انت الحكاية والمستقبل

أفضل أفلام رعب حصلت على تقييم 100% على موقع Rotten Tomatoes

تعد أفلام الرعب من أكثر الأفلام التي يفضلها الجمهور ويحب مشاهدتها من وقت لآخر، رغم أنها تسبب لهم القلق والتوتر والرعب ورؤية مشاهد غاية في الصعوبة مثل مشاهد الدماء وتقطيع أشلاء البشر وغيرها من المشاهد التي تفرز هرمون الأدرينالين في الجسم الذي يجعل الجسم في حالة عصبية غير طبيعية.

وهناك العديد من الأسباب التي تفسر حب البشر لأفلام الرعب، ولكن ليس مكانها هنا، فنحن بصدد التعرف على أفضل أفلام رعب حصلوا على تقييم 100% من قبل النقاد على موقع الطماطم الفاسدة “Rotten Tomatoes” المتخصص في تقييم ومراجعة الأفلام من قبل متخصصين ونقاد وكذلك من قبل الجمهور.

أفضل أفلام رعب على موقع Rotten Tomatoes

خلال السطور التالية سوف نتعرف على مجموعة من أفلام الرعب والتي تم إنتاجها في أعوام مختلفة حيث نعتمد على قائمة أفضل 100 فيلم رعب تم اعتمادها من قبل موقع الطماطم الفاسدة، وقد قمنا بإختيار الأفلام الحاصلة على تقييم 100% فقط.

فيلم Repulsion

لاقى فيلم Repulsion إعجاباً كبيراً من قبل النقاد في مهرجان كان السينمائي عام 1965، وهو أحد أعمال المخرج المعروف رومان بولانسكي ويعد من أفضل أفلام الرعب النفسي،وقد تم إنتاجه في بريطانيا عام 1965 وقام ببطولته كل من كاثرين دونوف وإيان هندري، وجون فرايزر، وإيفون فرونجو. ويستند.

وتدور قصة الفيلم حول الفتاة الخجولة التي تسكن في شقة بمفردها بعد ابتعاد أختها عنها لعدة أيام، حيث تبدأ الفتاة في رؤية الهلاوس والكوابيس داخل الشقة. وقد حصل الفيلم على تقييم 100% من قبل النقاد على موقع الطماطم الفاسدة.


فيلم Frankenstein

فيلم Frankenstein من بطولة كولين كلايف، وماي كلارك، وجون بولز، وبوريس كارلوف. ومن إخراج جيمس وايل وقد تم إنتاجه عام 1931،ويعرض الفيلم قصة عالم مجنون وهو الدكتور هنري فرانكشتاين الذي يقوم بصناعة وحش من أجسام الموتى ومن هنا تبدأ الأحداث المرعبة.


فيلم The Bride of Frankenstein

يستكمل هذا الجزء أحداث الفيلم السابق وهو لا يختلف في روعته وجرعة الرعب عن سابقه، فقد حصل الفيلم على تقييم 100% ايضاً من قبل النقاد، وقد تم إنتاجه عام 1935 على يد نفس المخرج وهو من بطولة نفس الفريق.

وتدور أحداث هذا الجزء من الفيلم حول الدكتور فرانكشتاين الذي يحاول صناعة رفيقة متوحشة للوحش الذي قام بصناعته خلال الجزء الأول من الفيلم.


فيلم The Cabinet of Dr. Caligari

فيلم The Cabinet of Dr. Caligari من الأفلام الصامتة التي تنطق مشاهدها بدون صوت، حصل الفيلم على تقييم 100% بالطبع على الرغم من أنه قديم جداً فقد تم إنتاجه في ألمانيا عام 1920 على يد المخرج روبرت وين، وقام بأدوار البطولة فيرنر كراوس، وكونراد فايت، وليل داغوفر، وفريدريش فاير، وإلسا فاغنر.

وتدور أحداث الفيلم حول الدكتور كاليجاري الذي يستطيع السيطرة على غيره بالتنويم المغناطيسي حيث يستغل هذه القدرة في القيام بجرائم قتل على يد من يستطيع تنويمهم مغناطيسياً.


كانت هذه قائمة تضم أفضل أفلام الرعب الحاصلة على تقييم 100% على موقع الطماطم الفاسدة وسوف يجد عشاق الأفلام المرعبة متعة ومغامرة مرعبة مختلفة في هذه الأفلام نظراً لأنها قديمة ولا تعتمد على المؤثرات البصرية مثل أفلام الرعب الحديثة فهي تعتمد بشكل شبه كلي على الأداء الجيد من قبل الممثلين، وسوف نقوم بإضافة العديد من قوائم أفلام الرعب في الأيام القادمة.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول