انت الحكاية والمستقبل

تدريب صيفي لطلاب الجامعات بشركة جنرال إلكتريك لعام 2019

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

تعد شركة جنرال إلكتريك GE أحد أكبر الشركات على مستوى العالم هذا إن لم تكن هي الأضخم بالفعل وذلك في إنتاج وتصنيع العديد من المنتجات بدايةً من الأجهزة المنزلية البسيطة وحتى إنتاج الصواريخ والطائرات وغيرها من الصناعات العملاقة، وكل هذه الخصائص تجعل الشركة من أفضل الوجهات لدى الشباب سواء الباحث عن وظيفة داخل الشركة أو الراغبين في الحصول على فرصة تدريب صيفي لطلاب الجامعات بشركة جنرال إلكتريك.

وتعتبر فرصة التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بشركة جنرال إلكتريك لعام 2019 واحدة من الفرص المميزة لطلاب الجامعات لهذا العام، والتي سيحصل الطالب من خلالها على خبرة عملية رائعة ستشكل دافع قوي بالنسبة له في مرحلة ما بعد الجامعة كما ستزيد بشكل كبير من فرصهِ في الحصول على وظيفة بعد التخرج، وسوف نعرض في هذا الموضوع تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة جنرال إلكتريك لعام 2019 وذلك في مجال Marketing and Communication.

تفاصيل التدريب الصيفي في شركة جنرال إلكتريك

أعلنت شركة جنرال إلكتريك عن فتح باب التقديم في فرصة تدريب صيفي لطلاب الجامعات وذلك في تخصصات Marketing and Communication، حيث سيكون التدريب في مقر الشركة في القاهرة، بحيث يوجَه هذا التدريب بالأساس إلى طلاب الجامعات المتميزين ومن يحققون متطلبات التقديم التي سنوضحها بالأسفل، كما يستمر التدريب لمدة تتراوح من 4 إلى 12 أسبوع سيتمكن خلالها المتدرب من تطوير الكثير من المهارات واكتساب المعرفة حول طبيعة وواقع بيئة العمل داخل الشركات الكبيرة بهذا الحجم.

متطلبات التقديم في التدريب

  • يجب أن يكون الطالب لديه دافع قوي للحصول على التدريب كما يجب أن يتمتع بالرغبة في التعلم ومعرفة المزيد.
  • يجب أن يتمتع الطالب بمهارات تواصل جيدة والقدرة على العمل داخل فريق.
  • يحتاج التدريب إلى معرفة جيدة بمهارات marketing and social media.
  • التدريب بمقدم للطلاب المصريين المتحدثين باللغة العربية.
  • يجب أن يكون الطالب على مستوى جيد من إتقان اللغة الإنجليزية.

التقديم في التدريب

يمكنك أن تحصل على المزيد من المعلومات حول طبيعة العمل في التدريب وبيئة العمل داخل الشركة، وأيضاً التقديم في التدريب من خلال الصفحة الرسمية للتدريب من هنا.

للتسجيل في التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في شركة جنرال إلكتريك لعام 2019 سيكون عليك أيضاً عمل حساب شخصي على موقع شركة جنرال إلكتريك، ولذا يمكنك عمل حساب شخصي قبل بدء خطوات التسجيل في التدريب.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول