انت الحكاية والمستقبل

وظائف للطلبة في مجال Web Development خلال فترة الإجازة الصيفية

وظائف في مجال تطوير البرمجيات Software Development في القاهرة والجيزة

في هذا الموضوع سنعرض قائمة تضم مجموعة وظائف للطلبة والتي توفرها مجموعة من الشركات داخل مصر في مجال Web Development ، وهذه الوظائف يمكن أن نسميها فترة تدريب داخل الشركة والذي يكون مدفوعة الأجر حيث سيحصل المتدرب على راتب شهري خلال مدة العمل في الشركة.

قائمة الوظائف للطلبة في مجال Web Development

سنعرض الآن قائمة الوظائف مع توضيح تفاصيل الوظيفة ومتطلبات وشروط التقديم بها، كما سنضع في كل وظيفة رابط التقديم بها والذي يمكنك الدخول عليه والتقديم على الوظيفة بشكل مباشر.

1. وظيفة Web Developer

تُقدّم هذه الوظيفة من قبل شركة Men7ty Education Solutions في القاهرة، وهي عبارة عن تدريب مدفوع الأجر لمدة 3 شهور وهي قابلة للتمديد على حسب ظروف الطالب، وسيحصل الطالب خلال هذه الوظيفة على راتب يتراوح من 2000 إلى 3000 جنيه شهرياً خلال مدة التدريب، كما أن موعد بدء العمل هو 5/8/2019.

شروط التقديم في الوظيفة

  • خبرة في التعامل مع منصة WordPress.
  • Knowledge in AI and/or Machine Learning is a BIG Advantage!
  • يجب أن يتمتع المتقدم بمهارات تواصل جيدة والقدرة على العمل داخل فريق.

التقديم في الوظيفة

يمكنك معرفة تفاصيل الوظيفة وطبيعة العمل بها والتقديم عليها من هنا.

2. وظيفة PHP Developer

الوظيفة الثانية معنا في قائمة وظائف للطلبة هي وظيفة PHP Developer والمقدمة من شركة Eksab في محافظة القاهرة، والتي توفر راتب شهري للطالب يتراوح من 1500 إلى 1600 جنيه، ويكون آخر موعد للتقديم على الوظيفة هو 30/7/2019، بحيث يبدأ العمل بها في تاريخ 15/8/2019.

شروط التقديم

للتقديم على الوظيفة يجب أن يكون لديك معرفة عامة حول أساسيات علوم الحاسب، بالإضافة إلى أساسيات تطوير وكتابة البرمجيات المختلفة، كما يجب أن تتمتع بمهارات مثل التواصل الجيد والقدرة على العمل داخل فريق وأيضاً سرعة التعلم.

التقديم على الوظيفة

يمكنك معرفة باقي التفاصيل الخاصة بالوظيفة والتقديم عليها من هنا.

3. وظيفة React Native Developer

تُقدّم هذه الوظيفة أيضاً من خلال شركة Eksab في محافظة القاهرة، وهي مثل الوظيفة السابقة من حيث الراتب الخاص بها وموعد إنتهاء التقديم وأيضاً موعد بدء العمل بها.

شروط التقديم في الوظيفة

فيما يتعلق بشروط هذه الوظيفة فهي مثل الوظيفة السابقة تماماً بجانب أنها تحتاج إلى معرفة بأساسيات التعامل مع React/React Native.

التقديم في الوظيفة

يمكنك التقديم على هذه الوظيفة من قائمة وظائف للطلبة من هنا.

4. وظيفة Back End Developer Internship – PHP “Laravel Project”

وهذه الوظيفة تم الاعلان عنها من قبل شركة Seuqel Solutions في محافظة القاهرة، وهي عبارة عن تدريب للطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية يستمر لمدة شهرين يحصل خلالها الطالب على راتب 1000 جنيه في الشهر.

شروط التقديم على الوظيفة

  • تحتاج هذه الوظيفة إلى مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
  • يجب أن تتمكن من اجتياز المقابلة الشخصية والتي يتم إجراؤها عبر التليفون مع المرشحين لهذه الوظيفة.
  • يجب أن تكون لديك خبرة سابقة  في العمل مع Laravel ،PHP 7.

التقديم على الوظيفة

يمكنك معرفة باقي التفاصيل الخاصة بالوظيفة والتقديم عليها من خلال الصفحة الرسمية للإعلان عن الوظيفة عبر موقع وظف من هنا.

وبذلك نكون عرضنا قائمة تضم أربع وظائف للطلبة وهي مقدمة من مجموعة متنوعة من الشركات في محافظة القاهرة، و للتقديم على أحد هذه الوظائف يجب أن تدخل على الصفحة الرسمية للإعلان عن الوظيفة والتي عرضناها في الاعلى.

مع العلم أن هذه الوظائف معروضه عبر موقع وظف والذي يجب أن يكون لديك حساب شخصي عليه قبل أن تتمكن من التسجيل على أيٍّ من هذه الوظائف، ولذا في حالة لم يكن لديك حسابك شخصي على الموقع يمكنك إنشاء حساب جديد.

اعرف كل الفرص المتاحة زي التدريبات والمنح الدراسية والوظائف وأهم الكورسات المجانية من هنا