انت الحكاية والمستقبل

تدريب لطلاب الجامعات في التسويق الرقمي مدفوع الأجر من المنزل

يعد مجال Digital Marketing من المجالات التي تحقق نمواً ملحوظاً في الفترة الأخير وذلك نتيجة للانتشار الكبير الذي تحققه وسائل التواصل الاجتماعي على المستوى العالمي، وهو ما جعل الشركات تضع أهمية كبرى للتسويق الرقمي والسعي وراء الاستفادة من هذا المجتمع الكبير والمتزايد.

وتقوم الكثير من الشركات داخل مصر بتوفير فرص تدريب لكلاًً من طلبة الجامعات وحديثي التخرج، وذلك بهدف إكساب الطالب الخبرة والمهارات التي تساعده على دخول سوق العمل فيما بعد على درجة جيدة من المعرفة والفهم، وفي هذا الموضوع سنعرض تفاصيل التدريب الذي تقدمه شركة Booktips في مجال Digital Marketing & Sales Agent لطلبة الجامعات.

تفاصيل تدريب شركة Booktips في مجال Digital Marketing & Sales Agent لطلبة الجامعات

أعلنت شركة Booktips في مدينة نصر بالقاهرة عن فتح باب التقديم في أكثر من فرصة تدريب مقدمة لطلبة الجامعات وذلك في مجال Digital Marketing & Sales Agent، وهذا التدريب لا يحتاج سوى لخبرة سابقة أقل من عام واحد من العمل في مجال التسويق الرقمي، كما أن التدريب سيكون مدفوع الأجر، حيث سيحصل الطالب على راتب شهري يتراوح من 2000 إلى 2500 وذلك لمدة ثلاثة أشهر .

وسيكون آخر موعد للتقديم في التدريب هو 20/5/2020، بحيث يبدأ التدريب بعد ذلك مباشرةً وذلك في 25/5/2020، ويستمر لمدة ثلاثة أشهر ، حيث يكون العمل خلال مدة التدريب من خلال المنزل، مع حضور المؤتمر الأسبوعي لفريق العمل داخل مقر الشركة في مدينة نصر بالقاهرة.

نبذة عن الشركة

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

شركة Booktips هي شركة متخصصة في أعمال النشر، وتعتبر من أكثر الشركات التي تتمتع بالمرونة في العمل بها، حيث تعطي الشركة للموظفين لديها الحرية في العمل داخل مقر الشركة أو من خلال المنزل، كما أنها تعطيهم الحرية في تحديد ساعات العمل التي يرغبون بها، وتعمل الشركة بشكل أساسي على إيصال الكاتب أو المؤلف مع القارئ.

طبيعة العمل خلال مدة التدريب

  • العمل على بناء مواد تسويقية جديدة بما يساعد على زيادة المبيعات الخاصة بالشركة.
  • إبداع فرص تسويق جديدة عبر Twitter وأيضاً عبر الأيميلات الشخصية.
  • Writing blogs to help authors develop their careers.
  • Drive sales by building and maintaining a strong author and publisher client base.

متطلبات التقديم في التدريب

  • سيكون العمل خلال مدة التدريب من المنزل، ولكن يتطلب حضور المؤتمر الأسبوعي داخل مقر الشركة.
  • يتطلب خبرة سابقة في مجال التسويق الرقمي أقل من عام واحد من العمل في المجال.
  • يجب أن يكون المتقدم على مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يكون المتقدم لديه القدرة على العمل داخل فريق ويتمتع بمهارات تواصل جيدة.

التقديم في التدريب

يمكنك الإطلاع على باقي التفاصيل الخاصة بالتدريب، والتقديم عليه وذلك من خلال الصفحة الرسمية للإعلان عن التدريب عبر موقع وظف من هنا.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول