انت الحكاية والمستقبل

3 تدريبات صيفية بشركة Evyap egypt لطلاب الهندسة والعلوم والتجارة

تدريبات صيفية بشركة Evyap egypt

أعلنت شركة EVYAP egypt عن فتح باب التقديم في مجموعة من التدريبات الصيفية لطلاب الجامعات في العديد من التخصصات لعام 2019، حيث يبدأ التدريب في الفترة من 14 يوليو ليستمر لمدة 7 أسابيع بحيث ينتهي في 30 أغسطس لعام 2019.

حيث سيحصل المتدرب خلال مدة التدريب على فرصة العمل داخل فريق العمل في الشركة والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المتخصصين  والخبرات التي ستساعد الطالب على اكتساب الكثير من المهارات والمعرفة والخبرة التي من شأنها أن تفيده بشكل كبير في مرحلة ما بعد الجامعة.

وقد أعلنت الشركة عن إتاحة التدريب في أكثر من قسم مثل (production, supply chain, management and administration) وهذا التنوع في الأقسام من شأنه أن يسمح للطلاب من مختلف الكليات والتخصصات الدراسية بالتقدم والحصول على التدريب، مثل كليات الهندسة والعلوم والتجارة والاقتصاد وإدارة الأعمال وغيرها من الكليات والتخصصات التي أوضحها في كل تدريب.

قائمة التدريبات الصيفية بشركة Evyap egypt لعام 2019

سنذكر فيما يلي ثلاثة تدريبات صيفية والتي قد أعلنت عنهم شركة Evyap egypt لطلاب الجامعات لعام 2019:

1- Operation & Supply chain Internship

أول تدريب معنا في فرص التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة Evyap egypt لعام 2019 هو تدريب في مجال هندسة التصنيع و supply chain & logistics والذي يعد من أكثر التدريبات الصيفية طلباً من قبل الطلاب، حيث سيكون التقديم متاح في هذا التدريب لطلاب كليات الهندسة وغيرها من الكليات ذات الصلة بهذه التخصصات، كما سيكون التدريب في مقر الشركة في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

2- Quality Internship

ثاني تدريب أعلنت عنه الشركة هو تدريب في مجال جودة الإنتاج حيث سيكون هذا التدريب في قسم Science Chemistry داخل الشركة، وبالتالي يكون التقديم في التدريب متاح لطلاب كليات العلوم وكليات الهندسة أو أي تخصصات أخرى قريبة من هذا التخصص، كما سيكون هذا التدريب أيضاً في مقر الشركة في برج العرب بالإسكندرية.

3- Administration Internship

التدريب الأخير معنا من التدريبات الصيفية التي أعلنت عنها الشركة هو تدريب في مجال Administration، والذي سيكون في عدة أقسام داخل الشركة وهي(BA, Human Resources, Commerce) وسيكون التقديم في هذا التدريب متاح لطلاب كليات التجارة والاقتصاد وإدارة الأعمال وكل ما يتعلق بمجال الإقتصاد بشكل عام، وهذا التدريب سيكون في فرع الشركة في مدينة هليوبوليس في محافظة القاهرة.

متطلبات التقديم في التدريبات

  • التقديم متاح لطلاب الجامعات في الفرقة الثالثة والرابعة من الجامعة.
  • يجب أن يكون الطالب على مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
  • التمتع بمهارات تواصل جيدة والقدرة على عرض الأفكار والإقناع.
  • يجب أن يكون الطالب متفرغاً بشكل كامل خلال مدة التدريب في الشركة والذي يستمر في الفترة من 14 يوليو وحتى 30 أغسطس لعام 2019.

خطوات التقديم في أحد التدريبات

  • قم بإرسال نسخة حديثة من ملفك الشخصي إلى العنوان التالي “jobs@evyap.com“.
  • قم بكتابة هذه الجملة في رسالة التقديم “SUMMER INTERNSHIP”.
  • كما يجب أن تكتب نوع التدريب الذي تريد الحصول عليه وذلك من أحد التدريبات الموضحة بالأعلى.
  • وبذلك تكون قد تقدمت بطلب الحصول على التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بشركة Evyap egypt ومن ثم انتظر الرد من قبل الشركة.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا