انت الحكاية والمستقبل

مواعيد عمل بنك الإسكندرية الجديدة بجميع الفروع 2022

مواعيد عمل بنك الإسكندرية

مواعيد عمل بنك الإسكندرية تختلف من فرع لآخر باختلاف آلية العمل ومكان الفرع والمحافظة الموجود بها، لكن فروع بنك الإسكندرية الأساسية لها مواعيد عمل محددة لا تتغير، ويتم تعيين هذه المواعيد من البنك المركزي المصري ضمن أوقات عمل البنوك المصرية بشكل عام، ويمتلك بنك الإسكندرية أكثر من 170 فرعاً في مختلف محافظات مصر، ونتعرف عبر موقعنا حياة شباب على مواعيد بنك الإسكندرية للعملاء والموظفين في الأيام العادية وخلال شهر رمضان المبارك. كذلك يمكنك معرفة أكواد سويفت كود بنك الإسكندرية لكل الفروع.

مواعيد عمل بنك الإسكندرية

تبدأ مواعيد عمل بنك الإسكندرية من الساعة 8.30 صباحاً وحتى الساعة 3.00 عصراً في جميع فروع البنك، وتشمل خدمات الفروع إرسال واستقبال الأموال عبر خدمة ويسترن يونيون التي تعمل في أكثر من 200 دولة حول العالم، وعن بعض عناوين فروع بنك الإسكندرية في القاهرة ومواعيد العمل بها، تابع..

مواعيد عمل بنك الإسكندرية فروع القاهرة

تعمل فروع بنك الإسكندرية التالية من الساعة 8.30 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً كل يوم باستثناء الإجازات والعطلات الرسمية، وعن عناوين فروع بنك الإسكندرية التي تعمل في هذه الأوقات، فهي كالتالي:

  • فرع بنك الإسكندرية في المنيل: يوجد في 5 ميدان الممالك – برد بيبرس بجانب مترو ماركت – منطقة منيل الروضة.
  • فرع بنك الإسكندرية في التحرير: يوجد في 1 شارع قصر النيل بالقرب من المتحف المصري – منطقة وسط البلد.
  • فرع بنك الإسكندرية في شبرا: يوجد في 46 شارع شبرا بجانب رئاسة حي شبرا.
  • فرع بنك الإسكندرية في الفلكي: يوجد في 8 شارع مجلس الشعب بالقرب من وزارة الصحة – منطقة وسط البلد.
  • فرع بنك الإسكندرية في العباسية: يوجد في 3 أ شارع امتداد رمسيس – ميدان العباسية – برج مصر للسياحة.
  • فرع بنك الإسكندرية في الموسكي: يوجد في 14 شارع جوهر القائد – الموسكي.
  • فرع بنك الإسكندرية في حدائق القبة: يوجد في 18 شارع القدس المتفرع من شارع ولي العهد – بالقرب من التوحيد والنور – حدائق القبة.
  • فرع بنك الإسكندرية في مصر والسودان: يوجد في 123 شارع مصر والسودان بالقرب من عمر أفندي – حدائق القبة.
  • فرع بنك الإسكندرية في غمرة: يوجد في 227 شارع رمسيس بالقرب من مركز القلب التخصصي وبنزينة موبيل – غمرة.

مواعيد بنك الإسكندرية في رمضان

حدد البنك المركزي المصري مواعيد بنك الإسكندرية في رمضان وكل البنوك المصرية بشكل عام سواء للموظفين أو مواعيد استقبال العملاء بالفروع، وتبدأ أوقات عمل بنك إسكندرية للموظفين من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 2.00 ظهراً، بينما وقت استقبال العملاء في كل الفروع، يكون من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الساعة 1.30 ظهراً كل يوم.

مع العلم أن هذه أوقات عمل بنك إسكندرية في رمضان السابق ذكرها تتغير من عام لآخر وفقاً للظروف وما يُحدده البنك المركزي المصري، وهي مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع في الشهر الكريم باستثناء الإجازات والعطلات الرسمية.

هل يعمل بنك الإسكندرية يوم السبت؟

المواعيد الرسمية لبنك الإسكندرية هي يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:00 عصراً، مع العلم ان يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية للبنوك ومن بينهم بنك الإسكندرية، وهناك فروع تعمل حتى الساعة 5:00 مساءاً خاصةً في أوقات الضغط الشديد من العملاء.

ما هي مواعيد عمل بنك الإسكندرية لعملاء ويسترن يونيون؟

يستقبل بنك الإسكندرية عملاء ويسترن يونيون طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك في تمام الساعة 8:30 صباحاً ولا يستقبل عملاء جدد في تمام الساعة 3:00 عصراً على أن يستمر العمل حتى ينتهي الموظفون من جميع العملاء المتواجدين في البنك قبل الساعة الثالثة عصراً، حيث قد يستمر العمل للساعة 5 أو 6 المغرب.

بهذا ينتهي مقالنا عن مواعيد عمل بنك الإسكندرية سواء في الأيام العادية أو في شهر رمضان المبارك، وتعرفنا على الفروع التي تعمل من الساعة 8.30 صباحاً وحتى الساعة 5.00 مساءً في القاهرة طوال العام، من يملك سؤال أو استفسار يسعدنا الإجابة عليه في التعليقات بالأسفل عبر موقعنا حياة شباب.

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول