انت الحكاية والمستقبل

التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في الشركة القابضة لكهرباء مصر

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

تعد الشركة القابضة لكهرباء مصر أحد أهم الوجهات التدريبية للطلاب الجامعيين من مختلف الكليات والتخصصات الدراسية، حيث تعد فرصة التدريب في الشركة إضافة جيدة للطالب يكتسب من خلالها معرفة جيدة حول طبيعة العمل داخل الشركات الكبيرة بهذا الحجم كما يتمكن من اكتساب رؤية جيدة حول واقع وطبيعة سوق العمل.

وتقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر في كل عام بفتح باب التقديم للطلاب الجامعيين للحصول على تدريب داخل مقرات الشركة، وفي هذا الموضوع سنعرض تفاصيل برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بالشركة القابضة لكهرباء مصر لعام 2019، كما سنوضح طريقة التقديم في التدريب.

تفاصيل التدريب الصيفي بالشركة القابضة لكهرباء مصر 2019

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن فتح باب التقديم لطلاب الجامعات والمعاهد العليا المختلفة بالإضافة إلى الكليات والمعاهد الخاصة وذلك للمشاركة في برنامج التدريب الصيفي داخل أحد مقرات الشركة، حيث يتم تحديد مكان التدريب الخاص بكل طالب من خلال الشركة وذلك وفقاً لأقرب موقع لمحل الإقامة الخاص بالطالب وأيضاً وفقاً لسعة وإمكانيات الموقع، وسيكون التدريب لمدة 18 يوم وهو ما يعادل 90 ساعة تدريبية، ويستمر خلال شهري يوليو وأغسطس لعام 2019.

متطلبات التدريب في الشركة القابضة للكهرباء

هذا التدريب متاح كما ذكرنا لجميع الطلاب من مختلف الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة، ولكي تستطيع التقديم على التدريب يجب أن تقوم بإحضار ملف تقديم رسمي معتمد ومختوم من الكلية أو المعهد الخاص بك، حيث يجب أن يشتمل الخطاب على الملفات والأوراق التالية:

  • خطاب ترشيح من الكلية أو المعهد التي يدرس بها الطالب أو الطالبة بحيث توضح به الإسم بشكل رباعي بالإضافة إلى السنة الدراسة والتخصص.
  • تحديد تاريخ وجهة الميلاد.
  • تحديد محل الإقامة الخاص بالطالب ورقم التليفون المحمول لسهولة التواصل مع الطالب.
  • إحضار صورة بطاقة الرقم القومي.
  • إحضار إيصال سداد رسوم التدريب وهي 200 جنية للطلبة من الجامعات والمعاهد الحكومية، بينما تكون 500 جنية للطلبة من الجامعات والمعاهد الخاصة.

طريقة التقديم في تدريب الشركة القابضة للكهرباء

يمكنك التقديم في التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بالشركة القابضة لكهرباء مصر لعام 2019 عن طريق تقديم المستندات والأوراق المطلوبة التي وضحناها بالأعلى وذلك بشكل شخصي للإدارة العامة للتدريب في مبنى مجمع الكهرباء الدور الثامن وذلك قبل موعد إنتهاء التقديم في يوم الخميس الموافق 2/5/2019.

كما يجب الحرص على إستيفاء جميع الأوراق المطلوبة للتقديم حيث لا يعتد بالطلبات الغير كاملة أو الطلبات التي تأتي بشكل متأخر بعد إنتهاء موعد التقديم في التدريب أو في حالة إكتمال العدد المطلوب للتدريب، وستقوم الشركة بدراسة الطلبات المقدمة للتدريب ومن ثم ستقوم بإخطار المتقدمين بمكان التدريب ومعاد بدء التدريب وذلك بعد استيفاء الموافقات اللازمة.

اطلع كذلك على:

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول