انت الحكاية والمستقبل

تصوير شاشة الاندرويد وتعديل الفيديو بواسطة تطبيق DU Recorder

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يتيح تطبيق DU Recorder للمستخدم تصوير شاشة الاندرويد فيديو، حيث تعد هذه الخاصية من المتطلبات الهامة لدى العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في الوقت الحالي، وخاصةً للشباب الذين يقومون بعمل فيديوهات على اليوتيوب، حيث يقومون بعمل الشروحات المصورة ورفعها على اليوتيوب من أجل الربح منها.

ويعد هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات المجانية التي تمكنك من القيام بتسجيل فيديو مصور لشاشة هاتفك ورفع الفيديو بعد ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي، ليس هذا فقط بل يمكنك كذلك من خلال التطبيق أن تقوم بعمل بث مباشر لشاشة هاتفك على مواقع التواصل الإجتماعي.، فيمكنك على سبيل المثال القيام بعمل بث مباشر وأنت تلعب على هاتفك الذكي ويمكنك كذلك التعليق الصوتي ودمجه مع الفيديو.

مميزات تطبيق DU Recorder

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات الرائعة، التي تجعله الخيار الأنسب لك في حال كنت من محبي صناعة الفيديوهات المصورة و مشاركتها على المواقع الإجتماعية، ومن بين هذا المميزات:

  • يتيح لك التطبيق القيام بتسجيل شاشة الهاتف فيديو.
  • يمكنك كذلك تعديل الفيديو الذي قمت بتسجيله لشاشة هاتفك من خلال العديد من الأدوات المدمجة في التطبيق.
  • يمكنك التقاط صور لشاشة الهاتف، وكذلك صور مطولة لشاشة هاتفك، على سبيل المثال القيام بالتقاط صورة كاملة لموقع ويب تقوم بتصفحه.
  • يتيح لك التطبيق القيام بعمل بث مباشر لشاشة هاتفك والتعليق الصوتي على الفيديو من خلال المايك، ومشاركة البث مع الأصدقاء على مواقع التواصل أو من خلال موقع اليوتيوب.
  • يمكنك عمل ايقاف مؤقت أثناء تسجيل فيديو واستئناف التسجيل بعد مدة طويلة بدون الحاجة لتسجيل الفيديو من البداية.

تحميل تطبيق DU Recorder على هاتفك الاندرويد

يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي والبحث عن التطبيق أو الدخول من هاتفك على صفحة التطبيق مباشرةً، والضغط على زر التثبيت باللون الأخضر في أعلى الشاشة، ومن ثم الانتظار حتى يتم تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف.

DU Recorder
DU Recorder

كيف تقوم بتصوير شاشة الهاتف ؟

بعد قيامك بتثبيت التطبيق على هاتفك، يمكنك القيام بتصوير شاشة الهاتف من خلال الضغط على الأيقونة العائمة على الشاشة الرئيسية باللون الأحمر، بعد ذلك سوف تظهر لك عدة خيارات هي:

  • خيار Record: يتيح لك هذا الخيار القيام بتسجيل فيديو لشاشة هاتفك الذكي.
  • خيار Videos & Settings: ويتيح لك هذا الخيار القيام بضبط جودة الفيديو الذي تقوم بتسجيله، عدد الإطارات في الفيديو، المجلد الذي تود حفظ الفيديو بداخله.
  • خيار Screenshots: ويمكنك من خلال هذا الخيار أن تقوم بإلتقاط صورة لشاشة الموبايل بدقة كبيرة وحفظها على هاتفك.
  • الخيار الأخير وهو Camera: ويتيح لك تشغيل الكاميرا الأمامية أثناء قيامك بتسجيل فيديو لشاشة الموبايل والدمج بينهم، وتعد هذه الخاصية من أفضل المميزات في التطبيق حيث يحتاج إليها العديد من الأشخاص الذين يقومون بعمل شروحات مصورة ورفعها على اليوتيوب.

خاصية تعديل الفيديوهات

هناك العديد من تطبيقات تعديل الفيديوهات على هواتف الأندرويد مثل تطبيق Action Director، ولكن يمكنك القيام بتعديل الفيديوهات الذي قمت بتسجيلها بواسطة تطبيق DU Recorder من خلال نفس التطبيق بدون الحاجة إلي تطبيقات أخرى.

حيث يتيح لك التطبيق عدة أدوات تمكنك من إجراء العديد من التعديلات الهامة على الفيديوهات مثل تقطيع الفيديو وحذف جزء منه أو دمج أكثر من مقطع فيديو في مقطع واحد، كذلك يمكنك اضافة العديد من التأثيرات أو استبدال الملف الصوتي الأصلي بملف صوتي آخر.

خاصية البث المباشر

يوجد في هذا التطبيق خاصية تتيح لك عمل بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيمكنك عمل بث مباشر لشاشة هاتفك أثناء اللعب أو مشاهدة الفيديوهات والتعليق الصوتي عليها، إلى جانب إضافة بعض التأثيرات أثناء البث المباشر، والعديد من الأشياء الأخرى الرائعة.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول