انت الحكاية والمستقبل

مواعيد بنك مصر 2022 الجديدة بجميع الفروع

5464687546

مواعيد بنك مصر وكل البنوك المصرية حددها البنك المركزي مع بداية العام الحالي، خاصة أن بنك مصر من أكبر البنوك المصرية ولديه شريحة كبيرة من العملاء يستفيدون من فروع بنك مصر المنتشرة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، ونتعرف عبر موقعنا حياة شباب على مواعيد بنك مصر 2022 ومميزات البنك وخدماته وأهم المعلومات عنه بشكل عام. ويمكنك كذلك معرفة أرقام سويفت كود بنك مصر، لكل الفروع.

مواعيد بنك مصر

أعلن البنك المركزي المصري عن مواعيد بنك مصر وكامل البنوك العاملة في السوق المصرية، وتبدأ أوقات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.30 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً للعملاء، بينما مواعيد عمل بنك مصر للموظفين تبدأ من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً، وكانت الفترة الماضية شهدت تقصير مواعيد عمل البنوك المصرية بسبب فيروس كورونا للحفاظ على صحة العملاء، قبل أن يعود العمل إلى طبيعته من جديد بعد تحسين الأمور قليلاً.

مواعيد عمل بنك مصر

يبلغ عدد فروع بنك مصر حوالي 630 فرعاً منتشر في أنحاء جمهورية مصر العربية، وتبدأ مواعيد عمل بنك مصر 2022 بهذه الفروع كما ذكرنا سابقاً من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت وهي العطلة الرسمية للبنك، لكن هناك بعض الفروع ويبلغ عددها 13 فرعاً تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وتتواجد هذه الفروع داخل المطارات والفنادق والموانئ.

ويعمل حوالي 55 فرعاً من الصباح حتى الساعة 5:00 مساءً، وهناك 6 فروع لبنك مصر تعمل حتى الساعة 7:00 مساءً، وتوجد هذه الفروع في المولات التجارية والنوادي، إضافة لعدد كبير وضخم من ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر، والتي تنتشر في أنحاء الجمهورية وبها يمكن السحب والإيداع والاستفادة من خدمات أخرى أتاحها البنك في الفترة الأخيرة.

مواعيد عمل بنك مصر في رمضان

يعمل بنك مصر في شهر رمضان مثلما تعمل كل البنوك المصرية، حيث تفتح البنوك أبوابها للعملاء في شهر رمضان في الساعة 9:30 صباحاً، وتستمر في العمل حتى الساعة 1:30 ظهراً.

هل يعمل بنك مصر يوم السبت؟

لا توجد فروع لبنك مصر تعمل يوم السبت سوى فرع واحد في مطار القاهرة الدولي وهو يعمل على مدار أيام الأسبوع بدون توقف.

متى يفتح بنك مصر أبوابه للعملاء؟

يفتح بنك مصر أبوابه للعملاء في الساعة 8:30 صباحاً، حيث تعمل فروع البنك في مصر عند تمام اساعة 8 صباحاً للموظفين والعاملين بالبنك، وبعد نصف ساعة يستقبل البنك العملاء.

خدمات بنك مصر

يعد بنك مصر من أكبر البنوك المصرية التي تمتلك شريحة كبيرة من العملاء، وبالتالي يقدم باقة متنوعة من الخدمات المالية والمصرفية ومنها: القروض، شهادات الادخار، الودائع، الحسابات، وغيرهم، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمات عبر الموقع الرسمي لبنك مصر على الإنترنت، ومن أبرز خدمات بنك مصر خدمة المحفظة BM Wallet مع خدمات الإنترنت البنكي الخاصة بالأفراد أو المؤسسات.

المساعد الافتراضي

خدمة المساعد الافتراضي أو المساعد الذكي هي خدمة أتاحها البنك عبر موقعه الإلكتروني في عام 2018م، وتساعد الخدمة عملاء البنك على مدار الساعة لأنه نظام إلكتروني ذكي في الرد على أسئلة واستفسارات العملاء، ونال المساعد الذكي استحسان عملاء بنك مصر خلال السنوات الماضية.

خدمة WhatsApp for business

أطلق بنك مصر خدمة جديدة في عام 2020 وخاصة في شهر مارس من هذا العام، وهي خدمة عملاء بنك مصر واتساب التي تتيح السؤال والاستفسار عن كل ما يخص البنك على رقم 0020219888.

وتتيح هذه الخدمة إجراء حوار تفاعلي مع خدمة عملاء بنك مصر واتساب في أي وقت على مدار اليوم، مما يساعد في تسريع المعاملات داخل البنوك وسهولة التواصل مع العملاء.

قرض المشروعات الصغيرة إكسبريس

يعد قرض المشروعات الصغيرة إكسبريس هو خدمة جديدة لبنك مصر يمكن الاستفادة منه عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت ودون الحاجة للذهاب إلى فروع بنك مصر، وهو عبارة عن قرض لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتمويل لإنشاء مشاريع تُحسن من دخل الفرد.

تعرفنا عبر موقعنا حياة شباب على مواعيد بنك مصر وأهم المعلومات عن البنك وخدماته، من يملك سؤال أو استفسار يسعدنا الإجابة عليه في التعليقات بالأسفل.

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول