انت الحكاية والمستقبل

أفضل 4 تطبيقات تعديل الصور باحترافية لهواتف الأندرويد

أصبحنا نعتمد على الهواتف الذكية في العديد من الأشياء اليومية، وأحد هذه الأشياء هي التصوير وإلتقاط الصور بهواتفنا، ومع كثرة الصور التي نقوم بإلتقاطها على مدار اليوم أو الأسبوع زادت حاجتنا إلي تطبيقات تعديل الصور، التي تسمح لنا بالقيام بإجراء تعديلات على الصور وإضافة بعض التأثيرات المختلفة لكي تصبح الصور أكثر جمالاً.

وتوفر لنا متاجر التطبيقات ومن بينهم متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف وأنظمة أندرويد العديد من تطبيقات تعديل الصور، والتي من شأنها أن تجعل المستخدم في حيرة من عند الشروع في اختيار أحد هذه التطبيقات، حيث يبحث دائماً عن أفضلهم ولذلك فنحن نقدم لكم أربعة من أفضل تطبيقات تعديل الصور على متجر جوجل بلاي.

1. تطبيق Snapseed

بعدد يفوق الـ 50 مليون تحميل لتطبيق Snapseed ينضم هذا التطبيق الرائع إلي قائمة أفضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف الأندرويد، حيث قامت شركة جوجل بالاستحواذ على هذا التطبيق وتطويره ليكون من بين أفضل تطبيقات تعديل الصور وبشكل مجاني.

Snapseed
Snapseed

ويأتي التطبيق بواجهة استخدام سهلة وبسيطة مع وجود أكثر من 29 أداة  وفلتر يمكن استخدامهم من أجل إجراء التعديلات على الصور وجعلها أفضل بكثير من نسختها الأصلية، حيث يمكنك إزالة الشوائب من الصورة وتعديل الألوان وإضافة الفلاتر عليها.

كما أن التطبيق يضم مجموعة كبيرة من الإضافات ويمكنك أيضاً قص الصور وتعديل الحجم والدمج بين أكثر من صورة وإضافة النصوص باللغات المختلفة والعديد من التعديلات التي يحتاج إليها المستخدم لتحسين الصور على هاتفه. ويمكنك تحميل تطبيق Snapseed على هاتفك الأندرويد من خلال صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي.

اقرأ أيضاً تعديل الفيديو بواسطة تطبيق Action Director للأندرويد

2. تطبيق فوتوشوب إكسبرس Photoshop Express

يعد برنامج فوتوشوب واحد من أنجح وأكثر البرامج المستخدمة عالمياً في مجال تعديل الصور والقيام بعمل تصميمات جرافيك مختلفة، لذلك ليس من الغريب أن تقوم شركة أدوبي من تطوير برنامج مخصص لتعديل الصور على الهواتف الذكية.

Photoshop Express
Photoshop Express

وعلى عكس المتوقع فقد طرح شركة أدوبي تطبيق فوتوشوب إكسبرس Photoshop Express للهواتف الذكية مجاناً بالعديد من المميزات والخيارات الرائعة التي تجعله في صدارة تطبيقات تعديل الصور سواء على هواتف الأندرويد أو هواتف الآيفون.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

ويحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر والأدوات الكثيرة إلي جانب وجود أكثر من 80 إعداد مسبق للصور يمكنك الإختيار من بينهم لتحسين صورك بلمسة واحدة بدون الحاجة إلي القيام بتجربة التعديلات بنفسك ويعد هذا التطبيق المنافس الأول للتطبيق السابق وهو مجاني تماماً ويمكنك تحميله من صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي.

3. تطبيق VSCO Cam

يعد أحد التطبيقات المفضلة لدى العديد من منشئي المحتوى حول العالم، حيث قامت بتطويره شركة Visual Supply المعروفة بخبرتها الكبيرة في توفير أدوات تساعد منشئ المحتوى على إنتاج محتوى ذو جودة عالية.

VSCO Cam
VSCO Cam

تطبيق VSCO Cam يتيح لك القيام بإلتقاط صور بصيغ مختلفة مع ضبط اعدادات التصوير بشكل احترافي ومن ثم الإنتقال إلى استوديو VSCO للقيام بتنفيذ التعديلات اللازمة على صورك من خلال العديد من التطبيقات والأدوات المتقدمة.

ويمكنك تحميل تطبيق VSCO Cam من خلال متجر جوجل بلاي من هنا

اقرأ كذلك تصوير شاشة الاندرويد وتعديل الفيديو بواسطة تطبيق DU Recorder

4. تطبيق PicsArt

موعدنا مع التطبيق الأسد الذي يلقى شهرة كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية حيث يحظى تطبيق  PicsArt بأكثر من 500 مليون مستخدم على جميع أنظمة التشغيل المختلفة، وقد تم تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من قبل متجر جوجل بلاي بحوالي 100 مليون مرة واكثر.

PicsArt
PicsArt

ويتميز هذا التطبيق بوجود العديد والعديد من الإضافات والتأثيرات والفلاتر والأدوات التي تزيد عن الألف وأكثر بكثير، حيث تمكنك هذه الأدوات من إجراء أي تعديل يخطر ببالك، كما ان التطبيق يدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تساعدك على القيام بتعديلات لازمة لتحسين صورك.

التطبيق يعد الأفضل من بين تطبيقات تعديل الصور حيث يوجد به ملايين الفلاتر والرسومات والملصقات والتأثيرات المختلفة والمميزات الحصرية التي لن تجدها في تطبيق آخر، ويمكنك تحميل تطبيق  PicsArt من خلال متجر جوجل بلاي من هنا، مع العلم بوجود إصدارات متقدمة من التطبيق ولكنها ليست مجانية.

كانت هذه قائمة تضم أربعة من أفضل تطبيقات تعديل الصور على نظام التشغيل أندرويد.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول