انت الحكاية والمستقبل

قائمة بأفضل أفلام رومانسية تم إنتاجها في عام 2018

في نهاية يوم شاق لابد من جرعة سينمائية من الأفلام الرومانسية، فلا يمكن أن نغفل دورها أبداً فهي تمنح الفرصة لقلوبنا في أن تحلق بعيداً عن قسوة الواقع البارد لتمنحه قليلا من الدفء و الراحة.

ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم قائمة أفضل افلام رومانسية 2018 والتي لن تشعر معها بالوقت لأنها ستأخذك بعيداً حيث عالم الخيال والشاعرية.

أفضل افلام رومانسية 2018

فيلم Permission

تاريخ الإصدار: 9 فبراير 2018

أفضل أفلام الرومانسية لعام 2018 - فيلم Permission
أفضل الأفلام الرومانسية لعام 2018 – فيلم Permission

القصة: هي فتاة على حافة الزواج من صديقها الحميم، الذي لم تعرف غيره في حياتها، ولكن يحذرها أخاها من خطورة أخذ مثل هذه الخطوة فهي ما زالت لا تعرف الكثير عن الحياة والرجال فينصحها بأن تواعد رجالا آخرين قبل أن تقرر مصيرها مع صديقها.

الفيلم من بطولة ريبيكا هول، دان ستيفنز، ديفيد جوزيف كريغ، ومن تأليف برايان كرانو، ومصنف كوميديا رومانسية، دراما

اقرأ كذلك عن قيمة الجمال ومعنى الفن


فيلم Every Day

تاريخ الإصدار: 23 فبراير 2018

أفضل أفلام الرومانسية لعام 2018 - فيلم Every Day
أفضل الأفلام الرومانسية لعام 2018 – فيلم Every Day

القصة: فتاة مراهقة تقع في حب كيان روحي ينتقل صباح كل يوم لإنسان جديد سواء أكان شاب أو فتاة و لكن يجب أن يكون في نفس العمر، فتجد الفتاة نفسها إذا أرادت أن تتقبل هذه الفكرة فعليها أن تحيا حياة مختلفة مع أناس مختلفون وتتعامل مع أشخاص مختلفة كل يوم.

الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم للكاتب ديفيد ليفياثان، ومن بطولة أنجوري رايس، جاستيس سميث، ديبي ريان، وإخراج مايكل سوسكي، وكتبه للسينما جيسي أندروز، والفيلم مصنف فانتازيا رومانسية


فيلم Forever my girl

تاريخ الإصدار: 19 يناير 2018

أفضل أفلام الرومانسية لعام 2018 - فيلم Forever my girl
أفضل الأفلام الرومانسية لعام 2018 – فيلم Forever my girl

القصة: يعود مغني “كنتري” شهير لبلدته ليحضر جنازة صديقه العزيز الذي توفي جراء حادث سيارة، لكنه يصادف خطيبة صديقه -التي كانت حبيبته السابقة والتي حطم قلبها بتركها في حفل زفافهما من ثمانية أعوام – ولكنه في هذه المرة يريد أن يحصل على فرصة اخرى مجدداً و يفوز بقلبها و يرجعا لما كانا عليه من قبل فهل سينجح أم لا ؟

الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة هيدي ماكلولين، الفيلم من بطولة أليكس رو، جيسيكا روث، جون بينجامين، ومن إخراج بيثاني أشتون، وتم تصنيفه  رومانسي، موسيقي، دراما

اقرأ كذلك 5 فوائد للنوم “الثالثة ستدهشك” ستجعلك تضعه في أولوياتك اليومية


فيلم Ophelia

تاريخ الإصدار: 22 يناير 2019

وتدور قصة الفيلم حول العاشقة “أوفيليا” التي رفض أباها علاقتها بشاب يدعي “هاملت”، والتى تأذت كثيرًا بسبب هاملت الذي ادعى الجنون وادعى أنه لا يعرفها في محاولة منه ليكشف حقيقة مقتل والده، وذلك حتى لا يُظهر نواياه بالإنتقام وحتى يتأكد من الحقيقة، فتصاب بالجنون في النهاية بسبب معاملة هاملت لها، قصة الفيلم مبنية على رواية بنفس الاسم صدرت في عام 2016 للمؤلفة الأمريكية ليزا كلين.

الفيلم من بطولة ديزي ريدلي، وتوم فيلتون، ومن إخراج كلير مكارثي، ومصنف على أنه دراما رومانسية وأحد أفضل افلام رومانسية 2018

فيلم Midnight Sun

تاريخ الإصدار: 22 مارس 2018

القصة: فتاة تدعى “كايتي” جذابة تبلغ من العمر 17 عامًا، مصابة بمرض نادر يطلق عليه “جفاف الجلد المصطبغ”، هذا المرض الذي يُجبرها على البقاء في المنزل معظم الوقت لأن التعرض لأشعة الشمس على جسمها حتى ولو كان بسيطًا فهو يعتبر شئ ضار بالنسبة لها، ولهذا يحاول والدها الحفاظ عليها من الشمس و من الناس عمومًا، فيقوم بالدراسة لها في المنزل، ويحاول أن يجعلها تحب الموسيقى و تنمي مواهبها، حتى يسمح لها في يوم ما في الذهاب الي ملهي ليلي للغناء بعد غياب الشمس، وهناك تقابل شاب يدعى “تشارلي”، ومعًا يقضيان عطلة الصيف في قصة حب رومانسية لكنها تقودنا إلي نهاية حزينة حين تفضل “كايتي” الحب على حياتها.

الفيلم من بطولة بيلا ثورن، وباتريك شوارزينجر، و روب ريجل، وقام بإخراجه المخرج سكوت سبير، ومن تأليف كنجي باندو، ومصنف على أنه دراما رومانسية.


فيلم If Beale Street Could Talk

تاريخ الإصدار: 25 ديسمبر 2018

تتمحور أحداث القصة حول امرأة حامل في طفلها الأول من حبيبها المسجون بسبب جريمة لفقت له، وهي تحارب العالم وتناضل حتى تثبت براءته، قصة الفيلم مبنية على رواية بنفس الأسم صدرت في عام 1974 للكاتب والروائي جيمس بالدوين.

الفيلم من بطولة ريجينا كينج، وستيفان جيمس، وكيكى لين، وكولمان دومينجو ومن إخراج باري جينكينز، ومصنف على أنه جريمة، دراما، رومانسي. ومن أفضل افلام رومانسية 2018


فيلم He’s just not that into you

هو ليس من افلام رومانسية 2018 فقد تم إنتاج وإصدار الفيلم في عام 2009 وهو واحد من أفضل الأفلام الرومانسية على الإطلاق، حيث تدور قصة الفيلم حول مجموعة من الحكايات التي تتداخل فيما بينها وتدور حول إيجاد الحب الحقيقي بالنسبة للفتاة بعيدة كل البعد عن أفلام الرومانسية التي تدور حول فارس الأحلام البطل المثالي.

"<yoastmark

ويقدم الفيلم مجموعة من الخطوط العريضة حول العلاقات بين الرجال والنساء وكيفية فهم هذه العلاقة فيما بينهم وفهم العلامات والتلميحات بينهم، ويعتبر الفيلم من أفضل الأفلام الرومانسية كما ذكرنا لذلك كان من الجيد أن نرشحه لكم ضمن قائمة أفضل افلام رومانسية 2018. والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم السينما العالمية هوليوود.

وعلى الرغم من عدم انكارنا لدور الأفلام الرومانسية وما تبعثه في النفس من سلام نفسي ولكن حتى الآن لم تحقق الأفلام الرومانسية نجاحاً كما حققت الأفلام الرومانسية في السنين الماضية من إيرادات ضخمة، جوائز ونجوم لامعين، ولكنها ليست النهاية إنما هي بداية ليست بالسيئة ابداً لأعمال عظيمة مرتقبة في القريب العاجل.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول