انت الحكاية والمستقبل

التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة AUG Pharma

التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة AUG Pharma

يبحث الكثير من طلاب كليات صيدلة في هذا الوقت من العام عن فرصة تدريب في أحد الشركات المتخصصة في السوق المصري، ولعل شركة AUG Pharma واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال ولذا فإن فرصة التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة AUG Pharma تعد من التدريبات المتميزة لهذا العام.

وتعد شركة AUG Pharma أحد الشركات المميزة في مجال الصناعات الدوائية في مصر، وقد تم إنشاء الشركة عن طريق الدكتور أشرف عثمان ومجموعة من رواد الأعمال في مجال الصناعات الدوائية داخل مصر وذلك في شهر يناير لعام 2006، وذلك من خلال الفرع الرئيسي للشركة في مدينة السادس من اكتوبر.

تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة AUG Pharma لعام 2019

أعلنت شركة  AUG Pharma في مصر عن فتح باب التقديم في التدريب الصيفي لطلاب كليات صيدلة من مختلف الجامعات المصرية، حيث يكون التقديم متاح لطلاب السنوات الأخيرة بحيث يكون الطالب في فرقة ثالثة على الأقل، كما يجب أن يكون الطالب حاصل على تقدير عام في السنوات السابقة لا يقل عن GPA 2.7 وهو ما يعادل تقدير جيد جداً أو أعلى.

وسيكون التدريب في المقر الرئيسي للشركة في مدينة السادس من اكتوبر، حيث يبدأ التدريب في شهر يوليو لعام 2019 بحيث يستمر لمدة شهرين على الأكثر لينتهي في أغسطس لعام 2019، مع العلم أن آخر موعد للتقديم في التدريب سيكون في 20/6/2019.

خطوات التقديم في التدريب

للتقديم في التدريب قم بإعداد ملف تقديمي أو ملف Presentation مكون من 4 صفحات، بحيث تقوم بتوضيح فيه بياناتك الشخصية في البداية مثل الاسم والتليفون والإيميل والكلية والجامعة، وبعد ذلك قم بكتابة ملخص تقدم فيه نفسك بشكل مختصر وتوضح فيه فكرة عامة عن خلفيتك العلمية وأهدافك وأحلامك خلال ما بعد مرحلة الجامعة، وأيضاً تشرح فيه عن توقعاتك من التدريب في الشركة وسبب التقديم في التدريب.

كما يجب أن تقوم بتحديد المجال الذي ترغب في التدريب فيه وذلك باختيار واحد من الخيارين المتاحين في التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة AUG Pharma وهما

  • commercial Internship
  • production facility Internship

بعد ذلك قم بإرسال هذا الملف إلى قسم HR في الشركة وذلك على العنوان التالي: careers@augpharma.com

ماذا بعد التقديم في التدريب

  • في حالة قبول ملف التقديم الخاص بك سيتم التواصل معك لإجراء مقابلة شخصية بسيطة عبر التليفون.
  • الأشخاص المقبولين في التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة AUG Pharma سيتم التواصل معهم وإعلامهم بموعد ومكان التدريب.
  • مع العلم أن التدريب في مجال production facility سيكون لمدة شهر واحد، بينما التدريب في مجال commercial Internship سيكون لمدة شهرين.

اعرف كل الفرص المتاحة زي التدريبات والمنح الدراسية والوظائف وأهم الكورسات المجانية من هنا