انت الحكاية والمستقبل

6 تدريبات صيفية في شركة unilever للطلاب في العديد من التخصصات

تدريب صيفي في شركة unilever

يعد التدريب الصيفي في شركة unilever أحد أهم الفرص التدريبية التي يتم الإعلان عنها في كل عام، حيث تقوم الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من التدريبات الصيفية وذلك لطلاب الجامعات في السنوات الأخيرة من الجامعة وذلك لمختلف الكليات والتخصصات الدراسية.

ويعتبر التدريب الصيفي في شركة unilever فرصة جيدة جداً لأي طالب يرغب في اكتساب رؤية داخلية لطبيعة العمل داخل واحدة من الشركات الكبيرة مثل شركة unilever والتي تعد من أكبر الشركات في بيع وتسويق العديد من المنتجات الاستهلاكية في السوق، وفيما يلي سنعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالتدريبات الصيفية التي توفرها شركة unilever لعام 2019.

تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بشركة unilever

أعلنت شركة unilever في مصر عن فتح باب التقديم في أكثر من تدريب صيفي لطلاب الجامعات من مختلف الكليات والتخصصات الدراسية وذلك لعام 2019، حيث يكون التقديم في التدريب متاح حتى نهاية شهر مايو لعام 2019، كما يكون موعد بدء التدريب في شهر يوليو لعام 2019 بحيث يستمر التدريب لمدة شهرين داخل مقر الشركة.

متطلبات التقديم في التدريب

  • التدريب متاح لطلاب الجامعات في السنوات الأخيرة من الجامعة وتحديداً طلاب الفرقة الثالثة والرابعة.
  • يمكنك التقديم في التدريب الذي يناسب تخصصك الدراسي وذلك من قائمة التدريبات التي نوضحها بالأسفل.
  • يجب أن يكون الطالب لديه سجل أكاديمي جيد خلال سنوات الدراسة.
  • يجب أن يتمتع المتقدم بمهارات تواصل جيدة.
  • يفضل أن يكون الطالب سبق له الحصول على تدريب في أحد الشركات الكبرى، ولكن هذا الأمر غير إلزامي للتقديم على التدريب.

قائمة التدريبات الصيفية في شركة unilever

فيما يلي سنعرض قائمة تضم مجموعة من التدريبات الصيفي التي توفرها شركة unilever لطلاب الجامعات من مختلف التخصصات، ويمكنك تحديد التدريب الذي يناسب تخصصك الدراسي ومن ثم التقديم عليه من خلال الروابط الموضحة في كل تدريب.

1- تدريب في مجال IT

هذا التدريب متاح لطلاب الجامعات في تخصصات مثل Computer Science/ Information & Technology/ Communications/ Networks Engineering، ويمكنك معرفة كافة تفاصيل التدريب والتقديم عليه من خلال الصفحة الرسمية للتدريب من هنا.

2- تدريب في مجال Marketing

هذا التدريب متاح لطلاب كليات التجارة والإقتصاد وإدارة الأعمال أو غيرها من التخصصات ذات الصلة، ويمكنك معرفة كافة تفاصيل التدريب والتقديم عليه من خلال الصفحة الرسمية للتدريب من هنا.

3- تدريب في مجال Supply Chain

هذا التدريب متاح لطلاب كليات الهندسة في مختلف التخصصات، ويمكنك معرفة كافة تفاصيل التدريب والتقديم عليه من خلال الصفحة الرسمية للتدريب من هنا.

4- تدريب في مجال Human Resources

هذا التدريب متاح لطلاب كليات التجارة وإدارة الأعمال، ويمكنك معرفة كافة تفاصيل التدريب والتقديم عليه من خلال الصفحة الرسمية للتدريب من هنا.

5- تدريب في مجال Customer Development

هذا التدريب متاح لطلاب الجامعات في تخصصات إدارة الأعمال والإقتصاد وغيرها من التخصصات ذات الصلة، ويمكنك معرفة كافة تفاصيل التدريب والتقديم عليه من خلال الصفحة الرسمية للتدريب من هنا.

6- تدريب في مجال Finance

هذا التدريب متاح لطلاب الجامعات في تخصصات Business Administration / major Finance، ويمكنك معرفة كافة تفاصيل التدريب والتقديم عليه من خلال الصفحة الرسمية للتدريب من هنا.

ويمكنك التقديم في أحد هذه التدريبات وذلك قبل موعد إنتهاء التقديم والذي يكون في 31/5/2019.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا