انت الحكاية والمستقبل

أفضل 10 أفلام ينتظرها عشاق السينما في عام 2019

ينتظر العديد من محبي الأفلام حول العالم مجموعة كبيرة ورائعة من أفلام 2019 التي تم الإعلان عنها منذ وقت مضى، حيث سيكون هذا العام من الأعوام الذهبية للسينما العالمية، وذلك بسبب مجموعة كبيرة من أفلام هوليوود التي سيتم عرضها بالسينمات في عام 2019، ويأتي على رأسهم فيلم  Once Upon a Time in Hollywood للمخرج العالمي كوينتن تارانتينو ومن بطولة عظماء هوليوود، ليوناردو دي كابريو، براد بيت آل باتشينو وغيرهم من النجوم، وفيما يلي قائمة بأفضل 10 أفلام سوف يتم عرضها في 2019.

قوائم أفلام 2019 … أفضل 10 أفلام سيتم عرضها

تم تصنيف هذه القائمة بناءاً على تاريخ المخرج ونجوم الفيلم، وكذلك قصة الفيلم والمعلومات التي تم عرضها عن الفيلم حتى هذه اللحظة، وسف نقوم بإعداد قوائم أخرى تغطي جميع الأعمال السينمائية في 2019، مع العلم أن الترتيب هنا لا يعني بالضرورة أفضلية الفيلم عن غيره في القائمة.

اقرأ كذلك تعرف على أفضل الأفلام الرومانسية لعام 2018

1. Once Upon a Time in Hollywood

Once Upon a Time in Hollywood
Once Upon a Time in Hollywood

تجري أحداث الفيلم في الستينيات حول الممثل “ريك دالتون” الذي يعاني بشدة من عدم توفيقه فنياً والحصول على أدوار فنية تساعده على النجاح وتأمين مسيرته الفنية، ومعه صديقه المقرب الذي يقوم بتأدية أدوار المخاطرة في الأعمال السينمائية.

دالتون سوف يجد نفسه أثناء سعيه وكفاحه للنجاح فنياً عالقاً في العديد من الجرائم مع عائلة “مانسون” الشهيرة. الفيلم من إخراج كوينتن تارانتينو وبطولة ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وآل باتشينو ومارجوت روبي.

2. X-Men: Dark Phoenix

الفيلم رقم 12 في سلسلة إكس مان وهو بالطبع من أفضل أفلام 2019 التي ينتظرها العديد من محبي هذه السلسلة الرائعة، وتدور قصة هذا الجزء حول ضرورة قيام رجال إكس بمواجهة قوة جين غراي التي تمتلك قوة تفوق قوة رجال إكس وقدراتهم الخارقة.


الفيلم من إخراج سيمون كينبرج، وبطولة كل من مايكل فاسبندر،  جيمس مكافوي، جينيفر لورانس، ونيكولاس هولت، تاي شريدان، صوفي تارنر، و جيسيكا شاستين.

3. Glass

يأتي هذا الفيلم ليكون الثالث والأخير ضمن سلسلة أفلام ثلاثية إيسترايل 177، وهي سلسلة تضم كل من فيلم غير قابل للكسر عام 2000 وفيلم سبليت عام 2016، وتدور قصة الفيلم لتكملة الجزء السابق وهو فيلم split أو “إنقسام” بعد تحول جلاس إلى وحش.

فيلم Glass من إخراج مانوج نايت شيامالان، وبطولة Anya Taylor-Joy و Sarah Paulson و James McAvoy.


اقرأ كذلك فيلم الأصليين … عن ضياع المعنى من حياتنا ورفض الواقع

4. Avengers: Infinity War Part 2

الجزء الثاني من فيلم العام السابق “الحرب اللا نهائية” والذي صدر ضمن سلسلة Avengers أو المنتقمون الشهيرة التي تنتجها “عالم مارفل السينمائي”، وتدور أحداث هذا الفيلم الذي سيكون ضمن أهم أفلام 2019 المنتظرة بشدة، حول نتائج ما فعله ثانوس في الجزء الأول وما الذي سيفعله المنتقمون لإنقاذ الكون؟.

كما ذكرنا الفيلم من إنتاج عالم مارفل السينمائي وبطولة كل من Bradley Cooper و  Evangeline Lilly و  Brie Larson وغيرهم من النجوم.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

5. The Irishman

The Irishman
The Irishman

لقد ذكرنا في مقدمة المقال أن عام 2019 سوف يكون من الأعوام الذهبية للسينما والأفلام على الصعيد العالمي، وسوف توفر لنا هوليوود مجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية التي ستترك بصمتها في تاريخ السينما، وسيكون فيلم The Irishman أحد هذه الأعمال فهو من بطولة النجم روبرت دي نيرو والنجم آل باتشينو و Jesse Plemons.

فيلم The Irishman من إخراج العملاق مارتن سكورسيزي ومن إنتاج شبكة نيتفليكس ويعد من أضخم عمليات الإنتاج السينمائية للشبكة بميزانية تصل إلى 125 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول اختفاء زعيم نقابة العمال الأمريكية، والفيلم تم اقتباسه عن رواية I Heard You Paint Houses التي تحكي وقائع حقيقية.

6. IT: Chapter Two

IT: Chapter Two
IT: Chapter Two

حقق فيلم It عام 2017 نجاحاً كبيرة داخل شباك التذاكر، ولاقي قبولاً جيداً من المشاهدين، وعن هذا الجزء من الفيلم فينتظره المشاهدون بشدة حيث من المتوقع ان تكون أحداثه مبنية على كشف تاريخ بهلوان الفيلم المرعب الذي يتغذى على خوف الأطفال وقتلهم.

اقرأ كذلك تعرف على فوائد أفلام الرعب وأسباب حب البشر لها

7. Godzilla: King of the Monsters

الفيلم الأخير في قائمتنا اليوم وهو الجزء الثاني للفيلم الذي صدر عام 2014 وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الفني والمادي، وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الوحوش الضخمة التي من المفترض أنها مجرد أساطير قديمة ليس لها وجود، ومن بينهم الوحش غودزيلا الذي سيقاتل الوحوش الأخرى للسيطرة على الأرض، فما مصير البشرية إذاً بين هؤلاء الوحوش؟

8. فيلم Annabelle 3

يستكمل فيلم Annabelle 3 مسيرة الجزء الأول والثاني من فيلم Conjuring الشهير الذي كان على مستوى جيد من الرعب وقدم لنا فيلم رعب مبني على أحداث حقيقية، حيث جاء الجزء الأول من الفيلم بجرعة رعب جيدة بينما أخفق الجزء الثاني ولم يكن على مستوى التوقعات خاصةً بعد نجاح الجزء الأول، فهل سيقدم لنا الجزء الثالث وهو فيلم Annabelle 3 مستوى جيد مثل الجزء الأول أم لا؟.

9. فيلم The Lion King

يعود فيلم الرسوم المتحركة الشهير The Lion King على الحياة مرة أخرى ولكن من خلال نسخة حية من الفيلم بعيدة عن الرسوم المتحركة، فهل ينجح الفيلم في هذه النسخة الواقعية، أم أنه سيكون سبباً في التعلق أكثر بالنسخة القديمة من الفيلم والتي تعتبر واحدة من الأفلام المحببة لدى العديد من أبناء الأجيال السابقة.

 10. فيلم Alaaddin

مرة أخرى تقرر ديزني من تحويل أفضل أفلام الرسوم المتحركة التي أنتجتها منذ سنوات طويلة إلي أفلام واقعية، حيث اختارت الممثل المصري مينا مسعود للقيام بدور علاء الدين في النسخة الواقعية من الفيلم، فهل سيحقق الفيلم في نسخته الحديثة نجاحاً مماثل لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم ؟

كانت هذه قائمة تضم أفضل أفلام 2019 التي سوف يتم عرضها وينتظرها عشاق السينما حول العالم بفارغ الصبر، إلى جانب أن هذا العام سوف يضم كبار نجوم هوليوود من خلال فيلم Once Upon a Time in Hollywood وفيلم The Irishman.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول