انت الحكاية والمستقبل

التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة شنايدر لعام 2019

التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة شنايدر

تعد فرصة التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة شنايدر لعام 2019 واحدة من الفرص المميزة التي تم الإعلان عنها حتى الآن، حيث تعد شركة شنايدر واحدة من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال الهندسة والتحكم والكهرباء، وتعتبر فرصة التدريب الصيفي في الشركة فرصة جيدة للمتدرب وإضافة كبيرة له في سيرته الذاتية، كما تزيد من فرصه في الحصول على وظيفة في الشركة أو غيرها من الشركات الكبيرة.

تفاصيل التدريب الصيفي في شركة شنايدر 2019

تبحث شركة شنايدر إلكتريك من خلال هذا التدريب عن طلاب جامعيين لديهم الشغف والرغبة في التعلم والتطور بشكل مستمر، حيث يوجه هذا التدريب لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة من الجامعة في تخصصات الهندسة والتجارة وإدارة الأعمال وغيرها من التخصصات ذات الصلة، وتحديداً الطلاب المتوقع تخرجهم في عامي 2019 و 2020.

ولذا إذا كنت طالبًا جامعيًا أو خريجًا جديدًا حاصلًا على شهادة في مجال الهندسة أو التجارة والأعمال، ولديك الرغبة في الحصول على فرصة تدريب في واحدة من الشركات الكبرى في المنطقة والذي سوف يساعدك بشكل كبير في اكتساب نظرة ثاقبة في عالم الشركات الكبرى، فهذه الفرصة هي الأنسب بالنسبة لك.

وسوف يكون هذا التدريب في تخصصات General Management & Human Resources، حيث سيستمر هذا التدريب في الشركة لمدة شهر واحد داخل مقر الشركة، كما سيحصل المتدرب على الكثير من المميزات خلال مدة التدريب وأهم هذه المميزات هي فرصته في التعيين والتوظيف في الشركة بعد التخرج، حيث ستقوم إدارة التدريب بإختيار مجموعة من المتدربين وذلك وفقًا لمتطلبات العمل داخل الشركة.

شروط التقديم في التدريب

  • هذا التدريب مقدم للطلاب الجامعيين المتوقع تخرجهم في عامي 2019 و 2020.
  • التدريب سوف يكون في تخصصات الإدارة العامة والموارد البشرية.
  • يجب أن يكون المتقدم على درجة جيدة من إجادة اللغة الإنجليزية كما يفضل أن يكون لديه معرفة باللغة الفرنسية ولكن هذا الأمر غير ضروري للحصول على التدريب.
  • يجب أن يتمتع المتقدم بقدرة قوية على التعلم، كما يجب أن يتمتع بمهارات اتصال قوية والقدرة على العمل داخل فريق.
  • يجب أن تقوم بالتسجيل في التدريب قبل الموعد النهائي للتقديم والذي يكون 15/5/2019.

التقديم في التدريب

يمكنك التقديم على التدريب من خلال الصفحة الرسمية للتدريب من هنا.

مع الملاحظة أنك بحاجة لأن يكون لديك حساب شخصي على موقع شركة شنايدر للتقديم على التدريب، ولذا في حالة أنك ليس لديك حساب شخصي على موقع الشركة يجب أن تقوم بعمل حساب جديد.

اعرف كل الفرص المتاحة زي التدريبات والمنح الدراسية والوظائف وأهم الكورسات المجانية من هنا