انت الحكاية والمستقبل

تدريب بالسفارة البريطانية بالقاهرة براتب شهري 300 دولار

تقدم السفارة البريطانية بالقاهرة الكثير من الفرص والتدريبات سواء للطلاب أو الخريجين، وذلك في العديد من المجالات، وتعد هذه التدريبات التي تقدمها السفارة البريطانية بالقاهرة فرصة ممتازة للشباب حيث تساعدهم في تعلم واكتساب الكثير من المهارات والخبرات بالإضافة إلى الحصول على راتب شهري خلال مدة التدريب، وفي هذا الموضوع سنعرض تفاصيل تدريب السفارة البريطانية بالقاهرة لعام 2019 وهو تدريب لمدة ستة أشهر في مقر السفارة البريطانية بالقاهرة كما يشتمل التدريب على راتب 300 دولار شهرياً.

تفاصيل تدريب السفارة البريطانية بالقاهرة 2019

أعلنت السفارة البريطانية بالقاهرة عن فتح باب التقديم لفرصة تدريب لمدة ستة أشهر وذلك في قسم الإعلام والاتصالات داخل السفارة، حيث سيحصل المتدرب خلال فترة التدريب على نظرة ثاقبة ومعرفة جيدة حول طبيعة العمل في المهام الدبلوماسية بالإضافة إلى إكتساب خبرة كبيرة حول العمل في وسائل الإعلام ومجال العلاقات الدولية.

وسيكون العمل خلال مدة هذا التدريب بدوام كامل، وبالتالي فإن هذا التدريب لن يكون مناسب للطلاب الحاليين أو من لديهم ارتباطات وظيفية، حيث سيحتاج التدريب لتفرغ شبه كامل خلال مدة التدريب وهي ستة أشهر داخل السفارة البريطانية بالقاهرة، وكما ذكرنا سيحصل المتدرب على راتب 15 دولار في اليوم وهو ما يعادل 300 دولار شهرياً.

التقديم في التدريب

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يمكنك التقديم على فرصة تدريب السفارة البريطانية بالقاهرة لعام 2019 من خلال أحد هاتين الطريقتين.

  • الطريقة الأولى للتقديم على التدريب: هي أنه يمكنك تقديم الطلب الخاص بك عن طريق إرسال سيرتك الذاتية CV إلى العنوان التالي britishembassycairovacancies@fco.gov.uk
  • الطريقة الثانية للتقديم على التدريب: هي بتقديم السيرة الذاتية الخاصة بك باليد إلى الأستاذة “غادة بازان”، وهي مديرة الموارد البشرية في السفارة البريطانية بالقاهرة، والعنوان هو “السفارة البريطانية، 7 شارع أحمد رجب، جاردن سيتي، القاهرة”.

وعليك التقديم للتدريب بشكل سريع في موعد لا يتجاوز 23 أبريل 2019، وهو موعد إنتهاء التقديم على فرصة تدريب السفارة البريطانية بالقاهرة لعام 2019، حيث تعد فرصة الحصول على هذا التدريب إضافة جيدة للشباب ولا سيما حديثي التخرج في مجال الاتصالات والإعلام والعلاقات الدولية، حيث تعطيهم الكثير من المعرفة والفهم حول طبيعة العمل داخل المؤسسات الكبيرة بهذا الحجم.

اقرأ أيضاً:

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول