انت الحكاية والمستقبل

أفضل أفلام المغامرات المنتظرة بشدة في 2019

تتميز أفلام المغامرات بكونها تركز على الطبيعة بما تضم من غابات وبحور وحيوانات وعناصر أخرى وتقوم بعرضها للمشاهد في إطار حبكة جيدة تجعلك تغوص في رحلة استكشافية مليئة بالطاقة والحيوية والمتعة البصرية. وتضم هذه الأفلام العديد من القصص والحبكات الرائعة فهناك من من الأفلام ما يركز على عالم الصحراء وهناك من يركز على البحار والقراصنة وهناك من يهتم بتقديم قصص تدور أحداثها داخل الغابات وما يدور بداخلها.

تعرف على أفضل الأفلام الرومانسية لعام 2018

أفضل أفلام المغامرات في عام 2019

سوف نعرض لكم خلال هذه القائمة مجموعة من الأفلام التي سوف يتم عرضها في العام المقبل وتم تصنيفها ضمن أفلام المغامرات، ومن الممكن أن ينتمي الفيلم إلى أكثر من تصنيف حيث نجد أن العديد من الأفلام تحتوي على مغامرات وكذلك أكشن أو فانتازيا أو خيال علمي أو كوميدي على سبيل المثال سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي الغني عن التعريف.

1. فيلم Godzilla: King of the Monsters

تحدثنا سابقاً عن فيلم Godzilla: King of the Monsters المنتظر بشدة خلال العام القادم، وهو الجزء الثاني من نفس الفيلم الذي تم عرضه في عام 2014 ولاقي نجاحاً كبيراً فنياً وتجارياً.


وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة كبيرة من الوحوش العملاقة التي تظهر على كوكب الأرض وتدور بينها صراع على السيطرة على الكوكب، حيث تواجه البشرية هذه الكارثة التي من الممكن أن تقضي عليها.

2. فيلم Wonder Woman 1984

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

الجزء الثاني من فيلم Wonder Woman الناجح فنياً وتجارياً بشكل كبير عام 2017، وهو من إنتاج عالم دي سي السينمائي، وتجري أحداث هذا الجزء من الفيلم في القرن الماضي من أحداث الجزء الأول، حيث سيعرض لنا الفيلم مغامرات المرأة الرائعة عندما تحاول نشر السلام في عالم مليء بالحروب، قبل أن تنضم إلى فريق العدالة.

3. فيلم Shazam

يصدر هذا الفيلم عن عالم دي سي السينمائي الشهير، وقد أبهر التريلر الرسمي للفيلم العديد من المشاهدين حيث ينتظره العديد من محبي أفلام دي سي ومحبي أفلام المغامرات وتدور قصة الفيلم حول صبي صغير ينطق كلمة سحرية بدون معرفة ليتحول بعضها إلى بطل خارق وتبدأ الأحداث في التصاعد. فهل سنرى أجزاء أخرى للفيلم تخص هذا البطل لينضم إلى قائمة أبطال عالم دي سي الخارقين.

4. فيلم Hellboy

في هذا الجزء المعاد إنتاجه من سلسلة أفلام Hellboy، تقوم شخصية Hellboy بمحاربة ساحرة من زمن قديم تسعى خلف الإنتقام ليجد نفسه محاصراً بين عالم البشر وعالم ما فوق الطبيعة.

5. الجزء الثاني من فيلم Avengers: Infinity War

نختم قائمة اليوم بواحد من أبرز أفلام المغامرات التي ينتظرها عشاق الأفلام وخاصةً أفلام عالم مارفل السينمائي، وسيعرض لنا هذا الجزء من الفيلم نتائج أفعال شخصية ثانوس الذي قام بها في الجزء الأول وهي التخلص من نصف البشر والمخلوقات، فماذا سيفعل المنتقمون هذه المرة، وهل هناك طريقة للعودة إلي ما قبل الكارثة؟!.

كانت هذه قائمتنا حول أفضل أفلام المغامرات المنتظرة خلال العام القادم والتي من المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً، حيث تضم أفلام 2019 العديد من الأفلام الجيدة وتأتي في مقدمتها فيلم Once Upon a Time in Hollywood من بطولة ليوناردو دي كابريو وآل باتشينو وبراد بيت، وكذلك فيلم The Irishman من بطولة آل باتشينو وليوناردو دي نيرو .

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول