انت الحكاية والمستقبل

تفاصيل الأزمة بين محمد صلاح وإتحاد الكرة المصرية

بدأت الأزمة بين محمد صلاح وإتحاد الكرة المصرية حينما وضع الاتحاد صورة محمد صلاح مع إعلان لشركة الاتصالات الراعية للاتحاد وهي شركة WE على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري، والمشكلة هنا تكمن في أن الاتحاد لم يستأذن صلاح قبل وضع الصوره وعدم مراعاة أن اللاعب محمد صلاح يرتبط بعقد إعلاني حصري مع شركة اتصالات اخرى وهي شركه فودافون و التي تمتلك جميع الحقوق التسويقية والدعائية لمحمد صلاح.

وكيل أعمال محمد صلاح رامي عباس اعلن عبر تويتر عن وجود مشكلة خطيرة وأكد وجود الأزمة بين محمد صلاح وإتحاد الكرة المصرية بحيث أصبح محمد صلاح مهدداً بالملاحقة القانونية من قبل الشركة المالكة لحقوقه الدعائية وهي شركة فودافون.

بدأت محاولات التواصل بين الوكيل القانوني لمحمد صلاح مع الاتحاد المصري ولكنها لم تجد استجابة من الجهات المعنية في مصر وجاء الرد الوحيد بشكل مقتضب في رسالة بأن اتحاد الكرة سيواصل استعمال صورة اللاعب لتنمية موارده وصناعة نجوم جدد بل أكثر من ذلك أن الرسالة قد جاءت في بريد الكتروني غير رسمي و بلاعنوان ويتضمن تاريخ خاطئ.

حتى الآن لم يصل أي رد رسمي من قبل الجهات الرسمية في مصر، وقد عبر صلاح عن حزنه الشديد في تغريدة له قائلا “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانه كبيره جدا…  كنت أتمنى التعامل يكون ارقى من ذلك… ”

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

وبعد ذلك اشتعل التفاعل على هاشتاج #ادعم_محمد_صلاح  والذي تصدره التغريدات على تويتر، في حين أعلن وزير الشباب والرياضة أنه سوف يتواصل مع جميع الأطراف لحل هذه الازمة وبالاخص ان المنتخب يستعد للمشاركة في المونديال في روسيا ووعد الوزير أنه سيقوم بتحقيق جميع طلبات محمد صلاح.

و دعونا نلقي نظرة على أبرز ما حققه محمد صلاح في مسيرته حتى الآن حيث سطع نجم محمد صلاح بعد انضمامه إلى نادي ليفربول في مطلع الموسم الحالي حيث يعد محمد صلاح واحد من أبرز نجوم كرة القدم العالمية هذا العام وذلك لأنه يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدف من أصل 43 سجلها في مختلف المسابقات.

كما توج بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز بناء على تصويت رابطة اللاعبين المحترفين كما ساعد محمد صلاح فريق ليفربول في الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال ورفع حظوظ النادي للفوز باللقب الأوروبي بعد غياب طويل، كما أن المنتخب المصري يعول على محمد صلاح بشكل كبير لقيادة المنتخب في كأس العالم في روسيا هذا العام.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول