال التدريب الذي تقدم فيه، كما يجب أيضاً أن توضح اهتماماتك ومؤهلاتك السابقة بالإضافة إلى تحديد نوع التدريب الداخلي الذي تريد الحصول عليه داخل الشركة، وبعد جمع هذه الملفات يجب أن تقوم بإرسالها على عنوان البريد الإلكتروني التالي: Internships@adesgroup.com ويجب عليك التقديم في هذا التدريب قبل آخر موعد للتقديم وهو 18 أبريل لعام 2019.

اطلع كذلك على:

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول