انت الحكاية والمستقبل

التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في مستشفى سرطان الأطفال 57357

تعتبر مستشفى سرطان الأطفال أو مستشفى 57357 في مصر أحد أكبر مستشفيات الأطفال في العالم حيث يقع المقر الرئيسي للشركة في القاهرة والذي يختص في علاج أمراض سرطان الأطفال بمختلف أنواعها، ويعد التدريب الصيفي للطلبة في مستشفى سرطان الأطفال 57357 يعد من أفضل فرص التدريب المتاحة لهذا العام، حيث تعتبر المستشفى من الوجهات الجيدة التي توفر مجموعة متنوعة من فرص التدريب لطلاب الجامعات من مختلف التخصصات.

وقد بدأت الفكرة الأولية لبناء أوّل مستشفًى لعلاج أورام الأطفال بمصر مجانًا في عام 1999م وكان ذلك ناتج عن الازدياد الملحوظ في نسبة الأطفال المصابين بالسرطان في مصر وعدم قدرة المعهد القومي للأورام في مصر على استيعاب هذا العدد الهائل من المرضى، وقد فتح المستشفى أبوابه في عام 2007 م.

تفاصيل التدريب الصيفي في مستشفى سرطان الأطفال 57357

أعلنت مستشفى سرطان الأطفال 57357 عن فتح باب التسجيل في التدريب الصيفي لطلبة الجامعات المصرية وذلك لمجموعة من الكليات المختلفة وهي كليات (الطب، الصيدلة، طب الأسنان، التكنولوجيا الحيوية، العلوم و الزراعة) حيث يتوفر التدريب في مجموعة من الأقسام وهي ( بنك الدم، مكافحة العدوى، توعية وتثقيف المرضى، تغذية علاجية، بنك الأنسجة وسلامة الغذاء )، بحيث يحصل كل طالب على التدريب في القسم الذي يناسب مجال دراسته الأكاديمية.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

التخصصات المتاحة في التدريب

يأتي التدريب الصيفي للطلبة في مستشفى سرطان الأطفال 57357 لعام 2019 في مجموعة من التخصصات المختلفة وهي كالتالي:

  • طلاب كلية الطب وسيكون التدريب في قسم Blood Bank.
  • طلاب كلية صيدلة وسيكون التدريب في قسم Infection Control.
  • طلاب كلية طب الأسنان وسيكون التدريب في قسم Community Awareness.
  • طلاب كلية التكنولوجيا الحيوية وسيكون التدريب في قسم Clinical Nutrition.
  • طلاب كلية العلوم وسيكون التدريب في قسم Biobank.
  • طلاب كلية الزراعة وسيكون التدريب في قسم Food & Safety.

خطوات التقديم في التدريب

يمكنك التقديم في التدريب من خلال الحضور لمبنى التعليم والتطوير أمام بوابة المستشفى رقم 4، وذلك في الفترة من يوم الأحد 23/6 وحتى يوم الخميس 27/6، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، مع إحضار أوراق التقديم وهي عبارة عن صورة البطاقة الشخصية + صورة كارنيه الجامعة.

مع العلم أن آخر موعد للتسجيل في التدريب الصيفي للطلبة في مستشفى سرطان الأطفال 57357 يوم الخميس الموافق 27 يونيو لعام 2019، حيث يمكنك التقديم في أي يوم خلال هذه المدة قبل موعد انتهاء التقديم، كما يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول تفاصيل التدريب من خلال الإتصال علي سكرتارية الأكاديمية وذلك فى مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءاً وذلك على الرقم 19057.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول