انت الحكاية والمستقبل

التدريب الصيفي لطلاب كليات الصيدلة في شركة Merck

يحاول الكثير من طلاب الجامعات خلال سنوات الدراسة المختلفة ولا سيما السنوات الأخيرة من الجامعة الحصول على فرصة تدريب صيفي في واحدة من الشركات الكبيرة والمتخصصة في مجال الدراسة بالنسبة للطالب، وفي مجال الصيدلة قد يكون الأمر أكثر صعوبة نوعاً ما، حيث تعد فرصة الحصول على تدريب صيفي لطلاب كليات الصيدلة مهمة صعبة نسبياً للطلاب وذلك لقلة التدريبات المتوفرة في هذا المجال.

ولكن هذا لا يمنع من توافر العديد من فرص التدريب التي تتوفر خلال العام لطلاب كليات الصيدلة في العديد من الشركات الكبيرة والمختصة، وفي هذا الموضوع نعرض أحد هذه التدريبات، وهو التدريب الصيفي لطلاب كليات الصيدلة في شركة Merck عن بعد لعام 2020، والتي تعد من الشركات المتميزة والمتخصصة في مجال صناعات الأدوية في مصر والكثير من دول العالم، ولذا فإن فرصة الحصول على تدريب صيفي في شركة بهذا الحجم تعد فرصة جيدة لطلاب كليات الصيدلة ولا سيما طلاب السنوات الأخيرة من الجامعة، وفيما يلي سنعرض تفاصيل التدريب وشروط وخطوات التقديم فيه.

تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب كليات الصيدلة في شركة Merck عن بعد لعام 2020

أعلنت شركة Merck عن فتح باب التقديم في التدريب الصيفي لطلاب كليات الصيدلة لعام 2020، حيث يأتي التدريب هذا العام عن بعد بشكل virtual بحيث يحضر الطالب محتوى التدريب داخل مقر الشركة عبر الإنترنت، وذلك بما لا يخل بالمحتوى المقدم في التدريب.

معلومات عن التدريب

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

  • آخر موعد للتقديم: 2 أغسطس 2020
  • الراتب: لا يوجد راتب خلال مدة التدريب
  • الخبرة المطلوبة للتدريب: طلاب كليات الصيدلة الفرقة الثالثة والرابعة والخامسة.
  • مكان التدريب: التدريب يقدم عن بعد عبر الإنترنت.

متطلبات وشروط التقديم في التدريب

لكي تحصل على فرصة التدريب الصيفي لطلاب كليات الصيدلة لعام 2020 يجب أن تتوافر فيك الشروط والمتطلبات التالية:

  • يجب أن يكون المتقدم طالب في كليات الصيدلة في أحد الجامعات المصرية.
  • يجب أن يكون المتقدم طالب في الفرقة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة.
  • التمتع بمهارات تواصل جيدة والقدرة على العمل داخل فريق.

التقديم في التدريب

يمكنك معرفة باقي تفاصيل التدريب وطبيعة العمل به والتقديم عليه من خلال الصفحة الرسمية للتقديم  من هنا. كما يمكنك معرفة ومتابعة الفرص فور الإعلان عنها عن طريق جروب الفيسبوك للفرص من هنا، كما يمكنك متابعة قناة الفرص على تطبيق تليجرام من هنا، كذلك يمكنك التواصل معنا عبر جروب تليجرام من هنا.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول