انت الحكاية والمستقبل

تطبيقات تعلم اللغة الألمانية مجاناً

تحيط بنا التكنولوجيا في هذا الوقت من جميع الجهات، وذلك قد يكون بصور كثيرة ومتعددة سواء من خلال الهاتف أو الكمبيوتر أو غير ذلك الكثير، ولعل أبرز الأجهزة التي نتعامل بها يوميا هو الهاتف الذكي والذي نقضي أمامه الكثير من الوقت يوميا، وهذا الوقت يمكن أن يكون مجرد وقت ضائع بلا فائدة وأيضا من الممكن أن تستفيد منه بأفضل صورة وذلك من خلال الكثير من التطبيقات المجانية التي يمكنك أن تتعلم من خلالها الكثير من المهارات مثل تعلم لغة جديدة على سبيل المثال.

تطبيقات تعلم اللغة الألمانية مجاناً

ونتحدث هنا تحديدا عن تطبيقات تعلم اللغة الألمانية مجاناً والتي يمكنك الإستفادة منها في تعلم اللغة الألمانية بشكل مجاني من خلال الهاتف، بحيث يمكنك القيام بذلك في أوقات الفراغ لديك وتتمكن من تحقيق أكبر استفادة من الهاتف.

اقرأ كذلك كم من الوقت يستغرق تعلم اللغة الألمانية

1. تطبيق Anki

هو تطبيق مصمم لمساعدتك على توسيع مفرداتك في اللغة الألمانية وذلك من خلال البطاقات التعليمية، يمكنك إنشاء البطاقات التعليمية بنفسك مع النصوص والصور أو الأصوات أو يمكنك تنزيل البطاقات المسبقة الصنع.

2. تطبيق Memrise

من خلال تطبيق Memrise يمكنك التعلم والاختلاط في نفس الوقت، يمكنك التنافس مع أصدقائك على تعلم اللغة الألمانية، كما يقدم هذا التطبيق برامج أخرى، لذلك بمجرد الانتهاء من الألمانية يمكنك تغيير الموضوع.

3. تطبيق WordPic

هذا التطبيق سوف يساعدك على توسيع المفردات الخاصة بك وذلك بإستخدام الصور ويساعد أيضا على ممارسة النطق الخاص بك.

4. تطبيق Babbel

من خلال تطبيق Babbel ستطرح عليك الاسئلة مع وجود خيارات متعددة للإجابات، حيث يقوم التطبيق بقراءة الأسئلة بصوت عال حتى تتمكن من ممارسة مهارة النطق.

5. تطبيق DeutscheAcademie

هذا التطبيق مخصص للممارسة، حيث يمكنك الوصول إلى الكثير من المواد التي يمكن أن تساعدك على تحسين مستواك في اللغة الألمانية.

7. تطبيق Wie geht’s

هذا التطبيق يغطي مجموعة من الموضوعات والتي تركز على المفردات ومن مميزات هذا التطبيق هو إمكانية استخدامه مع أو بدون اتصال بالإنترنت.

8. تطبيق Duolingo

يعد تطبيق Duolingo واحد من التطبيقات الأكثر شعبية حيث يمكنك من خلاله تعلم اللغة الألمانية مجاناً وغيرها من اللغات كذلك، حيث يعد البرنامج المقدم Duolingo عبارة عن دورة عبر الإنترنت يمكنك من خلالها إنشاء ملفك الشخصي وتحديد أهدافك الخاصة، كما يعد تطبيق Duolingo مناسب جدا كبداية لعملية تعلم أي لغة حيث يتميز بأنه يبدأ معك عملية التعلم من أساسيات اللغة ويتدرج معك تدريجيا الى مستويات متقدمة من اللغة.

اقرأ كذلك تعرف على تكاليف الدراسة والمعيشة في ألمانيا

من خلال هذه التطبيقات تستطيع أن تخطو أولى خطواتك نحو تعلم اللغة الألمانية مجاناً وذلك بدون أدنى تكاليف مادية، فقط أنت تستخدم هاتفك الشخصي وتبدأ في التعلم، كما أن بعض هذه التطبيقات يعمل بدون إتصال الانترنت وهذه أيضا يمثل إضافة في غاية الروعة.

من خلال هذه التطبيقات يمكن أن تصل بمستواك في اللغة الألمانية الى مستويات متقدمة قد تساعدك كثيرا في الحصول على شهادات إتقان اللغة الألمانية.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول