انت الحكاية والمستقبل

رقم جمعية رسالة وعناوين الفروع الرئيسية

العديد من الأشخاص يريد معرفة رقم جمعية رسالة وعناوين الفروع وذلك من اجل التبرع أو الاستفسار عن شئ أو طلب قرض شخصي من جمعية رسالة التي تعد واحد من أشهر الجمعيات الخيرية علي مستوى جمهورية مصر العربية، وهى معروفة بتعدد وجوه الخير الذي تقدمه للناس.

كما معروف عن الجمعية نزاهتها وبعدها عن أي غرض سياسي، وتقوم الجمعية على تبرعات القادرين من الناس، وكذلك تطوع الشباب للعمل بها، وقد يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم هاتف أقرب فرع له من فروع جمعية رسالة لتقديم التبرعات أو من أجل طلب مساعدة مالية وحرصا منا على المساعدة في عمل الخير، قمنا بحصر أرقام هواتف فروع جمعية رسالة الخيرية.

حول جمعية رسالة والخدمات التي تقدمها

لا تقتصر جهود جمعية رسالة على تقديم المساعدات المالية فقط، ولكن تقدم أيضا جمعية رسالة خدمات صحية للمرضى الغير قادرين على نفقات العلاج وكذلك إجراء العمليات الجراحية إن لزم الأمر، وكذلك تقوم الجمعية بكفالة الأيتام، توزيع شنط غذائية كل شهر على المحتاجين، تجميع الملابس المستعملة وفرزها ثم غسلها وكيها ومن ثم تغليفها كأنها ملابس جديدة وعرضها في معرض كبير سنويا بأسعار زهيدة جدا، مساعدة الأطفال ذوى القدرات الخاصة وذوى الإعاقات أيضا في تطوير أنفسهم وتمكينهم من الاندماج الطبيعي مع المجتمع.

رقم جمعية رسالة الخط الساخن

يمكنكم التواصل مع الجمعية والاستفسار عن أي شيء والاستعلام عن طرق التبرع المختلفة من خلال رقم الخط الساخن لجمعية رسالة: 19450.

ولا يوجد أي أرقام أخرى تخص جمعية رسالة سوى أرقام العناوين الرئيسية والفرعية للجمعية في محافظات مصر، لذلك يجب أن تتاكد أن رقم جمعية رسالة هو نفس رقم الخط الساخن للجمعية.

رقم جمعية رسالة – فرع الأسكندرية

يعد فرع جمعية رسالة بالإسكندرية من أكبر فروع جمعية رسالة، حيث تعتبر الإسكندرية هى عاصمة مصر الثانية بعد القاهرة، ويقع فرع جمعية رسالة بالإسكندرية ب 44 شارع توت عنخ أمون سموحة بالقرب من مترو ماركت، والفرع الأخر موجود في 36 شارع أدفو متفرع من شارع كامب شيزار،

وأرقام التواصل مع الفرع متاحة طوال 24 ساعة، رقم الخط الساخن لجمعية رسالة بالإسكندرية :

  • 034193500
  • 034193501
  • 034193599

يمكنك الاتصال علر رقم جمعية رسالة بالأسكندرية للتبرع في أي وقت، وعند اتصال المتبرع يتم إرسال فريق لمنزله لأخذ التبرع منه سواء أموال أو ملابس أو أي شئ آخر.

رقم جمعية رسالة فرع مدينة نصر

وجود فروع كثيرة منتشرة لجمعية رسالة، وفر كثيرا على كثير من المتبرعين الوصول إليهم، كما سهل على الجمعية إمكانية مساعدة اكبر قدر ممكن من المحتاجين في مختلف المحافظات، حيث نرى من أحد أدوار الجمعية البارزة هو تنشئة جيل سوي يساعد في بناء وطنه لأن الجمعية تهتم بالأطفال الفقراء اهتمام جم وخصوصا بتعليمهم وهذا من وجهة نظري افضل شيء تستطيع الجمعية الخيرية تقديمه، لأن الاهتمام بالنشأ هو أساس بناء مجتمع متقدم.

وكما ذكرنا أن للجمعية فروع فى مختلف المحافظات، فإن منهم فرع مدينة نصر الموجود في 4 شارع ذكى رستم المتفرع من شارع حسين هيكل، ويمكنك التواصل مع الرفع من خلال رقم الخط الساخن: 19450.

رقم جمعية رسالة فرع ٦ أكتوبر

لن تسطيع جمعية رسالة انجاز كل هذه المهام بدون نخبة من الشباب المتطوعين بدون أي أجر، فهم يجدون أن أكبر أجر لهم هو رؤية السعادة على وجه الأسر الفقيرة التي يقدمون إليها المساعدة، أما عن عناوين فروع 6 أكتوبر فهي التالي:

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

  • الفرع الأول طريق المحور بجوار مستشفى دار فؤاد ب٦اكتوبر.
  • الفرع الثاني جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ب ٦أكتوبر.
  • الفرع الثالث الحي السابع ميدان ماجدة بجانب مسجد الحصري.

رقم جمعية رسالة فرع 6 أكتوبر هو 28373620

عنوان جمعية رسالة فرع شبرا الخيمة

أكثر ما يميز جمعية رسالة أنها ليس لها أي اغراض سياسية، أو تعمل لمصلحة اي جهة، بل الهدف الوحيد للجمعية هو تقديم المساعدة لكل محتاج سواء مال أو دواء أو طعام، وكذلك تقوم الجمعية بمساعدة البنات في تجهيزات الزواج.

أما عن عنوان الجمعية بشبرا الخيمة هو ٣ شارع الصوة بالقرب من مسجد الصحابة أمام محطة المترو كلية الزراعة.

رقم جمعية رسالة بالأقصر

توفر جمعية رسالة حوالي ٦٠ فرع على مستوى الجمهورية، فلا تقتصر فروعها على القاهرة والوجه البحري فقط إنما شملت أيضا محافظات الوجه القبلي، وفميا يلي: عناوين فروع الجمعية بالأقصر، ورقم جمعية رسالة هناك:

  • ٧شارع التكوين المهني المتفرغ من شارع التليفزيون.
  • شارع فندق مصطفى بجوار سوبر ماركت خير زمان.
  • رقم هاتف الجمعية بالأقصر :010583444
  • رقم الخط الساخن : 19450

رقم جمعية رسالة فرع المنصورة

تمتلئ محافظة الدقهلية بالكثير من القرى الصغيرة، التي حققت فيها جمعية رسالة مساعدات وإنجازات كبيرة، بالإضافة إلى إنشاء معارض ملابس سنوية فى معظم قرى المحافظة
أرقام التواصل مع جمعية رسالة فرع المنصورة:

  • 0502256577
  • 0502346558

رقم جمعية رسالة فرع الشرقية

بالرغم من أن محافظة الشرقية من أكبر محافظات مصر من حيث المساحة إلا أنه من أكثر المحافظات التي يوجد بها أسر تحتاج المساعدة، وهذا ما تقوم به جمعية رسالة دون أي كلل، فمن اشهر ما قامت به الجمعية هناك هو توفير الزي المدرسي والأدوات المدرسية لحوالي ٣٠٠٠ طالب، وفميا يلي عنوان جمعية رسالة فى محافظة الشرقية ورقم التليفون”

  • شارع الجمهورية بجوار المدرسة الابتدائية
  • للتواصل مع فرع الشرقية، يمكنكم الوتصل على الرقم 0552567479

فرع جمعية رسالة بالجيزة

جمعية رسالة لها الكثير من النشاطات داخل محافظة الجيزة مثل توزيع الطعام والملابس وتوصيل المياه داخل المنازل وكذلك بناء اسقف للبيوت، وفميا يلي عنوان الجمعية بالجيزة ورقم التليفون:

  • 6 شارع الجمهورية بجانب المدرسة التجريبية.
  • رقم التواصل مع الفرع هو 8628947

نبذة عن جمعية رسالة

فى أخر مقالنا أود أن أخبركم بعض المعلومات البسيطة عن إنشاء هذه الجمعية العظيمة ،فكان إنشاء جمعية رسالة منذ عام 1999 على يد مجموعة من طلاب جامعة الهندسة، وكانت الجمعية تتكون آن ذاك من فرع واحد فقط، ولكن استمرت تطورات الجمعية وبمساعدة وزارة الشؤون الاجتماعية والشباب المتطوعين وتبرعات المقتدرين، أصبحت جمعية رسالة تمتلك أكثر من 60 فرع على مستوي جمهورية مصر العربية، ويعمل بها أكثر من 200000 متطوع.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول