انت الحكاية والمستقبل

أجمل مسلسلات حمادة هلال: ليس “المداح” أفضلهم!

مسلسلات حمادة هلال

مسلسلات حمادة هلال شهدت تحول كبير في الروعة والأداء والقصة والحبكة الدرامية في دراما شهر رمضان 2021، بعد أن قدم نجم الغناء مسلسلات مثل بدارة وولي العهد طاقة القدر وغيرهم، كانت قصة مسلسل المداح رائعة وجذبت الجميع لمشاهدة هذا المُسلسل.

وشق حمادة هلال طريقه إلى عالم الدراما منذ سنوات طويلة، لكنه لم يُنافس بقوة إلا عام 2021 بمسلسله الجديد، حيث تحمل تفاصيل مسلسل المداح رسالة قوية، ونتعرف عبر موقعنا حياة شباب على أهم مسلسلات حمادة هلال ومنهم مسلسل حمادة هلال في رمضان 2021 “المداح”.

أفضل مسلسلات حمادة هلال

قدم المطرب والممثل حمادة هلال العديد من الأعمال التلفزيونية الرائعة، منها ما لاقى نجاحاً كبيراً ومنها ومنها ما لاقى قبولاً لا بأس به، وخلال التقرير التالي نعرض لكم أروع  مسلسلات حمادة هلال التي قدمها لنا.

مسلسل بدارة

يُعد مُسلسل بدارة من أنجح مسلسلات حمادة هلال التي عُرضت في دراما التلفزيون المصري عام 1999م، ووضع به أولى خطوات مسيرته الفنية، فقد كان من ألمع نجوم الغناء في مصر وقتها وقدم أغاني جميلة في المسلسل بشخصية “هارون”، وهو شقيق الفنانة الراحلة معالي زايد في مسلسل بدارة، ويحكي المسلسل عن هذا الشاب الفقير المُكافح الذي يبحث عن قوت يومه ويتمنى أن يُصبح مطرباً، كما يقع في حب فتاة ولا يقدر على الزواج منها بسبب ظروفه المادية الصعبة.

وشارك في بطولة مسلسل بدارة كل من: حمادة هلال، معالي زايد، خالد زكي، سام العدل، نهال عنبر، إحسان القلعاوي، المنتصر بالله، ياسر فرج، تهاني راشد، صفاء جلال.

مسلسل ولي العهد

عاد حمادة هلال إلى الدراما في عام 2015م بمسلسل ولي العهد بعد انقطاع سنوات طويلة، وحقق نجاح كبير في المسلسل بتقديمه لشخصية “خالد”، وهو الأخ الأكبر لمجموعة من الفتيات، ويكتب خالد ثروته باسم ابنه الذي يتمنى إنجاب ولد، لكن زوجته تُصاب بمرض خطير يمنعها من الإنجاب، وقبل وفاة الأب بسبب مشادة كلامية بينه وبين ابنته لجعلها توافق على أحد العرسان، يُصاب بنوبة قلبية تؤدي إلى وفاته، فيضع شرط على ابنه “خالد”.

أولها أن يعتني بأخوته ويعطيهم كل حقوقهم، ثانياً الزواج على زوجته “نجيبه” لإنجاب طفل ذكر ليكون “ولي العهد”، وتبدأ الصراعات في المسلسل وتآمر أخوته عليه لقتله بُمساعدة ابن عمهم، وهو أحد المُحامين المُرتشيين ممن يطمعون في الثروة.

شارك في بطولة مسلسل ولي العهد ثاني مسلسلات حمادة هلال مجموعة من النجوم منهم: حمادة هلال، لوسي، هبة مجدي، عُلا غانم، انتصار، أحمد عصام، ريم البارودي، مي سليم، ياسر جلال، وهو من تأليف أحمد محمود وإخراج محمد النقلي.

مسلسل طاقة القدر

عاد حمادة هلال من جديد للدراما في عام 2017 بمسلسل طاقة القدر، وتدور أحداث المُسلسل عن رحلة صعود شاب للقمة وتحقيقه النجاح بطريق الحلال دون استخدام الطُرق المُلتوية والغير مشروعة، ويدخل في علاقة عاطفية مع فتاة يُحبها، ليكون المسلسل ثالث مسلسلات حمادة هلال في الدراما.

وتحدث المطرب الكبير عن شخصيته في المُسلسل أنها مأخوذة من شخص قريب منه، مع إضافة اللكنة لأن شخصية الريفي لا تظل دائماً كما هي، بل تتغير لعدم ظهورها وسط الحياة العامة والناس.

شارك في بطولة مسلسل طاقة قدر كل من: حمادة هلال، يسرا اللوزي، إدوارد، سهر الصايغ، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم.

مسلسل قانون عمر

صدر مسلسل قانون عمر في عام 2018م في تعاون ثاني للمطرب والممثل حمادة هلال مع المنتج طارق الصباح، وقدم في المسلسل شخصية “عمر” وهو يعمل مهندس ميكانيكي.

وتحكي أحداث مسلسل قانون عمر عن هذا المُهندس الذي يعمل في مركز صيانة السيارات، ويقع في حب ابنة صاحب المركز وتقوم بشخصيتها الفنانة “إيمان العاصي”، ثم يرتبط بعلاقة عاطفية معها ويتعرض لأزمة كبيرة تتسبب في دخوله السجن لمدة ثلاث سنوات.

شارك في بطولة المسلسل كل من: حمادة هلال، إيمان العاصي، محسن منصور، حسن عبدالله، محمد أبو الوفا، فتوح أحمد، حجاج عبد العظيم، ليلى حسين، لقاء سويدان، فاطمة ناصر، مصطفى أبو سريع، إيهاب فهمي، أحمد عصام، الفنان الشاب إسلام جمال كضيف شرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق وعلاء وجدي.

مسلسل حمادة هلال 2020 ابن أصول

مع نهاية عام 2019 ظهر مسلسل حمادة هلال 2020 تحت اسم “ابن أصول”، وكان أول تعاون له مع الفنانة سوزان نجم الدين، وتدور أحداث المُسلسل في أجواء اجتماعية كوميدية حول أبناء “تمام” ويقوم بدوره الفنان أحمد حلاوة، وهو رجل يمتلك أربعة أبناء غير أشقاء بمعنى من أمهات مختلفة لتزوجه 4 مرات، وعن شخصية “تمام” هو رجل أعمال يمتلك شركة ألماس ومجوهرات ويتزوج كثيراً، وتؤدي أيتن عامر دور الزوجة الأولى ورانيا منصور الزوجة الثانية.

ويُجسد حمادة هلال دور الابن الأكبر للأم “سوزان نجم الدين”، بينما “سيف” الذي يقوم بدوره الفنان محمد نجاتي هو الابن الثاني، وهو يهوى المُلاكمة وتخرج من هندسة البرمجيات ويبحث عن وظيفة، ويرغب في الهجرة خارج مصر، والأخ الثالث هو “جمال” ويقوم بدوره الفنان حمزة العيلي، وهو ابن غيور شرير يُحاول الإيقاع بين والده وإخوته ويفتعل المشاكل دائماً، والابن الرابع والأخير يُجسد شخصيته الطفل محمد الفخراني من لاشينا لاشين.

شارك في مسلسل حمادة هلال 2020 ابن أصول مجموعة من نجوم الدراما وهم: حمادة هلال، أمير كراره، أيتن عامر، إيناس كامل، عماد رشاد، أحمد حلاوة، سوزان نجم الدين، وفاء سالم، محمد نجاتي، حمزة العيلي، رانيا منصور، كريم أبو زيد.

مسلسل حمادة هلال رمضان 2021

مع بداية عرض مسلسل حمادة هلال رمضان 2021 أصبح من أهم مسلسلات حمادة هلال حالياً، خاصة أن قصة مسلسل المداح نالت إعجاب الجميع والتشويق والإثارة في المُسلسل كانوا عوامل نجاحه، وغير حمادة هلال جلده في مسلسل المداح 2021 وظهر بشكل مختلف لم يظهر به من قبل، ليُصبح دور صابر المداح من أهم أدواره سواء في السينما أو الدراما.

قصة مسلسل المداح

جذبت قصة مسلسل المداح الجميع لمُشاهدة هذه التحفة التي قدمها حمادة هلال عام 2021، فقد اقتحم عالم الروحانيات والتصوف وهو ما يدور حوله المُسلسل الرمضاني، ويظهر حمادة هلال بشخصية “صابر المداح”، وهو شاب ريفي مُتزوج من شخصية “رحاب” التي تقوم بدورها الفنانة نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل ويقوم بدور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد، لكنه يدخل في عالم آخر قد لا يخرج منه!.

تفاصيل مسلسل المداح

أصيب البعض بالحيرة من تفاصيل مسلسل المداح وكيف انتهى الحال بالشاب صابر في أمور السحر رغم أنه مُنشد ديني فقط، لكن العبرة أن لا تسلك الطرق الخاطئة مهما كنت تُعاني، فإن بعض الطرق تأخذك لا تعود منه، ولعل هذه العبرة والموعظة هي أهم تفاصيل مسلسل المداح 2021.

مسلسل المداح الجزء الثاني

أعلن حمادة هلال بطل مسلسل المداح وكذلك مخرج المسلسل عن بدء التحضيرات لتصوير الجزء الثاني من مسلسل المداح بعنوان “مسلسل المداح الجزء الثاني”، ويقول حمادة هلال أن الجزء الثاني سيكون اصعب بكثير من الجزء الأول، حيث يسعى لتقديم عملاً فريدا ومختلفاً عن الأعمال الدرامية التي يتم إنتاجها سنوياً في الموسم الرمضاني.

تعرفنا على كل مسلسلات حمادة هلال في الدراما من بدايته وحتى الآن، راسلونا برأيكم ما هو المُسلسل الأفضل له وهل مُسلسل المداح يستحق أن يكون في المُقدمة أم لا؟، ننتظر تعليقاتكم بالأسفل عبر موقعنا حياة شباب.

ما هي مسلسلات حماده هلال؟

قدم حمادة هلال العديد من المسلسلات ومنها: مسلسل بدارة، مسلسل طاقة قدر، مسلسل ولي العهد، ومسلسل المداح.

ما اسم مسلسل حماده هلال الجديد؟

أعلن حمادة هلال عن تقديم مسلسل المداح الجزء الثاني في رمضان 2022 باسم مسلسل المداح “حرب الشياطين”.

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول