انت الحكاية والمستقبل

تدريبات لخريجي هندسة وحاسبات في مجال IT بشركة DHL بالقاهرة

يعد مجال الحاسبات وتحديداً تخصص IT واحد من أكثر المجالات طلباً في السوق في الوقت الحالي بدون مبالغة، ولعل السبب وراء ذلك يرجع للتقدم الكبير الذي يشهده المجال بالإضافة إلى لجوء الكثير من الشركات لاستخدام تكنولوجيا الحاسبات في أعمالها اليومية، ولعل من الشركات الرائدة والتي تحقق نمواً كبيراً في الوقت الحالي هي شركة DHL والتي تقدم هذا التدريب لخريجي الجامعات في تخصص هندسة الاتصالات والحاسبات وفيما يلي تفاصيل التدريب.

عن شركة DHL

شركة DHL هي شركة ألمانية تقوم بتقديم خدمات البريد السريع دولياً، وقد تم تأسيس هذه الشركة  في عام 1969 وذلك لتسليم المستندات بين مدينتي سان فرانسيسكو وهونولولو، وفيما بعد شهدت الشركة الكثير من التوسعات في أعمالها وذلك عبر العالم، لتصبح في الوقت الحالي من أكثر الشركات تميزاً في هذا المجال.

اقرأ: 17 تدريب صيفي لطلاب الجامعات فى مختلف المجالات 2019

تفاصيل تدريب شركة DHL لطلاب هندسة وحاسبات

تقدم شركة DHL في مصر تدريب لطلاب هندسة وحاسبات في مجال IT، وفي هذا التدريب الذي تقدمه الشركة سيكون دور المتدرب هو المسؤولية عن تقديم خدمات الدعم الفني للعملاء وذلك من خلال تحديد الحوادث والمشاكل التقنية بشكل استباقي داخل بيئة العمل.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

وذلك بالطبع سيتم من خلال الأدوات والبرامج المستخدمة في الشركة والتي تعتمد على الأرقام والبيانات الخاصة بالعملاء، كما سيعمل المتدرب على متابعة والتأكد من حصول العميل على الخدمة وما إذا كانت قد وصلت بشكل فعال أم لا، كما سيكون هدف المتدرب الأساسي هو التأكد من أن جميع الطلبات والعمليات التي تتم داخل الشركة تراعي وتحقق شروط SLA أو ما يعرف بإتفاق مستوى الخدمة.

متطلبات التدريب

  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أحد تخصصات هندسة الاتصالات أو علوم الكمبيوتر وما يعادلها في واحدة من الجامعات المصرية.
  • يجب أن يكون المتقدم للتدريب على فهم بمبادئ علوم الشبكات بما في ذلك شبكات LAN و WAN ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية.
  • Basic Knowledge of routing protocols, High availability technologies and WAN optimization.
  • يجب أن يكون المتقدم على درجة جيدة من إتقان اللغة الإنجليزية.
  • هذا التدريب متاح لسكان القاهرة فقط وذلك لسهولة الحضور والانضباط.
  • إذا كان المتقدم للتدريب حاصل على شهادة CCNA فذلك سيكون إضافة جيدة.

اقرأ: تدريبات لطلاب الجامعات في البنك الأهلي المصري 2019

كيفية التقديم في تدريب DHL ؟

يمكنك التقديم لهذا التدريب من خلال إرسال السيرة الذاتية CV الخاصة بك على هذا الحساب mariam.hassan@dhl.com وذلك بالطبع بعد إرفاق جميع الأوراق بما في ذلك شهادة التخرج وأي شهادات خبرة أو تدريبات سابقة أو كورسات في مجال الشبكات أو مجال IT بشكل عام.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول