انت الحكاية والمستقبل

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول من الحصول على جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018، وبذلك متفوقا على العديد من لاعبين الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي.

حيث تم الإعلان من خلال رابطة المحترفين الإنجليزية بشكل رسمى وذلك خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

جاء هذا بالطبع بعد التألق الكبير الذي أظهره النجم المصري محمد صلاح في أول موسم له مع فريقه ليفربول، وذلك بعد انتقاله من فريق روما الإيطالي وذلك في يونيو الماضي خلال الميركاتو الصيفي عام 2017  وذلك مقابل 38 مليون جنيه إسترلينى حيث تمكن صلاح من إحراز 31 هدف فى خلال 34 مباراة خاضها مع الفريق الأحمر ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن محمد صلاح من التفوق على العديد من النجوم الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز ومن أهمهم كيفين دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، والذي إستطاع أن يقود فريقه للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم.

ومع هذا الإنجاز الكبير للاعب المصري محمد صلاح أصبح صلاح أول لاعب مصري يتمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بينما يعد الثاني عربيا وذلك خلفا للاعب الجزائري رياض محرز.

هذا وقد تمكن اللاعب الألماني ليروى ساني مهاجم مانشستر سيتي من إقتناص جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي لعام 2018 وبذلك تمكن من التفوق على كلا من نجم ومهاجم فريق توتنهام هاري كين، واللاعب سيسنيون لاعب فريق فولهام ريان، وأيضا اللاعب رحيم سترلينج زميله في فريق مانشستر سيتي.

وقد ساهم النجم المصري محمد صلاح بشكل كبير في تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم هذا العام والذي يقام في روسيا، كما أنه ينتظر منه أن يقدم الكثير لمنتخب مصر فى المونديال نظرا لمهارته العالية وخبرته فى اللعب الدولي وأمام العديد من الفرق الكبيرة.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا