انت الحكاية والمستقبل

رقم خدمة عملاء بنك cib للأفراد والشركات

رقم خدمة عملاء بنك cib

خدمة عملاء بنك cib تتولى الرد على كل أسئلة واستفسارات العملاء سواء بمعلومات عن البنك وخدماته والمنتجات البنكية التي يقدمها، أو من حيث إجراء بعض المعاملات المالية والمصرفية مثل الاستعلام عن الرصيد وتفعيل البطاقات وغيرهم، ويمتلك البنك التجاري الدولي قاعدة كبيرة من العملاء من مختلف مناطق ومدن ومحافظات جمهورية مصر العربية، وله حوالي 191 فرعاً في كل محافظات مصر، ونستعرض عبر موقعنا حياة شباب كيفية التواصل مع رقم تليفون خدمة عملاء cib أفراد أو شركات بأكثر من طريقة مختلفة منها الموقع الرسمي للبنك على الإنترنت، كذلك يمكنك معرفة مواعيد عمل بنك cib.

خدمة عملاء cib

تعمل خدمة عملاء cib على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع، ودورها الرد على كل أسئلة واستفسارات العملاء فيما يخص الخدمات والمنتجات البنكية للبنك التجاري الدولي CIB، كما تقدم الخدمة معلومات عن البنك والفروع وأوقات العمل به، ويمكن معرفة أرقام خدمة عملاء سي اي بي للشركات والأفراد من خلالها أيضاً، كذلك يمكنك معرفة شروط فتح حساب في بنك CIB.

خدمة عملاء بنك cib

يمكن الاتصال على الخط الساخن بنك cib من أي مكان في مصر على رقم : 19666، ويعمل هذا الرقم طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع.

خدمة عملاء cib أفراد

يوفر البنك أكثر من رقم بنك cib خدمة العملاء أفراد للتواصل معه في أي وقت عند مواجهة مشكلة أو الرغبة في السؤال أو الاستفسار عن شيء معين، وهي كما يلي:

  • للعملاء الأفراد يمكن الاتصال على رقم: 20235679700
  • لعملاء CIB Wealth يمكن الاتصال على رقم: 19847 – 20237475500
  • لعملاء المحفظة الذكية يمكن الاتصال على رقم: 19716 – 20235670800

رقم خدمة عملاء بنك cib شركات

يمكن للشركات التواصل مع رقم خدمة عملاء cib الخاص بالشركات لحل أي مشكلة تواجههم أو السؤال والاستفسار عن شيء معين من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 8.00 مساءً كل يوم على رقم :16677 (202+).

بينما مركز اتصال الخدمات الرقمية يبدأ عمله من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 4.00 مساءً كل يوم على رقم: 16644 (202+).

وأخيراً خدمة دعم التجار 24/7 تتلقى المكالمات الخاصة بها على رقم: 20224565999.

خدمة عملاء البنك التجاري اون لاين

يمكن التواصل مع خدمة عملاء cib اون لاين بغرض التعرف على كل الخدمات والمنتجات البنكية التي يقدمها عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، وتشمل هذه الخدمات الحسابات الشخصية والجارية والقروض وشهادات الاستثمار وغيرهم، كل ما عليك هو الدخول على موقع البنك التجاري الدولي على الإنترنت مباشرة من هنا.

أيضاً يمكنك التواصل مع البنك من خلال الصفحات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأبرزها: موقع فيس بوك، موقع تويتر، موقع انستجرام، وغيرهم من المواقع الكبرى والتي تمتلك البنوك حسابات عليها بغرض التواصل مع العملاء باستمرار.

فروع خدمة عملاء البنك التجاري الدولي CIB

الوسيلة الأساسية في التواصل مع أي بنك من البنوك المصرية أو أي مؤسسة سواء حكومية أو خاصة هي الفروع وأبرزها الفرع الرئيسي للبنك، ويمكن الدخول على اقرب فرع بنك CIB إليك من هنا، بعدها يمكنك زيارته والسؤال أو الاستفسار أو الانتهاء من أي خدمة تريد الاستفادة منها، ويمكنك معرفة عناوين فروع بنك cib.

وتستطيع أيضاً معرفة اقرب فرع البنك التجاري الدولي إليك من خلال الأرقام السابق ذكرها.

ما هو رقم خدمة عملاء cib الذي يعمل طوال اليوم؟

الخط الساخن للبنك التجاري الدولي لخدمة العملاء هو 19666 حيث يمكنك التواصل مع خدمة عملاء البنك من خلاله على مدار الساعة.

هل يمكنني التواصل مع خدمة عملاء البنك التجاري الدولي أون لاين؟

نعم يتيح لك البنك التجاري الدولي خدمة التواصل مع خدمة عملاء البنك عن طريق الشات من خلال الموقع الرسمي للبنك، عند فتح الموقع سوف يظهر لك ايقونة المحادثة الفورية مع ممثلي خدمة العملاء.

بهذا ينتهي مقالنا عن رقم خدمة عملاء cib وكيفية التواصل مع البنك بطرق مختلفة منها الأرقام والموقع الرسمي والصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من يملك سؤال أو استفسار يسعدنا الإجابة عليه في التعليقات بالأسفل عبر موقعنا حياة شباب.

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول