انت الحكاية والمستقبل

أفضل افلام الغموض والإثارة حتى الآن ضمن افلام 2019

ينتظر العديد من محبي السينما العالمية الكثير من افلام 2019 بعد افلام 2018 التي كانت مخيبة للآمال بشكل كبير ولم نرى إلا عدد قليل جداً من الأفلام الجيدة، و تعد افلام الغموض والإثارة من نوعية الأفلام التي تجذب عدد كبير من المشاهدين، فالقتل والجريمة والانتقام وكل هذه القصص تجعل المشاهدين في حالة شغف وترقب بأعصاب متوترة لمعرفة ما سيحدث في نهاية الفيلم، فإذا كنت من محبي أفلام الإثارة والتشويق فيسعدني إخبارك أننا في هذا المقال سنقدم لك مجموعة من أفضل أفلام الإثارة والتشويق التي تم إصدارها ضمن افلام 2019 والتي تجعلك تحبس أنفاسك من كمية الغموض والإثارة التي ستراها.

ولكننا بالطبع مازلنا في بداية العام وننتظر أعمال أخرى أكثر إثارة وتشويق من عالم هوليوود الرائع، حيث يتوقع أن يشهد عام 2019 الكثير من الأعمال السينمائية الجيدة على عكس العام الماضي.

فيلم Escape Room

تتمحور قصة الفيلم حول 6 أشخاص لا يعرفون بعضهم تتم دعوتهم حتى يشاركوا في لعبة تسمى “Escape Room” أو “غرفة الهروب”، والفائز في هذه اللعبة سيحصل على 10 آلاف دولار، وعندها يذهب المتسابقين لمكان المسابقة وعند وصولهم يتم مصادرة جميع هواتفهم والأجهزة الإلكترونية التي معهم ويتم  اصطحابهم إلى غرفة الإنتظار، وعندما يحاول أحد الانسحاب من اللعبة والخروج من غرفة الإنتظار يكتشف أن أول الغرف المطلوب منهم الهروب منها هي هذه الغرفة التي يقف فيها الآن! وصولاً  الي غرف الموت والتي يجب أن يتعاونوا جميعًا ويستخدموا ذكائهم وخبراتهم حتى يستطيعوا النجاة والوصول إلى مكان آمن.

اطلع كذلك على أفضل 10 أفلام ينتظرها عشاق السينما في عام 2019

تم إصدار الفيلم في 4 يناير 2019 و تبلغ مدة عرضه ساعة و 39 دقيقة تقريبًا، وتجاوزت أرباحه 126.8 مليون دولار حيث حقق نجاحًا وشهرة واسعة، وحصل على تقييم 6.4 من 10 على IMDb وأعلن إصدار جزء ثاني له في عام 2020 وتحديدًا شهر أبريل.

كاتب الفيلم هو “براجي سكوت” و “ماريا ميلنيك”، وتم إخراجه بواسطة “ادم روبيتيل”،  وأبطال الفيلم هم “لوجان ميلر”، و “تايلور راسل”، و “تايلور لابيني”، و “ديبرا آن وول”، و “نيك دوداني”، و “جاي إيليس”.

فيلم The Vanishing

الفيلم مبني على قصة حقيقية وهي حادثة وقعت في عام 1900 حيث اختفى ثلاث رجال يعملون كحراس لأحد المنارات الموجودة على الساحل الغربي لاسكتلندا دون ان يتركوا أي أثر لإختفائهم.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا


تتمحور أحداث الفيلم حول حارس المنارة “جيمس”، و”توماس”، و”دونالد” عندما بدأوا وردية عملهم في المنارة وهذه الوردية تمتد لمدة ستة أسابيع يقضونها في المنارة، وعند إنتهاء عاصفة من أحد العواصف اكتشف الحراس وجود قارب خشبي في الماء وعلى متنه رجل ميت وبجانبه صندوق خشبي مغلق، عندها ذهب “دونالد” ليرى ما يجري في القارب ليهاجمه الرجل الذي كان على متن القارب والذي اكتشف “دونالد” أنه على قيد الحياة وعندها قرر قتله دفاعًا عن نفسه، وعندما فتح الثلاثي الصندوق وجدوا بداخله سبائك ذهب وأصبحت هذه السبائك هي بداية الكارثة وبداية اللعنة التي حلت عليهم.

تم إصدار الفيلم في 4 يناير 2019 وتبلغ مدة عرضه ساعة و 47 دقيقة تقريبًا، وتبلغ أرباحه 15.7 مليون دولار، وحصل على تقييم 5.8 من 10 على IMDb وكان تقييم النقاد هو 89% على موقع “Rotten Tomatoes

كاتب الفيلم هو “جو” و “سيليان جونز” بالتعاون معًا، وتم إخراجه بواسطة “كريستوفر نايهولم”، وأبطال الفيلم هم “بيتر مولان”، و “كونور سوندلس”، و “جيرارد باتلر”.

فيلم Serenity

تتمحور قصة الفيلم حول “بايكر ديل” وهو صائد أسماك وصاحب قارب صيد، يقوم بقيادة السياح في جولات سياحية إلى جزيرة “بليموث” ويتمتع بحياة هادئة ومستقرة، ولكن هذا الوضع سيتغير عندما تزوره زوجته السابقة “كارين” وتطلب منه مساعدتها في التخلص من زوجها الحالي الذي يعاملها بشكل سيء هي وابنها الصغير، وتطلب منه أن يأخذ زوجها في جولة سياحية ويرميه في البحر لأسماك القرش الموجودة بكثرة في هذه المنطقة، ويوافق “بايكر ديل” على طلب زوجته السابقة وعندها يتدهور استقرار حياته وتنقلب رأسًا على عقب ويظل يكتشف ان كل ما هو موجود حوله هو واقع غير الواقع الذي يعيش فيه ويعرفه، بل وحتى يمكن ان يكون “بايكر” هو ليس الشخص الذي يعرفه ولا حياته هي الحياة التي يعرفها هو، وعندها يصبح الأمر أخطر مما كان يعتقد.

تم إصدار الفيلم في 25 يناير 2019 وتبلغ مدة عرضه ساعة و 46 دقيقة تقريبًا، وتبلغ أرباحه 11 مليون دولار بينما تبلغ ميزانيته 25 مليون دولار فهو لم يحقق نجاح على المستوى الجماهيري حيث حصل على تقييم 5.2 من 10 على IMDb، ولم يحظ ايضًا بنجاح على مستوى النقاد حيث كان تقييم النقاد هو 20% على موقع “Rotten Tomatoes“، ولكن أسماء النجوم الذين شاركوا في الفيلم جعلته من اهم افلام عام 2019.

كاتب ومخرج الفيلم هو “ستيفن نايت” مؤلف مسلسل “Peaky Blinders” ومسلسل “Taboo” أصحاب الشهرة الواسعة والنجاح الكبير، وكانت يلعب دور البطولة النجوم “ماثيو ماكونهي”، و “دايان لاين”، و “دجيمون هونسو”، و “آن هاثاواي”.

كانت هذه افلام التشويق والإثارة التي تم عرضها حتى الآن ضمن افلام 2019، وسوف نقوم بتحديث التقرير بأحدث أفلام الإثارة التي سيتم عرضها ضمن افلام 2019.

لا يفوتك:

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول