انت الحكاية والمستقبل

تدريب وزارة الاتصالات لطلاب الهندسة والحاسبات والمعلومات

تقدم الكثير من الجهات والمؤسسات المختلفة داخل مصر فرص تدريب صيفي للطلاب بمختلف التخصصات ولا سيما طلاب كليات الهندسة والحاسبات، حيث يعتبر التدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات والبرمجة خطوة مهمة جداً لأي طالب في هذا المجال خلال سنوات الدراسة المختلفة، وفي هذا الموضوع سنعرض تفاصيل تدريب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لطلاب الهندسة.

حيث تعتبر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أحد أهم الجهات الرسمية داخل مصر والتي توفر فرص تدريب لطلاب كليات الهندسة وكليات الحاسبات والمعلومات وذلك بشكل مستمر على مدار العام، والذي يهدف بالأساس إلى توفير بيئة عمل متطورة جداً وعلى مستوى واسع لطلاب الجامعات في التخصصات الهندسية ذات الصلة، بهدف اكتساب الخبرة اللازمة لفهم طبيعة العمل داخل الشركات والمؤسسات الكبيرة بهذا الحجم.

تفاصيل تدريب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لطلاب الهندسة

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التقديم في التدريب الصيفي لهذا العام وذلك في مجموعة من الشركات المختصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، ويأتي ذلك في إطار التعاون القائم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع العديد من الشركات الكبرى والجهات البحثية داخل مصر، حيث ستقوم الشركات بالاختيار بين الطلاب المتقدمين على التدريبات ومن ثم التواصل مع الطلاب المقبولين للحصول على التدريب داخل الشركة.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

وسيكون تدريب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لطلاب الهندسة لهاذا العام متاح لطلاب الجامعات في السنوات الدراسية الأولى والثانية والثالثة وذلك في كليات الهندسة وعلوم الحاسب والحاسبات والمعلومات بالاضافة إلى أي تخصص ذو صلة بمجال تكنولوجيا المعلومات، كما ستوفر هذه الشركات راتب شهري للطلاب المتدربين 500 جنية، وذلك بالإضافة إلى اختيار العناصر المتميزة من الطلاب المتدربين.

شروط التقديم في التدريب

  • التقديم متاح لطلاب كليات الهندسة وعلوم الحاسب والحاسبات والمعلومات.
  • التقديم متاح لطلاب الفرق الدراسية الأولى والثانية والثالثة.
  • يجب التقديم على التدريب في موعد أقصاه 31 مايو 2020.
  • يجب أن يقوم الطالب بتقديم جميع البيانات المطلوبة في صفحة التسجيل الموضحة بالأسفل بما في ذلك السيرة الذاتية الخاصة بالطالب.

خطوات التقديم في تدريب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لطلاب الهندسة

قم بالتقديم على التدريب من خلال الرابط الرسمي للتقديم من هنا.

ويجب الأخذ في الاعتبار أنك بحاجة لتسجيل حساب شخصي على موقع الهيئة الإلكتروني إذا لم يكن لديك حساب قمت بتسجيله مسبقاً، كما سيتطلب منك تحميل السيرة الذاتية في التقديم على التدريب ولذا يجب أن تقوم بتحديث السيرة الذاتية الخاصة بك وإضافة أي تدريب أو كورسات قمت بدراستها خلال الفترة السابقة.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول