انت الحكاية والمستقبل
إلحق فرصتك.. اشترك الآن في أهم قنوات الفرص للشباب على تليجرام وفيسبوك، قناة فرص للشباب على تيليجرام، جروب Our Future على الفيسبوك

تدريبات للطلاب وحديثي التخرج في مجال IT بالقاهرة

يعتبر مجال IT أحد أكثر المجالات والتخصصات المطلوبة في السوق في الوقت الحالي وذلك يرجع لما يشهده سوق العمل من تحول كبير باتجاه استخدام التكنولوجيا المختلفة ودمجها مع عناصر العمل داخل الشركات، ومن هنا يمكن أن نفسر التزايد الكبير والملحوظ لأعداد الخريجين في هذا المجال عام بعد آخر والذي من شأنه أن يخلق منافسة كبيرة على الوظائف والفرص المتاحة.

وتقوم الكثير من الشركات بتوفير فرص تدريب لكلاً من الطلاب وحديثي التخرج وذلك بهدف الإسراع من دمج الطالب في سوق العمل، من خلال تعلم وفهم أنواع وطبيعة الأدوات والتقنيات المستخدمة داخل الشركات ومدى علاقة ذلك بالمحتوى العلمي الذي يدرسة الطالب خلال فترة الدراسة في الجامعة، وهذا التدريب الذي نقدمه هنا هو أحد هذه التدريبات المقدمة في مجال IT وفيما يلي سنعرض تفاصيل التدريب.

تفاصيل تدريب شركة Astrazeneca للطلاب وحديثي التخرج في مجال IT

أعلنت شركة Astrazeneca في المعادي بالقاهرة عن فتح باب التقديم في فرصة تدريب لمدة ثلاثة أشهر وذلك لطلاب السنوات الأخيرة من الجامعة وأيضاً حديثي التخرج وذلك في مجال IT داخل الشركة.

متطلبات التقديم في التدريب

اشترك الآن في أقوى قناة للفرص على تليجرام، منح، تدريبات صيفية، كورسات، نصائح للدراسة والعمل، من هنا

  • التقديم متاح لطلاب السنوات الأخيرة وحديثي التخرج من الجامعات.
  • HTML/CSS and Photoshop experience are preferred
  • القدرة على العمل داخل فريق والتمتع بمهارات تواصل جيدة.

طبيعة العمل في التدريب

  • S/he Will help in digitalization
  • Providing administrative support as needed
  • يستمر التدريب لمدة ثلاثة أشهر داخل مقر الشركة في المعادي بالقاهرة.

وتعتبر شركة Astrazeneca هي شركة إنجليزية-سويدية متعددة الجنسيات وهي في الأساس مختصة في صناعة الأدوية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية.

التقديم في التدريب

يمكنك التقديم على التدريب من خلال صفحة الإعلان عنه عبر موقع وظف من هنا.

اقرأ كذلك
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول