انت الحكاية والمستقبل

أفضل 10 مسلسلات كورية ستجعلك تعشق الدراما الكورية

هذا المقال لكل عشاق الدراما الكورية أو الراغبين في تغيير وجهة نظرهم عنها فهذه أفضل 10 مسلسلات كورية ستجعلك تُحب الدراما الكورية بعدها ولن تمل من مشاهدة مسلسلات كورية أخرى، فقد برزت الدراما الكورية وأحتلت مكانة كبيرة في قلوب متابعيها، ولذلك يعتبر هذا المقال هدية منا لكل متابعين الدراما الكورية، فسوف نعرض لكم أكثر ١٠ مسلسلات كورية تاريخية حققوا نسبة مشاهدة في هذه الفترة.

أفضل 10 مسلسلات كورية

بسبب التقدم التكنولوجي وخاصةً في مجال التواصل الاجتماعي والبث الرقمي أصبح العالم منفتح بشكل كامل فيمكن لمواطن مصري أو عربي متابعة الأعمال الدرامية لأي دولة وثاقفة أخرى، من بين المسلسلات التي حازت على إعجاب المشاهدين من مختلف أنحاء العالم هي مسلسلات كورية بالبطع مثلها مثل الدرامة الأمريكية والدرامة التركية والأسبانية، وفميا يلي نقدم لكم 10 مسلسلات كورية غاية في الروعة.

  • Rebel: Thief Who Stole The people

يحكى المسلسل عن قصة أول ناشط ثوري ولد في عهد الملك المستبد يونسون، ويحكى أن هذا الشاب ولد في أسرة فقيرة جدا تعمل كأسرة خادمة، وكان في عهد هذا الملك يسود الاستبداد والظلم وتعامل الأسر الفقيرة بمنتهي الظلم والاستعباد، لذا قام هذا الشاب جيل دونج بتكوين مجموعة من اللصوص يقومون بسرقة الأغنياء ويقومون بتوزيع الأموال على الفقراء والمحتاجين ويعتبر جيل دونج تجسيد لروبن هود.

  • jewel in the palace

مسلسل جوهرة في القصر أو jewel in the palace تدور فكرة المسلسل حول أول فتاة استطاعت التغلب على التمييز الاجتماعي وكيف لفتاة يتيمة في هذا العصر القرن الخامس عشر التغلب على كل الظروف لتصبح طاهية ملكية وبعد ذلك تصل إلى مرتبة الطبيب الملكي الأعلى تستغرق أحداث هذا المسلسل التاريخي حوالي أكثر من ٥٠ حلقة ولقد حقق نجاح لا نظير له، حيث تم بثه في أكثر من ٩٠ دولة، ليكون واحد من أفضل مسلسلات كورية نجاحاً في تاريخ الدراما الكورية.

  • Deep Rooted Tree

قصة المسلسل عبارة عن مجموعة من المأساويات في إطار تاريخي، حيث يبدأ المسلسل بالملك سي جونغ الذي كان يحاول حماية عائلته ولكن بدلا من ذلك تسبب في قتلهم، ولكن نجا طفلين فقط من العبيد أحدهما نشأ خادم في القصر، أما الأخر تعهد بالانتقام من الملك وبالفعل بعد أن مرت السنوات عاد هذا الشاب محاربا قويا يريد تنفيذ ما خطط إليه ولكن تنقلب كل الأحداث عند هذه النقطة، ويتورط هو نفسه في مجموعة من جرائم القتل.

  • Six Flying Dragons

كما يتضح من الاسم المسلسل يدور حول ستة من الأبطال، وأطلق عليهم التنانين الستة الطائرة، يكونون تحالفا عظيما مع بعضهم ولكن يبدأن باستخدام بعضهم البعض من أجل مصالحهم الشخصية، فالعمل مليء بالأعمال القتالية وكذلك كثيرا من المؤامرات، والخيانة والحسرة، وبعض من الرومانسية، تدور أحداث العمل الدرامي في الحقبة التاريخية من نهاية مملكة كوريو وبداية سلالة جوسون.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

  • Gu Family book

إن كنت اول مرة تتابع الدراما الكورية، فأنصحك بمتابعة هذا العمل، أنه قصة خيالية جميلة، تدور أحداثه حول بطل نصف إنسان ونصف خيالي ولد نتيجة قصة حب رائعة بين الحارسة جيري وانسان ولكن انتهت هذه القصة نهاية مأساوية، فقامت عائلة بتبني هذا الطفل وتربيته، ولم يكن يعلم أحد عن حقيقته حتى أن وقع في الحب، فهذا المسلسل يجمع ما بين أنه تاريخي رومانسي، ويعد من مسلسلات كورية التي تجد نفسك مسحوراً بها.

  • Empress Ki

تعتمد فكرة هذا المسلسل التاريخي على أحداث تاريخية حقيقة، وتدور أحداث العمل حول فتاة قوية قامت بالتنكر على أنها رجل حتى لا تذهب لخدمة امبراطور الصين، وتقوم هذه الفتاة الشجاعة بتحرير الفتيات من ذهابهم إلى الصين، إلا أن تقع فى حب ملك جورية.

  • Arang and the Magistrate

يعتبر هذا المسلسل خيالي أكثر من كونه تاريخي، حيث تدور أحداثه حول شبح فتاة كانت ابنة قاضي مقتول، يظهر شبح هذه الفتاة لكل شخص يقدم على تولي منصب والدها المقتول، إلا أن يقرر شاب تولي هذا المنصب بتصميم جاد وتتوالى الأحداث الشيقة.

  • Love in The moonlight

تدور أحداث هذا المسلسل التاريخي الرومانسي في سلالة جوسون في القرن التاسع عشر، تدور أحداث المسلسل حول قصة حب رائعة بين ولى العهد وفتاة متنكرة في شكل رجل تذهب كمخصي للقصر، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل حصل على العديد من الجوائز العالمية.

  • Moon Embracing the Sun

هذا المسلسل التاريخي يميل أكثر إلي الرومانسية أكثر من المؤامرات السياسية، فتدور أحداثه حول قصة حب ملك خيالي وشامان ولكن تعيق هذه القصة الرومانسية السحر المظلم والخطط السياسية.

  • Moon Lovers :Scarlet Heart Ryeo

هذا المسلسل يجمع نخبة كبيرة من الممثلين، فتدور أحداثه حول فتاة سافرت ألف سنة إلي مملكة كوريو، لتجد نفسها شخص أخر وهي ابنة عم زوجة الأمير الثامن وتتوالى الأحداث وتقع في حب الأمير الرابع وانغ سو، كان لهذا المسلسل تأثيره الرائع على قلوب متابعيه في جميع أنحاء العالم، ليكون من أفضل 10 مسلسلات كورية.

وبذلك نكون قدمنا لكم أفضل 10 مسلسلات كورية ستجعلك تغير وجهة نظرك عن الدراما الكورية وتحب مشاهدتها من وقت لآخر مثلها مثل باقي الدراما الأجنبية الأخرى كالدراما التركية والدراما الإسبانية.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول